الفصل الثاني

5.2K 309 47
                                    

ذهب الجميع إلى مكتب المدير حيث تلقوا التوبيخ منه .

المدير : ماذا عساي أن أفعل بكم لقد نفذ صبري من شجاركم المتكرر لربما علي أن أقوم بفصلكم فحسب لأرتاح منكم.

دايسونغ : الفصل ليس حلاً.

المدير : إياك أن تدافع عن طلابك فهم أسوء دفعة مرت علي منذ توليَ هذا المنصب .

دايسونغ : أعتذر إليك وأعدك بأنهم لن يكرروها فقط لا تقم بفصلهم دع أمر عقابهم لي وأعدك بأني لن أخيب ظنك .

المدير : لقد سبق وأن خيبت ظني بالفعل .

دايسونغ : أعتذر مجدداً.

المدير : حسناً سأتركهم لك هذه المرة ولكن إن فشلت في تأديبهم فعليك أن تقدم إستقالتك.

دهش الطلاب ونظروا إلى بعضهم فقال دايسونغ : حسناً أنا مستعد لتحمل تبعات قراري.

انصرف الطلاب وعاد دايسونغ إلى غرفة المعلمين .

جين : ما كان عليك تحميل نفسك مسؤوليتهم فهم ميؤوس منهم .

نامجون : يالك من مسكين أنا حقاً لا أتمنى أن أكون مكانك.

ضرب دايسونغ برأسه على الطاولة وهو يصرخ قائلاً : أنا لا أعرف من أين أتتني تلك الشهامة فجأةً لقد حفرت قبري بيدي.

جين : من الجيد أنهم ليسوا طلابي.

دايسونغ : كف عن هذا فأنت تزيد الحسرات في قلبي لمَ أنا سيء الحظ هكذا مالذي فعلته في حياتي السابقة لأعاقب بهذا الشكل .

نامجون : أنت مثير للشفقة حقاً.

جين : لا تقلق فنحن سنساعدك.

دايسونغ : ولكن ماذا عساي أن أفعل معهم.

نامجون : أنا لدي الحل أنظر إلى هنا .

رفع دايسونغ رأسه ونظر إلى هاتف نامجون قائلاً : ماهذا.

نامجون : إنها حملة للمحافظة على البيئه مدتها ثلاث أيام .

دايسونغ : وبماذا يفيدني ذلك.

نامجون : هذا هو العقاب الأنسب لهم سيقومون بتنظيف الغابة لمدة ثلاث أيام طوال النهار ، أيضاً سيكون هناك مخيمٌ ومرشدٌ ليرافقهم وبهذا سنرتاح منهم لثلاثة أيام .

جين : فكرة رائعه مخيم ونار لربما عليك أن ترافقهم وتحاول أن تؤلف بين قلوبهم الصغيره.

نامجون : هذا مالم يقتلوا بعضهم ويقتلوه معهم في اليوم الأول.

دايسونغ : هل هذا قرار صائب .

لعنة مصاصي الدماء حيث تعيش القصص. اكتشف الآن