ما قبل الذهاب إلى كوريا ~

2.4K 142 12
                                    

~~~~~
ليتني لم افعل ذلك حقاً .. انا احمق مغفل !!
جلست على سريري و بقيت انظر لمااه .. عليّ حجز تذكرة لها غداً ، و انا من سأذهب معها !
اتصلت بسوهو و قلت "يااا ، هيونغ .. احجز لي انا و مااه تذكرتين لكوريا غداً ليلاً و سنعود في صباح اليوم التالي ، إلى اللقاء"
كان سوهو على وشك التحدث لكنني اغلقت الخط في وجهه .. اعرف انه تصرف مشين تجاه الهيونغ لكن سوهو سيثرثر في اللاشئ !
استلقيت على سريري و بقيت انظر لمااه حتى نمت .. انه لشعور رائع ان تنام و انت تحدق بوجه من تحبه حقاً !!
استيقظت في اليوم التالي على صوت مااه و هي تتأوه بألم ..
نظرت إليها و قلت "مااه ، ما بكِ ؟"
كانت مستلقية و تضع يدها على رأسها فقلت "هل هو صداع ؟"
فأومأت بنعم ، قلت "سأحضر لكِ دواءاً حالاً"
اتصلت بكريس و قلت "هيونغ ، رجاءاً قم بإحضار دواءاً للصداع من اجل مااه .. إلى اللقاء"
و اغلقت الخط بوجهه ، كريس سيظل يخبرني لماذا اتصلت به هو و انه لن يفعل لذا اغلقت الخط بوجهه !
اتى كريس بعد قليل و قال و هو يعطيني الدواء "من اخبرك ان تغلق الخط بوج......."
قاطعته قائلاً "اصمت ، مااه تعاني من صداع حاد ايها الأبله"
و دفعته خارج الغرفة و اغلقت الباب بوجهه ..
اعطيت الدواء لمااه حتى هدأت قليلاً و نامت مجدداً !
الساعة الآن هي السادسة صباحاً ، اعتقد ان عليّ ترك مااه ترتاح قليلاً ..
غسلت وجهي و بدلت ملابسي ثم خرجت من الغرفة بهدوء فوجدت دي أو امامي !
قلت "يااا ، لقد افزعتني !"
قال "لا يهم ، هل حبيبتك بخير ؟"
قلت "لا تقل حبيبتك ايها الأبله ، و نعم هي بخير .. كانت تعاني من بعض الصداع لكنني تصرفت"
قال "تصرفت بإغلاقك الخط بوجه كريس هيونغ ؟"
قلت "كيف عرفت ؟"
قال "اخبرني كريس بهذا"
قلت "اااشششش ، هذا غير مهم .. ابتعد الآن و دعني اذهب ، ولا تدخل للغرفة فمااه تحتاج للراحة"
و ذهبت من امامه بسرعة ..
اتجهت لغرفة سوهو و دخلت بدون ان اطرق الباب فوجدته ممسكاً بهاتفه
قال "اعتقد انني اخبرتك مليون مرة ان تطرق الباب قبل دخولك لغرفة اي احد !"
قلت "لا يهم ، هل حجزت التذكرتين ؟"
قال "اجل ، ستذهبان للمطار الساعة السادسة ليلاً و الطائرة ستقلع في السابعة .. و ستعودان من هناك الساعة الثامنة صباحاً"
قلت "ماذا عن مبيتنا هناك ؟"
قال "حجزت لكما غرفة في فندق فاخر في احد المناطق القريبة من قبر والدها"
قلت "كيف علمت مكان القبر ؟"
قال "قمت ببعض التحريات"
قلت "هكذاً إذاً ، شكراً لك هيونغ"
كنت على وشك فتح الباب للذهاب لكنني إلتفتُّ لسوهو مجدداً و قلت "ماذا ان كانت والدتها عند القبر حينها ؟"
قال "كلا ، لن تكون هناك .. كانت هناك منذ نصف ساعة لذا لن تذهب مجدداً"
قلت "يااا ، حتى هذه عرفتها ؟"
قال "ماذا تظن إذاً ؟"
قال "حسناً ، إلى اللقاء"
و خرجت من غرفته عائداً لغرفة مااه ..
عندما دخلت غرفتها كانت ما زالت نائمة ، اتجهت نحوها و قلت بهدوء "مااه ، هل انتِ بخير الآن ؟"
لكنها لم تجبني .. بالطبع ، فهي نائمة الآن !
