نعيش في عالم فسيح ونحيا حياةً بسيطه البعض منا يسعى لجعلها مثيرة ويعيشها من جميع جوانبها والبعض الآخر يبحث عن الهدوء والسلام فيها، لكن الكثير من الأمور تحدث حولنا والتي لا يمكننا تجنبها مهما حاولنا .
وقفت أمام بوابة المدرسه وهي تحدث نفسها (انها السنة الأخيرة لي في هذه المدرسة الغبيه أخيراً سأنتهي منها وأذهب إلى جامعةٍ راقيةٍ بعيداً عن أُختاي الغبيتان)
شاهدها واقفةً أمام البوابة فإبتسم وتوجه نحوها ثم ضربها بالكتاب على رأسها قائلاً : فيما تفكرين أو بالأحرى فيمن تفكرين.
نظرت إليه وقد أمسكت برأسها قائلةً : ميونغ سو لقد آلمتني أيها الأحمق.
ميونغ سو : لمَ تقفين بشرود وكأنك قد أضعتِ طريقك ؟
أنزلت يدها وتنهدت قائلةً :أفكر في اليوم الذي سأغادر فيه هذا المكان.
ميونغ سو : ألهذه الدرجة ترغبين في الإبتعاد عنا.
أجابته : أكثر مما تتصور.
ضحك قائلاً : يالك من مزعجه .
فبادلته الإبتسامة ، وفجأةً سمعا صوت ينادي عليهما قائلاً : هيي ميونغ سو لونا نحن هنا.
استدارا ليشاهدا صديقيهما وقد رفعا أيديهما ملوحين لهما .
ميونغ سو : تايهيونغ وجيسو لقد وصلاً مبكراً على غير العاده.
دخل جميع الطلاب إلى صفوفهم وبدأت الحصص الدراسيه .
وقف أمام باب الصف الثالث ثم تنهد بإحباطٍ ودخل فحييوه الطلاب ثم وقف خلف مكتبه وألقى نظرةً سريعةً عليهم ، لا شيء جديد فهاهي لونا تضع رأسها على الطاولة وتغط في النوم بمجرد دخول الأستاذ بينما يجلس ميونغ سو بجانبها ويقرأ كتاباً كالعاده وخلفهما الأخوين تاي وجيسو يتشاجران بينما يجلس جونهي بجانب كيونغ سو كأعواد الثقاب التي تبحث عن المشاكل لتشتعل وفي الجهة الأخرى
جيهوب ذو النشاط المفرط يعبث بأي شيء يقع بين يديه وخلفه مقعد شوقا الخالي .عاد الأستاذ دايسونغ للتنهد وقال ( أنا حقاً أتمنى من أعماق أعماق قلبي أن تتخرجوا وتغادروا كلكم هذه المدرسه في أقرب وقت)
كيونغ سو : إنه شعور متبادل يا أستاذي العزيز.
تاي : أنا حقاً لازلت متردداً في مغادرة هذه المدرسة لا يمكنني التخرج والإبتعاد عنك فأنت قدوتي ومثلي الأعلى وحتماً ستشتاق إلينا كما سنشتاق إليك.
دايسونغ : لا أرجوك كن على ثقةٍ بأني لن أشتاق إلى أيٍ منكم فقط أبذل جهدك و غادر هذا المكان.
أنت تقرأ
لعنة مصاصي الدماء
Paranormalقد تتمكنون من تقييد قوتي وحبسي في هذا الكهف لكن لعنتي ستظل مستمرةً إلى الأبد لتعيدني للحياة مجدداً.