الفصل السادس

2.7K 191 4
                                    

وصلت جيني وهي تحمل سنغري الذي كان يحاول مقاومتها ثم رمته على الارض فصرخ قائلاً : إنتبهي أيتها المخلوقة الغريبه كيف لك أن تلقي بي بهذه الطريقه ألا تعرفين من انا.

نامجون : احسنتي عملاً يا أميرتي .

نظر سنغري إليه ففزع من شكله ثم نظر حوله ليزداد خوفه برؤية البقيه فوقف وقال : من من انتم ألا تعرفون من انا عندما يعرف اخي بفعلتكم هذه سوف ...

قاطعه نامجون قائلاً : إخرس أيها الأحمق.

شعر سنغري بالخوف فتظاهر القوةِ قائلاً : يمكننا ان نتفاوض ستتركونني اذهب وفي المقابل سأضمن سلامتكم .

نامجون : إحبسوه مع البقيه .

إقترب جونهي منه فقال : مهلاً إياك أن تقترب انا احذرك .

امسك به ثم رماه في الحفرة مع جين وبوبي .

سنغري : ستدفعون الثمن ايها الحمقى اخي سوف يقضي عليكم .

وصلوا إلى المخيم مع شروق الشمس لكنهم لم يجدوا الباص .

دايسونغ : هناك آثارٌ للعجلات على الأرض هذا يعني بأنهم قد هربوا .

جيهوب :علينا تتبع آثار العجلات لنصل إليهم.

دخلوا إلى الخيام فأخذت لونا هاتفها وعندما شاهدها شوقا قال: لم لا نتصل بهم.

تجاهلته فقال دايسونغ : هواتف الجميع هنا ألا تذكر بأننا قد أخذنا هواتفكم بداية الرحله.

شوقا : صحيح.

بحث جيهوب عن هاتفه ليجد هاتف تاي فقال : هاتف تاي ماذا عسانا أن نقول لجيسو عندما نواجهها.

دايسونغ : خذوا هواتفكم لربما يتصلون بنا أيضاً خذوا جميع المصابيح الموجوده والأشياء التي يمكن أن تدافعوا بها عن أنفسكم من غير أن تؤذوهم سنتتبع آثار العجلات هيا.

أخبرت بارك شين العصابة بما حدث فنظروا إلى بعضهم ثم ضحكوا بسخريةٍ من كلامها ، فجأةً أمسك جيدي بقميصها وإقترب منها قائلاً: كانت هذه فرصتك الأخيره .

ثم وضع المسدس على رأسها فصرخت قائلةً : إنها الحقيقة أقسم لك لا شيء يدعوني للكذب عليك نحن في خطر جميعنا في خطر .

جيدي : ما رأيك يا توب هل علينا تصديق خرافتها أم أفرغ هذا المسدس في رؤوسهم.

توب : لا تلوث يديك بهم دع الرجال يتخلصون منهم ثم نذهب للبحث عن سنقري والقضاء على من إختطفوه.

بارك شين : إياك أن تؤذهم لازالوا صغاراً .

جيدي : أتعنين هؤلاء الصغار .

لعنة مصاصي الدماء حيث تعيش القصص. اكتشف الآن