فجأة قالت بصوت خافت "سيهونااه ، انا آسفة بشدة"
قلت "لما تعتذرين الآن ؟"
قالت "لأنني خربت تلك المفاجأة التي اعددتها لي ، لقد جعلت تشين يمثل و حضرت كل ذلك و في النهاية انا خربت كل شئ كالحمقاء المغفلة ! انا آسفة بالفعل ، لم اكن اقصد .. و قد نسيت اخباركم ايضاً بما حدث لوالدي و كيف قمت بقتله !"
قلت "لا بأس مااه ، انتِ لم تقصدي تخريب كل شئ لذا لا بأس حقاً .. هيا بنا لنذهب للفطور"
قالت "لكنني لا اريد ان اتناول اي شئ !"
قلت "بل ستتناولين ، عليكِ ان تكوني قوية لكي يراكِ والدكِ بصحة جيدة عندما نذهب إليه"
قالت "ماذا تعني ؟"
قلت "انا و انتِ سنسافر اليوم مساءاً لكوريا لكي ترين والدكِ .. و سنعود غداً صباحاً"
قالت "أحقاً ؟ من فكر بهذه الفكرة ؟"
قلت "ديو هيونغ ، لذا هيا لنأكل الآن"
قالت "سأبدل ملابسي و ألحق بك .. اذهب انت اولاً"
فذهبت لغرفة الطعام و وجدت الجميع هناك ..
قال تشانيول بمجرد ان جلست مكاني "هل ستسافر مع مايري حقاً ؟"
قلت "يبدو ان الأخبار تنتشر بسرعة هنا"
قال تاو "اين مايري ؟"
قلت "ستبدل ملابسها و تأتي"
قال لوهان "هل هي بخير الآن ؟"
قلت "توقفوا عن طرح الأسئلة عليّ ، ستأتي مااه الآن و يمكنكم رؤية ما ان كانت بخير بوجهها الشاحب ذاك ام لا"
قال سوهو "هل هي صديقة طفولتك حقاً ؟"
قلت "اجل"
قال كاي "إذاً هل ذاك الشخص الذي اخبرتنا انه الوحيد الذي تهتم بحياته و انه شخص عزيز عليك هي مايري ؟"
قلت "اجل"
قال كريس "هل هي نفس الفتاة التي في الصورة الموجودة بغرفتك ؟ التي كنتما تقفان فيها معاً و انتما صغيرين ؟"
قلت "اجل ، هل من اسئلة اخرى ؟ لما تحققون معي ايها الحمقى !!"
قال تشين "هل انت تحبها منذ ان كنتما صغيرين ؟"
قلت "اجل"
قال شيومين "لما كنت متعلقاً بها بشدة عندما كنتما صغيرين ؟"
قلت "لأنها مااه"
قال لاي "هل انت متأكد انها ستحبك و انت مصاص دماء ؟"
قلت "اجل ، بيكهيون و دي أو .. انتما لم تسألا بعد ، هل هناك اية اسئلة سخيفة تدور بعقلكما ؟"
قال دي أو "ليس لدي ، اعرف كل شئ تقريباً"
قال بيكهيون بمرح الأطفال السخيف "لدي سؤال سخيف ، هل انت سيهون ؟"
قلت "ماذا تعني ؟ اجل انا هو"
قال "كنت اريد استفزازك فحسب"
قلت "اااششششش ، انتم حقاً كتلة من السخافة .. اين مااه الحمقاء ؟ سأذهب لأرى اين هي !"
و ذهبت لغرفة مااه فوجدتها جالسة على الأرض و تبكي بشدة ..
قلت "مااه !! هل تتألمين ؟ ما بكِ ؟"
نظرت إليّ بعيناها الدامعتان ثم احتضنتني و هي تقول "انا اريد ابي ، ليتني لم امزح معه .. سيهونااه ، ارجوك دعه يعود إليّ لأعتذر منه ، لن امزح معه هكذا مجدداً .. ارجوك سيهونااه !"
قلت "اهدأي مااه ، اهدأي .. والدكِ يعلم انكِ كنتِ طفلة صغيرة لا تفهمين شيئاً حينها ، هو بالتأكيد سامحكِ لذا رجاءاً اهدأي قليلاً"
كيف اجعلها تهدأ ؟ ااشششش !!
قلت "مايري !! ألم نتفق ان تكوني قوية امام والدكِ ؟ هيا توقفي عن البكاء !"
