(vote+comment =☺)
🌼part 6🌼
اتي الطبيب وكشف عليها ولكن لم تكن بحالة جيدة حيث تضررت كثيرا وهي تحتاج علي الاقل اسبوع لترتاح، وامر الطبيب باعطاء الدواء لها بانتظام والاكل حتي لا تسؤ حالتها.
خرج الطبيب واخذكي تشين الي سيارتة ليوصلكي عند كريس وادخلكي لمنزلة ووضعك علي الفراش وذهب الي كريس ليخبرة بان يحسن اليكي.
مر اليوم وانتِ نائمة من التعب حتي استيقظتي مع طلوع الشمس.
انتِ( ماهذا لما انا هنا، اه ماتلك الغرفة الجميلة ايعقل اني كنت احلم، اه الحمدالله انة انتهي، اه كم انا متعبة واحتاج حقاً لاستحمام)
دخلتي الي الحمام لتجدة واسع وجميل وتملئة المرايات لتنظري الي نفسك بها ،ليشفق حالك وما وصلتي الية لتدركي ان هذا ليس حلم وانها البداية لشئ اسوء.
لتستحمي وتخرجي سريعا لتبحثي عن ملابس لترتديها لتجدي دولاب تملئة الفساتين الجميلة لتاخذ واحدة منها وترتديها لتخرج بعدها من الغرفة لتعلم اين هي.
انتِ: من يكون صاحب هذا المنزل الجميل.
كريس: انة انا.
لتنظري خلفك لتجدية كريس.
انت بخوف وتوترِ: انا انا لم اعلم انك هنا اقصد انا وجدت نفسي هنا.
كريس: انا من احضركي لتبقي هنا من الان.
انتِ:ولما اعيش هنا، انا لدي بيت كما اني لا ارغب بالعيش معك.
كريس:من قال انكي ستعيشي هنا انتي ستعاملي كالخدم هنا ساجعلكي تتمنين السجن علي ان تبقي.
انتِ ببكاء: لم قد تبقيني هنا لتعاملني هكذا
كريس: لاني احب تعذيبك، كما اني وعدت تشين ان لا اقتلكِ.
انتِ: هكذا اذا .
كريس: سوف ياتي تشين الي هنا ليطمئن عليك من وقت لآخرِ لذلك لا تتحدثي عما يجري لكِ لة والا لا اضمن ما قد افعلة بكي.
انتِ بخوف اوماتي بنعم.
كريس: فتاة مطيعة. والان هيا لتفطري.
انتِ( لما يعاملني هكذا ثم يخبرني ان اذهب لاكل انة حقاً غريب)
لتذهبي معة حتي تفطري لياتي تشين بعد فترة ويدخل عليكم ليجدكم تفطرون.
تشين: يا كريس منذ متي وانتَ تفطر.
كريسِ: انا افعل ما استطيع، لاحاول تنفيذ وعدي.
تشين: اعدك انك لن تندم علي هذا.ليلتفت اليكي: اخبريني بكل صراحة هل فعل لكي شيء ازعجكِ.
لتنظري الي كريس لتجدي البرود في عينية لتقولي لة بابتسامة: لا لم يفعل لي شئ.
تشين: اذا حدث اخبريني ولا تنسي اننا اصدقاء موافقة.
انتِ بابتسامة: موافقة
كريس( اصدقاء ! تشة ما هذا الذي يحدث امامي منذ متي وهم هكذا انا لم اترك تشين سوي يومين لاجدة هكذا، اللعنة عليها اتمني ان اخنقها بيدي).
كريس: الم اكلفك بعمل الامس هل قمت بة.
تشين: اه في الواقع انا كنت متعب لذلك لم اقم بة.
كريس (اجل) : اذن يجب ان تذهب لتقوم بة انا لا ارغب باي تقصير منك.
تشين: حسنا انا ساذهب وارجو ان تعتني بصديقتي.
كريس: لا تقلق اذا كانت صديقتك فساهتم بها.
تشين : الي اللقاء جميلتي.
انتِ بخجل: الي اللقاء.
كريس( يع ماهذا، اشعر اني لا اعرفة، هة جميلتي ).
خرج تشين من المنزل ليذهب لعملة اما انتي فكنتي خجلة لما حدث لكي، اما كريس فكان يتمني ان يرميكي لولا صديقة الذي وعدة.
كريس: هي انتي، اين سرحتي.
انتِ: اه انا اسفة.
كريس: الان هيا فالتتركي الذي في يدك ولتتبعيني
انتِ: ولكن انا لم اشبع.
