(vote+comment =☺)
💐part 7💐
استيقظتي من النوم مبكرا لتعدي الفطور بما انكي من ستتكفلي بالمنزل كلة لوحدك وحتي تتجنبي من ازعاج كريس لكي.
انتهيتي من صنع الفطور ولكن لم ينزل من غرفتة فذهبتي لة لتيقظية ،فدخلتي غرفتة فوجدتة ينام علي معدتة بطريقة عشوائية فضحكتي في سرك حتي لا يسمعك .
انتِ بصوت هادئ : كريس كريس هيا استيقظ.
كريس: دعيني انام خمس دقائق.
انتِ: هيا استيقظ سيبرد الطعام .
كريس بدون وعي: اه لما اصبحتي مزعجة يا اختي.
انتِ ( يبدو انة كان يحبها كثيرا) : هيا لا تكن كسولاً.
عندما ألتفت لكي ووجدها انها انتِ فقام سريعا من الفراش وغضب لانة لا يستطيع تحمل رؤيتك لانكي تذكرة بماضية .
كريس بغضب : ماذا تفعلين في غرفتي.
انتِ بتوتر: اعدت الفطور ولكن تاخرت فذهبت لايقظك.
كريس: اخرجي من غرفتي الان.
انتِ: اه حسناً.
( لما هو هكذا، اهو ذنبي لاني اردت ان ياكل الاكل دافئ، اه يا إلهي صبرني لاتحملة)
خرج كريس من غرفتة ليفطر اما انتِ فكنتي تقفين امامة وهو ياكل فلاحظ انكي تراقبية وانكي لم تاكلي منذ الامس.
كريس:ها انتي فالتاتي وتفطري معي.
انتِ(اهو يكلمني) : صمت
كريس بغضب ويضرب الطاولة بيدية: ألست اكلمكِ لما لا تردي.
انتِ: اه اتكلمني انا.
كريس: اانتِ حمقاء ام تدعي ذلك لا اعتقد اني كنت اكلم المزهرية التي خلفك ،بعد ان هدا، فالتاكلي معي.
انتِ: اه انا اسفة.
ذهبتي سريعا وجلستي بهدوء وانتِ تاكلين بصمت وبسرعة لجوعك، ليقطعة كريس : سنسافر اليوم.
انتِ: ولما اسافر معك.
كريس: لدي عمل ويحب ان انجزة كما لا يمكنني تركك لوحدكِ.
انتِ:لما لا ابقي عند تشين.
كريس: لا يمكن ،لان لدية حبيبة ولا يمكنني ان اترككي معة قد تسؤء الامور لدية.
انتِ بصوت منخفض وحزين: لدية حبيبة ماذا كنت اتوقع.
كريس: اتقولين شيء.
انتِ تتصنعين الابتسام : اه لا تهتم متي سنسافر.
كريس: بعد ساعتين، لذلك فالتاكلي سريعاً، لتتجهزي ونرحل.
انتِ: انا لا استطيع فانا لا املك اية ملابس فكيف ساسافر.
كريس بتنهد: يمكنك ان تاخذي ملابس اختي ،ولا تكثري الكلام فانا لا احب التحدث كثيرًا.
لتاكلي بعدها بصمت وانتِ تفكرين انها قد تكون طريقة لتهربي منة بما انكي ستخرجي من منزلة، لتاتي مكالمة الي كريس ليذهب بعيدًا عنكي ويجيب.
……:لقد حجزت كل شيء لسفرك.
كريس: هل قمت بكل التجهيزات حتي استطيع اخراجها.
……:لقد اتممنا كل شئ ولن يشك بك احد.
كريس: هل اخبرت الاخرين بما اتفقنا علية.
……: اعددت كل شئ ولم انسي ما طلبت مني.
كريس: احرص الا يعلم تشين بهذا.
……:لا تقلق فهو لا يعرف شيئا بهذا، ولان اعذرني لاكمل العمل.
ليغلق كريس الخط وينظر باتجاههك وانتِ تاخذي الاطباق لتغسليها وتضعيها في مكانها.
كريس:هل انتهيتي سريعاً!
انت بتوتر: في الواقع انتَ اطلت الحديث علي الهاتف.
كريس: اوه لم اشعر بالوقت ولان فالتتجهزي لنذهب الي المطار.
انتِ: الا يمكن ان اري تشين قبل السفر.
كريس: ولما تريدين مقابلتة؟
انتِ: كنت اريد توديعة .
كريس: لا، لا يمكنكِ مقابلتة انة مشغول الان.