اشعر انني اقوم بتهدئة طفلة في الخامسة من العمر !
ابتعدت عني و مسحت دموعها بسرعة و قالت "هيا لنأكل إذاً ، انا آسفة لكوني اتصرف بذاك الشكل الطفولي"
قلت "المهم انكِ توقفتِ عن البكاء"
ثم ذهبت معها لغرفة الطعام و تناولنا الفطور اخيراً .. عندما كنا على وشك الخروج من غرفة الطعام اتصل احدهم بسوهو هيونغ فتوقفنا جميعاً !
في العادة من المفترض ان نذهب ولا يهمنا الاتصال لكت هذه الرنة مميزة .. من احد المشرفين !
اجاب سوهو قائلاً "نعم سيدي ، ماذا ؟ حسناً سأفعل .. اجل حسناً ، لا تقلق !"
ثم اغلق الخط و نظر لمايري بقلق ثم قال و هو ينظر لي "خذ مايري و اذهب للقبو بسرعة و نحن سنخرج .. فليتجهز الجميع ، خصوصاً لاي و دي أو .. لدينا معركة علينا خوضها في الخارج !"
فركضت بمااه متجهاً للقبو السري و دخلناه ثم اغلقته بسرعة .. اااششش ، هم يحاربون العصابة في الخارج بينما انا جالس هنا !
قالت مااه "ماذا يجري ؟ و اي معركة تلك ؟"
قلت "لا تشغلي بالكِ ، مجرد تدريب"
قالت "سيهون ، لا تكذب .. هيا اخبرني !"
قلت "حسناً ، تتذكرين ماثيو و جون ؟ لقد اتوا الى هنا للحصول عليكِ مجدداً لكن ليسا وحدهما بل معهما بقية العصابة .. عصابة الظلام الدامي !"
قالت "هل سيحدث لهم مثلما حدث لدي أو ؟"
قلت "بالطبع لا ، هم تدربوا قليلاً"
قالت "لماذا قال سوهو (خصوصاً لاي و دي أو) ؟"
قلت "لأنهما اقوى شخصين هنا !"
قالت "ماذا عنك ؟"
قلت "لقد امرني سوهو هيونغ بالبقاء هنا لأن قواي ضعيفة جداً لأنني لا اتدرب جيداً"
قالت "اااشششش ، اتمنى ألا يحصل لهم شئ"
قلت "لا تقلقي ، لن يحصل اي شئ لهم .. سيكونون بخير ! كما اننا سنواجه هذه العصابة كثيراً في الفترة القادمة .. انهم فقط يوّدون الحصول على دمائكِ"
قالت "ماذا ان تحولت لمصاصة دماء ؟ هل سيبقى دمي هو الدم القرمزي النادر ؟"
قلت "لا اعلم ، فالفتاة القرمزية الاولى لم تنجح عملية تحويلها لأن حبيبها مصاص الدماء هو مَنْ كان يحوّلها لذا لا احد يعرف !"
قالت "هكذا إذاً ، لكن هل مصاصات الدماء يحصلن على فتاة مختارة ايضاً ؟"
قلت "لا ، المشرفون يعطونهم الدماء التي يردنها فحسب"
قالت "ألم تنتهي المعركة في الخارج ؟ اود الإطمئنان عليهم !"
قلت "اعتقد انه يوجد شاشات تعرض ما يحدث بالخارج من خلال كاميرات المراقبة .. سأبحث عن اي شئ"
بعد قليل من البحث وجدت جهاز تحكم بالفعل و به ازرار فضغطت على زر التشغيل و ظهرت ثلاث شاشات من الجدار و تعرض ما يحدث ..
كان الوضع صعباً بالفعل .. بيكهيون الأحمق لا يعرف ماذا يفعل ، اعتقد ان عليّ الخروج لمساعدتهم !
قلت "مااه ، هل اخرج لمساعدتهم ؟"
قالت "لكن انت يمكنك استخدام قوتك من هنا"
قلت "اوه صحيح"
و اغمضت عيناي لأفكر بما اود تدميره و مااه كانت تشاهد ما يحدث ..
عندما فتحت عيناي و نظرت للشاشات كان معظم الأعداء قد اصيبوا و قررت العصابة الرحيل بالفعل !!
قالت مااه "انت مدهش ! لم تتدرب و مع ذلك تغلبت على معظمهم !!"
