(بليز قبل القراءة vote وبعد القراءة comment)
🎵Part1🎵
عام 2016
الساعة 7,5ص
تستيقظ تلك الجميلة علي صوت منبها الذي لم يتوقف عن ازعاجها لتنزل من علي السرير لتدخل الي الحمام وتقضي حاجتها لتخرج من غرفتها لتقابل امها.
انتِ: صباح الخير اوماه.
امكِ:صباح الخير جميلتي
انت ِ: اين ابيِ...لا تخبريني انة ذهب الي العمل.
امكِ: علية فعل ذلك حتي نستطيع العيش هنا... انتِ تعلمي كم جاهد اباكي حتي نعيش الان.
انتِ: ولكن الم يجد عمل غير هذا...الا يعلم انة قريب من من تلك المنظمة...انة يعرض نفسة للخطر.
امكِ:لا تقلقي هذا يجعل منة بعيد عن الخطر... كما انه يجيد التخفي... انت تعلمين ان سيرتنا هنا حسنة...وطالما لا تستخدما قدراتكما هنا لن يشك بنا احد...وهذا العمل يؤمن لنا حياه كريمة هنا. انتِ: لا اعلم ... انا تعبت من التحدث في هذا الموضوع في كل مرة... لما لا يسمع لي... لا اشعر بالراحة من ذلك... ولكن حسنا انا ساذهب للجامعة الان.
امكِ: الن تفطري.
انتِ:لا لقد تاخرت.
امكِ: لا تنسي لا تستخدمي قواكي، وكوني حذرة.
انتِ: حسنا ...الي اللقاء .(اه يا إلهي الحياه هنا صعبة...الن يكون جميلا ان استخدمت قواي... لن يلاحظ احد... الطريق خالي من الناس كما انني تاخرت علي الجامعة... لن يضر طالما لا استخدم قواي كثيرا.
اه نسيت لم اخبركم عن حياتي وعن قواي انا استطيع عبور الجدران مع التخفي دون ان يراني احد...واخيرا الطيران اليس جميل...استطيع الذهاب الي اي مكان بدون انتظار سيارات الاجرة...هذا ما قد يعتقدة الاخرون عندما يعلمون بذلك... اما انا فلا... فانا اكرهة هذة القدرة... لماذا؟ الاجابة سهلة، لانني لا استطيع الطيران بل اكرهه ولانني اخاف من المرتفعات... هذا مضحك اليس كذلك... هذا حدث بسبب انني لم اولد في عالمي بل ولدت هنا.. لم استطع التتدرب هنا علي قدراتي كباقي المجنحين... يقول ابي ان قدراتي يجب ان يملكها اي مجنح وان مع التدريب ومرور الوقت ستظهر قدراتي الخاصةبي... وايضا يقول لي انني مميزة عن الاخرين هذا لانني عندما ولدت ولدت باجنحة مميزة تختلف عن لاخرين كبيرة بعض الشئ وتنتهي اطراف ريش اجنحتي بخيوط ذهبية،*هاهاها اشعر اني بنك متحرك * اسفة .اه لقد اطلت الحديث ،سوف اكمل قصتي فيما بعد) .
مر اليوم كغيرة من الايام ممل ...زملائي في الفصل يكرهونني ويقول انني ملعونة ...احيانا اسمعهم يدبرون لي المكائد لكي استخدم قوتي لتشككهم في انني مجنحة...لكن في كلا الاحوال لا استطيع استخدامها متي اردت ...انها تاخذ مني اغلب طاقتي.. كما لا اجيدها... واذا اردت استخدامها اتعب نفسي في اجبارها علي استخدامها... اه كم هذا مرهق.
في ناحية اخري.
الساعة10ص.
في مكتب كريستشين: مرحبا بك ياصديقي.
كريس: مرحبا،.
ًتشين :لا تكن باردا معي هكذا.
كريس: لا تتكلم هكذا...تشعرني انك حبيبي.
تشين:يا لا تمزح بتلك الطريقة.. اه اردت إخبارك فالنخرج سويا... انت تعمل اغلب الوقت ولا تاخذ راحة... ان هذا مرهق يا فتي.
كريس:لا استطيع...لن اسمح لنفسي بان تاخذ راحة وانا علي علم بان قائد المجنحين هنا وطليق ايظا.
أنت تقرأ
سًـجَيـﮯنتُيـﮯ مِـلَآگ (مِـگتُمِـلَة)
Fanfictionعَآلَمِـيـﮯن مِـخٌتُلَفُيـﮯن هِہلَ يـﮯقَفُ هِہذٌآ فُيـﮯ آن لَآ آثًنيـﮯن فُيـﮯآلَحبّ؟ . . . . . . . ..لَآ يـﮯجَبّ آن تُدُعَوُهِہمِـ بّآلَمِـلَآئگة آنهِہمِـ شّـيـﮯآطٌـيـﮯن بّآجَنحة ..آتُرگنيـﮯ آنتُ ثًقَيـﮯلَ سًـنسًـقَطٌـ مِـعَآ ..مِـن آخٌبّرگ...