ذهبتي سريعًا الي غرفة اختة لتاخذي من ملابسها لتستعدي للسفر ولكن كنتِ حزينة للمغادرة هكذا دون توديع صديقك الوحيد او رويتك لامكِ فانتي لا تعرفي ما حدث معها منذ ان تركتي البيت.
اخذتي الحقيبة ونزلتي الي الاسفل وانتظرتي حتي يخرج كريس من غرفتة، فوقفتي امامة وقلتي لة بتوتر : كريس الا تستطيع ان تخلع هذا الطوق من رقبتي انهو يؤلمني كما لا استطيع السير وانا ارتدية. بدا يقترب منكي وانتِ ترجعين للخلف حتي التصق ظهركِ بالحائط فاغمضي عينك بخوف فوقف امامك فشعرتي بشيء علي رقبتك لتفتحي عيناكي لتجدي انة يلبسكي شال صوفي دافئ ابيض اللون لتتوتري من اقترابة لاذنيكي: كنت اعلم انكي ستطلبي هذا ولكن انا مازلت لا اثق بكي عزيزتي. ليضع قبلة علي خديك ويبتعد.
انتِ وصبغ وجهك بالاحمر: س سنتاخر علي الطائرة.
كريس في نفسة لطيفة : لنذهب .
خرجتم للمطار وانتظرتم موعد الطائرة في تلك الاثناء سالتي كريس الي اين هم مسافرين ولكن لم يجبكي فالتزمتي الصمت الي ان اقلعت الطائرة وعندما وصلتم اكتشفتي انكم في منطقة ما في افريقيا.
انتِ:لما نحن في افريقيا؟
كريس:اخبرتك اني في عمل هنا سنبقي لمدة اسبوع ثم نعود الي كوريا لذلك لا تجادليني واتبعيني.
لتمشي معة وتتبعية ليذهب الي مكان اشبة بالغابة وبة كوخ صغير ليدخلة وتدخلي معة.
كريس:سنبقي هنا طوال هذه الفترة.
انتِ:لما لا نذهب الي فندق بدل ان نكون في الغابة.
كريس:لما اتخافين؟ اولا يجب ان تعلمي ان الناس هنا حياتهم بسيطة وان هذا افضل مكان قد نمكث فية هذة الفترة.
انتِ بداتي تتثائبين: انا اشعر بالنعاس واريد النوم.
كريس:توجد غرفتين انا سااخذ التي علي اليمين وانتِ الاخري.
انتِ: ايمكنني الذهاب النوم
كريس: اه حسنا انا ساخرج للعمل وساعود في الليل.
ليخرج كريس بعدها وانتِ وتدخلي للغرفة وتلقي نفسكِ علي الفراش لتنامي بعمق بعدها.
اتي الليل بظلامة وكان الجو خارج الكوخ هادئ ومظلم ولا تسمع منة سوي صوت الحيوانات البرية، لتستيقظي بعدها وتجدي الكوخ فارغ ولم يعد كريس بعد من الخارج وان الوقت متاخر لتشعري بعد ذلك ان احد قادم ،لترية من النافذة وتجدية كريس لتدهبي سريعاً الي غرفتكِ وتدعي النوم، ليدخل كريس الكوخ ليجدة هادئ فيظن انكي هربتي ليجري سريعا الى غرفتك ويجدك نائمة ليلتقط انفاسة ويتقدم اليكي ليجلس علي حافة السرير ويمدد يدة علي شعرك ليقول بصوت هادئ: انا اسف ولكن لا استطيع ان انسي. ليقف بعدها ويذهب الي غرفتة. لتقفي وتقولي لنفسك :لما يعتذر هل سيقوم بقتلي؟لتقرري البحث عن المفتاح لتخلعي الطوق الذي علي رقبتك لتهربي بعدها منة، بعد مضي وقت تتسللي لتدخلي غرفتة لتبحثي بهدوء في حقيبتة ولكن لم تعثري علي شيء، لتبحثي فى ملابسة ايضًا فلا تجدي شئ لتتنهدي بتعب: اه اين يمكن ان يضعة. لتذهبي الية وتحاولي البحث في ملابسة التي يرتديها لتلاحظي مفتاح صغير يضعة في سلسلة علي رقبتة لتمدي يدكي ببطئ لتحاولي اخذها ليفتح كريس عينية ويسحبك من يدكي ويجعلك تكوني اسفلة.
كريس بغضب : ماذا كنتي تفعلي.