قلت "بالطبع ، فأنا سيهون كما تعلمين"
قالت "توقف عن التفاخر و لنخرج للبقية و نرى هل جميعهم بخير أم لا"
و خرجنا إليهم ..
عندما رأونا قال سوهو "سيهون ، هل انت من استخدمت قواك ؟"
قلت "اجل ، نوعاً ما"
قال شيومين "لقد صدمت ، كيف لقوتك ان تكون هكذا بدون ان تتدرب حتى ؟"
قلت "لا اعلم"
قال كريس "اخبرتكم ان تتركوه على راحته و هو لديه خطة مميزة"
قالت مااه "هل جميعكم بخير ؟"
قال بيكهيون "اجل بالطبع"
و ذهب كل منهم لغرفته لتبديل ملابسه و عادت مااه لغرفتها ايضاً لكنني لم اذهب خلفها بل ذهبت خلف بيكهيون .. فقط عليّ قتله !
دخل بيكهيون الغرفة و هو لم يكن يعلم انني اسير خلفه ، دخلت الغرفة بعده تماماً فنظر إليّ و قال "ما الذي اتى بك خلفي ؟"
قلت "اتيت لقتلك ايها الأبله"
قال "لما ؟"
قلت "لما قلت لمااه انكم جميعاً بخير و انت مصاب بذراعك ؟"
قال بدهشة "كيف عرفت ذلك ؟"
قلت "رأيتك بشاشات العرض في القبو ، لما اخفيت الأمر ؟ هذا خطير ايها المغفل !"
قال "انتبه لكلامك ، انا الهيونغ هنا"
قلت "ارفع اكمام قميصك و ارني الجرح"
قال "لكنه بسيط فحسب ، لا يؤلم"
اتجهت نحوه و ضغطت على مكان الجرح بقوة فصرخ مبتعداً عني ..
قلت "لا يؤلم صحيح ؟ هيا ارني اياه"
فرفع كُم القميص و كان الجرح في ذراعه من الأعلى ..
قلت "هل انت احمق ؟ انه ليس جرحاً بسيطاً ! يوجد تشقق في ذراعك و قد نزف كثيراً !"
قال "و هل التشقق خطير ؟"
قلت "انت لا تعلم اي شئ عن التشقق ؟ يا لك من لعين ! ان تركت التشقق هكذا فسيزداد و تضطر لقطع ذراعك !"
قال "لم اكن اعلم"
قلت "بدل ملابسك و تعال معي لنذهب للطبيب بسرعة .. سأنتظرك في الخارج"
و خرجت لأقف عند الباب .. خرج بيكهيون بعد قليل و كان يرتدي قميصاً بأكمام ، قطعت جزءاً من قميصي و ربطته مكان الجرح بقوة ليوقف النزيف
قال بيكهيون "هذا مؤلم !"
قلت "لإيقاف النزيف قليلاً حتى نذهب للطبيب .. تحمّل قليلاً ، هيا لنذهب"
فذهبنا للسيارة و قدت حتى وصلنا للطبيب الذي ذهبت إليه من قبل ..
عندما رأى الطبيب الجرح قال "جيد انك اتيت في الوقت المناسب قبل ان يزداد التشقق"
و بدأ بعلاجه و عندما انتهى قال لبيكهيون "عليك ان ترتاح في المنزل لبعض الوقت و ان تغيّر رباط الجرح مرة كل يوم .. و بعد اسبوع سيشفى"
قلت "شكراً لك ايها الطبيب"
قال "على الرحب"
ثم رحلت مع بيكهيون ، عندما وصلنا المنزل قلت "اياك و ان تخفي شيئاً كهذا عنا مجدداً ، ديو و سوهو هيونغ ان عرفا بذلك سيقتلانك حتماً .. و احرص على ألا يقترب احدهم من ذراعك حتى يشفى"
قال "حسناً إذاً ، اشكرك"
قلت "لا تشكرني ، هيا عد لغرفتك"
فذهب بسرعة .. انا اعيش مع مجموعة حمقى !
ذهبت لغرفة مااه و وجدتها مستلقية على السرير و تنظر لسقف الغرفة
قلت "ماذا تفعلين ؟"
جلست و قالت "لا شئ ، اين كنت انت ؟"
قلت "مع بيكهيون هيونغ"
قالت "اين كنتما خارج المنزل ؟ رأيتكما ترحلان بالسيارة !"
قلت "كنا فقط ذاهبين هكذا لنستمتع معاً قبل ان اسافر"
قالت "حقاً ؟ و لما بيكهيون فقط ؟!"
