(vote+comment =☺)
💐part 9💐"الاخير "
كريس(كنت جالس في غرفتي بعدما رحل تشين ...احاول تمالك اعصابي فانا لم اشعر بهذا الشعور منذ زمن... شعور انك تصدق الذي امامك لتكتشف انة كان يخدعك...لقد سمحت لها بالخروج ولكنها خانت ثقتي...تتساءلون لما انا لا افعل شيء بينما انا اعرف اين هي؟! ...لاني ببساطة احاول تصديق انها لم تهرب و اعطائها بعض الوقت... لا اعلم لما افعل هذا ولكن انا كنت اتمني الا تكون قد هربت...لكن لا يمكنني ان اتحمل اكثر من هذا لاخرج من المنزل واستقل سيارتي .
اه كم اشتقت لكي ، فانا لم استعملها منذ مدة طويلة، لاركبها واقود بها نحو المكان الذي يحددة جهازي لاوقف السيارة بعدما علمت انها موجودة في المقابر... لاركن السيارة بعيدا عن المكان الذي يحددة بقليل، واسير بخطي هادئة نحو مكانها .
لاجد صورتها بدات بالظهور كلما اقتربت، لاقف بعدها عندما وضحت الصورة امامي كانت شكلها حقا منكسر... تجلس علي ركبتيها وتبكي بصوت عالي وهي تتكلم بحزن شديد، بان لا احد يريدها وانها لا تستطيع العيش بعد الان... انتابني شعور بالحزن وبالغضب لسماعي بذلك لا ادري فانا لم اردها ان تقول هذا الكلام... اشعر بتانيب الضمير لاني كنت سبب في جعلها هكذا... انا لا اعلم اذا كنت معجب بها ام لا ولكن عند رؤيتي لها تلاشي شعوري يالغضب .
لاقترب منها لاحضنها ...انا اعرف هذا الشعور الشعور بالحزن والوحدة ).
لاقول لها بهدوء لأطمئنها
كريس: لا تقولي هذا من اخبرك ان لا احد يريدك.
انتِ(كنت اتحدث الي امي وانا اتمني لو كنت انا مكانها فهي لها مكانة كبيرة عندي... لافاجي بصوت حنون وهادي واجدة يحضنني من الخلف لانظر خلفي لاجدة كريس ليتسلل الرعب الي).
انتِ بتوتر : ك كريس... انا لم اقصد.. انا.
كريس بهدوء : هوووش... لا تقولي شيء... لا تخافي مني، انا هنا لاجلك.
انتِ لتبدء الدموع بالسقوط مجدداً : اانت هنا لكي تكون معي... الست هنا لانك ظننتني هربت.ليحاول تغير الموضوع: اه انا هنا لاني علمت انكي تحتاجي الي في هذا الوقت...فانا لم اشك بكي قط ( سامحيني علي عدم ثقتي بكِ)...الان يمكنك ان تنسي كل شيء ولنبدا من جديد.
لتبتعدي عنة قليلاً لتنظري لة بعينكي المليئة بالدموع لتبدأ تمسحيني بكم ملابسك كالاطفال :انا لا افهم ما تقصدة.
كريس ليتحدث وهو يقترب ببطيء منكِ: اقصد ايمكن ان نبدا من جديد ...هل يمكن ان تعطيني فرصة...فانا احبك.
انتِ بصدمة: اه انا لا افهم.
كريس: احقا لا تفهمين انا لا اجد صعوبة في فهم ما قلتة.
انتِ: انا مشتتة الان ولا استطيع التفكير...هل تستطيع اعطي وقت لافكر.
كريس:حسنا ...لن اضغط عليكِ لانني اذيتك... ولكن انا الان مشاعري صادقة واتمني ان تقبليها... سوف انتظر ردك ولكن لا تطيلي علي لاني لا استطيع الانتظار .
أنت تقرأ
سًـجَيـﮯنتُيـﮯ مِـلَآگ (مِـگتُمِـلَة)
Fanfictionعَآلَمِـيـﮯن مِـخٌتُلَفُيـﮯن هِہلَ يـﮯقَفُ هِہذٌآ فُيـﮯ آن لَآ آثًنيـﮯن فُيـﮯآلَحبّ؟ . . . . . . . ..لَآ يـﮯجَبّ آن تُدُعَوُهِہمِـ بّآلَمِـلَآئگة آنهِہمِـ شّـيـﮯآطٌـيـﮯن بّآجَنحة ..آتُرگنيـﮯ آنتُ ثًقَيـﮯلَ سًـنسًـقَطٌـ مِـعَآ ..مِـن آخٌبّرگ...