انتِ بتوتر : انا انا اتركني
كريس ليصرخ بها بصوت عالي: ماذا كنتي تفعلي
انتِ لتبدئ تبكي بشدة لصراخة عليكِ ،فيجدك خائفة منة ووجهك تلون بالاحمر وشفتيكي اصتبغت بالاحمر القاتم كالفراولة ليقترب منكي بهدوء ليقبلكِ برقة ويبتعد عنكي لتشعري بالخجل الشديد منة لتحاولي الهرب ولكن يوقفك بقولة لكِ :لا تفعلي هذا مجدداً والا ساعاقبك لحسن حظك اني متعب وفي مزاج جيد اليوم والا لعاقبتك والان اذهبي.
لتذهبي سريعا الي غرفتك وتغلقي الباب وتمسحي دموعك لتستندي علية.
انتِ( اه ما الذي فعلة لما قبلني ايمكن انة بدء يعجب بي، لالا لاتفكري هكذا ربما يخدعكي لن يعجب بي بتلك السرعة ،اه يجب ان انتبة، ولكن "لتضعي اناملك علي شفتيكي"كانت جميلة. اه غبية ما الذي افكر بة) لتذهبي الي السرير وتكملي نومك.عند كريس (اه انا احمق لما قبلتها لا لا يجب ان انجذب لها، اجل لا يجب ان تنسي ما فعلة والدها بك، انها مثلة عندما تجد الفرصة ستتخلص منك، لذلك على ان اكمل ما خططت له.)
ليحل اليوم وياتي الصباح بزقزقة العصافير لتستيقظي لتدخلي الحمام وتستحمي وتبدلي ملابسك، لتخرجي بعدها الي المطبخ لايجاد شيء يمكن اكلة فانتي مازلتي جائعة ليلتفت نظرك علي ورقة موضوعة علي الرف مكتوب بها انة سيذهب الي العمل ولن يعود الا بعد عدة ايام ويحذرها من الخروج حتي لا تكون بخطر.
انتِ( ما هذا اسيتركني لوحدي هنا، اسافر الي كوريا وتركني وحدي هكذا، لا لا لن يفعل ،لن يسافر و يتركك فهو قال انة ذهب الي العمل ،لما افكر هكذا اعتقد ان هذا لصالحي لاهرب، حسنا بما انة سيعود بعد عدة ايام ساستعد للهرب غدا)
مر اليوم ممل وهادئ واستعديتي لترحلي ولكن كانت كلمات كريس تجعلك خائفة فانتِ لا تستطيع حتي ان هربي استخدام قواكِ لتتراجعي في كل يوم عن تلك الفكرة.
في يوم وانتِ تاكلي بمفردك سمعتي دق علي الباب لتذهبي سريعا لفتحة ظنا انة كريس ولكن لتجدي صبي صغير يسحبك من ملابسك كما لو انة يريدك لتساعدية فتحاولي ان تكلمية ولكن لا يفهمك لتذهبي معة ليتوغل معكي في الغابة ليذهب بعدها الصبي ويهرب منكي لتنادي علية وتلحقية ولكن لم تجدية.
انتِ: ايها الصغير اين ذهبت. اين انتَ .او ما هذه الاصوات.
لتذهبي وتختبئ خلف شجرة عملاقة لتنظري من خلفها لتجدي مجموعة من الشباب و يبدوا من شكلهم خطرين ويتكلم احد منهم بصوت مرتفع كما لو كان يامرهم بالبحث عن شئ. لتبدا بالرجوع للخلف لتهربي ولكن اثناء رجوعك للخلف احدثتي صوت لينتبهوا لكي
ليامرهم الشاب للحاق بكي لتركضي سريعا نحو الغابة لتتعمقي فيها لتقفي عن الركض عندما ضللتيهم لتاخذي انفاسك لتشعري بشيء يضرب راسك من الخلف لتسقطي بعدها لتري اخر شيء هولاء الشباب ويقوم واحد منهم بسحبك من قدمك كما لو كنت حيوان لتظلم الدنيا من حوليكي بعدها.
أنت تقرأ
سًـجَيـﮯنتُيـﮯ مِـلَآگ (مِـگتُمِـلَة)
Fanfictionعَآلَمِـيـﮯن مِـخٌتُلَفُيـﮯن هِہلَ يـﮯقَفُ هِہذٌآ فُيـﮯ آن لَآ آثًنيـﮯن فُيـﮯآلَحبّ؟ . . . . . . . ..لَآ يـﮯجَبّ آن تُدُعَوُهِہمِـ بّآلَمِـلَآئگة آنهِہمِـ شّـيـﮯآطٌـيـﮯن بّآجَنحة ..آتُرگنيـﮯ آنتُ ثًقَيـﮯلَ سًـنسًـقَطٌـ مِـعَآ ..مِـن آخٌبّرگ...