أمسك نامجون بتوب من الخلف فأفلت توب مسدسه ثم أمسك بعنق نامجون وسحبه للأمام ليوقعه على الأرض ، إستدار جيدي ليشاهد نامجون واقعاً على الأرض ويصدم من هيئته.
توب : ما ماهذا.
أمسك نامجون بقدم توب وسحبه ليقع فأخذ توب سلاحه قبل ان يطير به ممسكاً بقدمه .
إنقضت جيني على جيدي فقفز مبتعداً عن طريقها لتصطدم بأحد رجال العصابه.
وجه توب مسدسه نحو نامجون وأطلق النار عليه لتصيبه الطلقة في ذراعه ويفلته هارباً لكهفه.
صرخ جيدي منادياً على توب الذي كان يهوي بإتجاه الأرض فظهر جيمين خلفه قائلاً : إقلق على نفسك أولاً .
فإستدار جيدي نحوه وقد حاول ضربه بيده لكنه تراجع للوراء قائلاً : ليس سيئاً .
صرخ دايسونغ قائلاً : بسرعة إلى الأسفل .
توجهوا جميعاً نحو الدرج ولم يتبقى سوى أفراد العصابة يحاولون مقاومتهم.
كان ينظر للأرض أسفل قدميه وقد تعلق في الهواءِ ممسكاً بسياج درج الطوارئ.
توب : كان هذا وشيكاً .
رفع نفسه حتى صعد على الدرج ثم توجه صعوداً للأعلى فشاهد جيني وهي تطير بأحد الرجال وقد غاب عن الوعي.
توب : ليس بهذه السرعه أيتها الجميلة.
أطلق العديد من الرصاصات عليها لكنه لم يتمكن من إصابتها فهربت مبتعده ، أعاد تعبئة خزان مسدسه بعد أن نفذت طلقاته ثم أكمل الصعود على الدرج.
بينما كان جاكسون يحاول إصابة ميونغ سو الذي كان يحوم في الهواء قام سيهون بأخذ أحد الرجال وإبتعد به في حين حمل جونهي الرجُلين المتبقيين بعد أن أفقدهما وعيهما ولحق برفيقه.
كان جيدي يمسك بمسدسه وقد تأهب لإطلاق النار وهو يبحث عن جيمين المختبئ عنه منتظراً اللحظة المناسبة للإنقضاض عليه.
فنفذت ذخيرة جاكسون وإنخفض ميونغ سو أمامه بهدوء وهو يقول : ماذا ستفعل الآن أيها الضعيف .
أراد أن يعيد تعبئة المخزن لكن ميونغ سو إنقض عليه ليقع المسدس منه .
كان البقية يركضون للأسفل هاربين فتبعهم تاي وعندما شاهدته مومو التي كانت تركض في المؤخرة صرخت برعب وهو يكاد يمسك بها ، نظرت سانا إلى أختها الخائفة بينما كانت تركض في المقدمة ثم نظرت أمامها بحثاً عن أي شيء وأخيراً وقعت عينيها على قطعةٍ من الحديد .
كان يطير بأقصى سرعته خلفها وهو يكاد يمسك بها فسمع صوتاً يقول : إنخفضي .
وقبل أن يستوعب شيئاً إنخفضت مومو ليتلقى ضربةً على أنفه أعادته للوراء ليقع على الأرض وهو يمسك بأنفه.
أنت تقرأ
لعنة مصاصي الدماء
Paranormalقد تتمكنون من تقييد قوتي وحبسي في هذا الكهف لكن لعنتي ستظل مستمرةً إلى الأبد لتعيدني للحياة مجدداً.