قلت "ما بكِ ؟ هل تقومين الآن بإجراء تحقيق معي ؟!"
قالت "انت دوماً ما تجري تحقيقات معي لذا لما لا اقوم انا بفعل ذلك ؟ و ايضاً انا اعلم انكما ذهبتما للطبيب لأن بيكهيون مصاب لذلك لا داعي للكذب"
قلت "يااا ، كيف عرفتِ ذلك ؟"
قالت "رأيت بيكهيون و هو يصاب في شاشة القبو"
قلت "هكذا إذاً ، لا تخبري اي احد خصوصاً ديو و سوهو هيونغ"
قالت "لا تقلق ، لن اخبر احداً"
قلت "جيد ، هيا قومي بوضع ما تريدين اخذه معكِ لكوريا في حقيبة لأننا سنذهب للمطار بعد ساعتين من الآن"
قالت "سبق و فعلت هذا ، انا لا يسمح لي برؤية امي عندما نذهب إلى هناك .. صحيح ؟"
قلت "اجل للأسف"
قالت "حسناً ، لا بأس .. لكن ماذا عنك ؟ كيف سيراك الناس هناك !"
قلت "ألا تلاحظين ان البشر يروننا هنا في المدرسة ايضاً ؟ لكنهم لم يروننا عندما كنا نحارب العصابة .. أليس كذلك ؟"
قالت "اوه صحيح ، كيف ذلك ؟"
قلت "نحن نتحكم بذلك"
قالت "لكن عندما اتيت إلى هنا اول مرة اخبرتموني ان من شروط اختيار الفتاة الخاصة بكم هو ان تراكم !"
قلت "ان ترانا حتى و نحن مختفيين"
قالت "اوه ، فهمت الآن"
و صمتت قليلاً ثم قالت "شكراً على كل تلك الهدايا ، لقد اعجبتني"
قلت "هذا جيد بالفعل" 
فجأة دخل تشانيول قائلاً "يااا ، هل جهزتما حقيبتكما ؟"
قالت مااه "اجل فعلنا"
قال "حسناً ، هيا لنأكل قبل ذهابكما"
فذهبنا لغرفة الطعام و كان الجميع هناك فجلسنا نأكل و نتحدث ..
قال سوهو "سيهون ، اعتني بمايري"
قلت "لست مضطراً لقول ذلك فأنا سأعتني بها دوماً"
قال تشين "اجل ، فأنت تعتني بمااه طوال الوقت"
قلت "ياااا ، انا فقط من اناديها بمااه .. توقف عن اثارة غيظي !!"
قال لوهان "هل ستتشاجران الآن ام ماذا ؟"
قلت "لكنه من بدأ"
قال لاي "تبدون كالأطفال"
قال تشين "و ماذا عنك ؟ انت اكبر طفل هنا"
قال لاي "لست كذلك ، سيهون هو اكبر طفل"
قال كريس "اكبر طفل ؟ ماذا من المفترض ان يعني هذا ؟! هل انتم حمقى !"
قال كاي "اهدأوا قليلاً"
قال تاو "انت تطلب شيئاً مستحيلاً ، نحن لا نستطيع البقاء هادئين مهما حصل"
قال دي أو "جميعكم اطفال"
قال بيكهيون "انظروا من يتحدث !"
قال تشانيول "لقد ألقيت بنفسك في الجحيم ، سيقتلك ديو الآن"
كان ديو هيونغ جالساً بجانب بيكهيون و كاد يمسك ذراعه المصاب فصاحت مااه بسرعة "دي أو ، لا تقترب منه !"
نظر إليها الجميع ثم قال دي أو "لماذا ؟"
قالت "ااه ، فقط هكذا .. لا تلمسه"
قال سوهو "انتِ تتصرفين بغرابة"
قال بيكهيون "انها فقط تدافع عني"
قلت بسرعة "اوه ، علينا الذهاب للمطار الآن .. سأذهب لإحضار الحقيبة"
كاد بيكهيون ان يُكشف !
و ذهبت لإحضار الحقيبة ثم عدت و وضعتها في السيارة و تشانيول هو من اخذنا للمطار ثم رحل ..
قمت بإتمام الاوراق ثم ركبنا الطائرة و سافرنا إلى هناك ، إلى كوريا !
°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
                          ~ Finish ~






الفتَـاة المُختارة..هيَ أنا!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن