سمعوا صوت إطلاق النار ففزع جين قائلاً : ما هذا!
سنغري : إنه أخي أخبرتكم بأنه سيأتي.
أخيراً وصلت إلى الكهف لتجد المعركة محتدمةً بين أفراد العصابة وأصدقائها .
شاهدها دايسونغ الذي كان يختبئ خلف السيارة مع بارك شين فنادا عليها لكنها تجاهلته وركضت إلى داخل الكهف .
دايسونغ : إبقي هنا سألحق بها.
بارك شين : كلا سآتي معك.
تفاجأت بعد أن كادت تقع في إحدى الحفر التي كانت تملأ الكهف ، وعندما ألقت نظرةً على الحفرة وجدت عدداً من الرجال الذين كانوا يصرخون طلباً للنجده فأكملت تقدمها وهي تنظر إلى الحفر بحثاً عن أختيها لكنها لم تجدهما وأخيراً وجدت كل من جونغكوك وجيسو مع رجلان من أفراد العصابه.
جيسو: لونا نحن هنا.
لونا : أين أختاي.
جيسو : كانتا مع الأستاذ دايسونغ آخر مره.
جونغكوك : أخرجينا من هنا قبل عودتهم.
لونا : لا تقلقا سأخلص الجميع.
أكملت سيرها وأخيراً شاهدت الصندوق فتوجهة نحوه بسرعةٍ وقبل أن تصل إليه هجمت جيني عليها لتقع على الأرض.
جيني : ماذا تحاولي أن تفعلي أيتها الغبيه.
لونا : يالك من لعينه.
ركضا نحو لونا لمساعدتها ولم ينتبها إلى الحفرة التي كانت أمامهما فوقعا فيها ليسقطا فوق أفراد العصابه.
أحتدمت المعركة في الخارج فوجه جيدي كلامه لتوب قائلاً : إذهب للبحث عن أخي في الداخل سنتولى أمرهم من هنا.
توب : حسناً.
ذهب توب إلى الداخل فوجد لونا وهي تتعارك مع جيني لكنه تجاهلهما وبدأ البحث في الحفر عن سنغري .
وأخيراً عثر عليه فألقى إليه بالحبل قائلاً : تسلق بسرعه.
سنغري : لمَ إستغرقت كل هذا الوقت .
توب : أسرع فليس لدينا متسعٌ من الوقت.
أمسكت جيني بلونا ورفعتها للأعلى وهي تقول : لن أسمح لك بإفساد خطتنا.
بدأ سنغري بالتسلق حتى وصل فساعده توب ثم ألقى بالحبل في الحفره.
بوبي : مهلاً لا تتركونا هنا ساعدونا.
أنت تقرأ
لعنة مصاصي الدماء
Paranormalقد تتمكنون من تقييد قوتي وحبسي في هذا الكهف لكن لعنتي ستظل مستمرةً إلى الأبد لتعيدني للحياة مجدداً.