نظر لكي كريس نظرة شعرتي بها كم هو يكرهك لتتوقفي عن الكلام وتتبعينة. لتصلي بعدها الي غرفة مظلمة وتقفوا عندها
كريس: والان فالتدخلي.
انتِ: الي اين. لتشهقي بعد رؤية الغرفة.
كانت غرفة مظلمة تملئة الاتربة والحشرات وخيوط العنكبوت ولا يوجد بها سوي سرير صغير مهترئ.
كريس: هذه غرفتك من الان وسف تبقين بها.
انتِ: ولكن ماهذا انها ليست غرفة حتي ،لما لا تبقيني في الغرفة التي كنت بها.
كريس: انتِ اخر شخص يمكن ان اجعلة يبقي بها، انا لن اسمح بان تبقي بغرفة اختي، لولا ان تشين من وضعك بها لما كنت سمحت لكي بدخولها.
انتِ: اتظن بانة لن يعرف بهذا.
كريس: اذا علم فسوف اجعلك حياتك جحيم، وايضاَ فالتودعي حياتك القديمة فمن الان ستبقين هنا ولا تفكري بالخروج، ومن اليوم ستصبحين خادمة.
انتِ: انت لديك كثير من الخدم هنا لم قد تحتاجني.
كريس:اه نسيت لم يعد لدي، من الان انتي ستتحملي المنزل باكملة فقد طردهم من العمل وايضاً ستاتي الي عندما اطلبك، اهذا مفهوم عزيزتي.
انتِ بحقد: لا تناديني مجدداً بعزيزتي.
كريس: حسنًا اعتقد انها كثيرة عليكِ فانا يجب ان اناديكي خادمتي.
انت وعلي وشك البكاء: انتِ لما قاسي هكذا.
كريس: انا لم ابدء بعد
خرج كريس من الغرفة وتركها تبكي وذهب كريس الي عملة وعند حلول الليل اصر تشين ان يوصلة ويذهب معة ليطمئن عليكي.كريس: هي انتَ لم تكن تحب توصلي ااصبحت تحبة الان.
تشين: يا انا اعرفك جيدا ،انت لا يمكن ان تتغير من يوم وليلة واعرف انك لم تعاملها جيدا عندما رحلت، اليس كذلك.
كريس: هي انت ما الذي تقولة انت مخطيء هذة المره واذا لم تصدقني فالتاتي معي.
تشين: انا اتي معك ولكن اذا كان عكس ذلك فانا لن اجعلها تبقي معك وقد اعيدها لبيتها.كان كريس يدعو ربة ان لا ينكشف امام تشين وان لا تخبرية بما قالة لكي هذا الصباح.
دخل تشين وكريس الي المنزل وعندما لم يشعرا بوجودك عرفا انكي بالغرفة فاراد تشين ان يدخل الي غرفتك ليمنعة كريس.
كريس : ربما تكون نائمة فلا تدخل لكي لا تزعجها.
تشين: اريد الاطمئنان عليها وسأرحل بعدها.
ليدخل تشين الي الغرفة ويجدها فارغة.
تشين : اين (اسمك) اين وضعتها اجبني، انا كنت اشعر بشئ غريب اخبرني اين هي؟
كريس: انها انها اه انها في
ليقطعة صوتك من خلفة
انت : مرحبا تشين.
تشين: اين كنتي ولما وجهك متورم اكنتي تبكين، اخبريني اذا كان هذا بسبب كريس لا تقلقي فانا سااخذكي منة.
انتِ ابتسمتي واردتي اخبارة بان كريس يهددك ولكن عندما نظرتي الية يخبرك بان لا تتكلمي ولا سيقتل اباكي: اه انا اسفة فانا كنت في الحمام وكنت ابكي لاني اشتقت إلى امي فانا لم اودعها في اخر مرة.
تشين: انا اسف لهذا.
تشين: كريس ساخذها للحظات وساعود.
كريس بشك: ولكن لا تتاخر.
اخذكي تشين الي الحديقة الخلفية للمنزل
تشين: لا تقلقي طالما انا موجود ولكن عليكي ان تفعلي ما يطلبة منة لانة سريع الغضب.
انتِ: تشين ارجوك ارجعني لامي انا لا استطيع الابتعاد عنها.
تشين: ليت امكنني ولكن لا استطيع طلب ذلك منة الان لانة سيرفض ولكن اذا فعلتي ما يطلبة منة ولم تحاولي الهرب قد يسمح لكي بالخروج.
انتِ: لما تفعل هذا لي، الا تخاف من كريس.
تشين: لا يستطيع ان يفعل لي شيء، وانا افعل هذا لاني اري انكي يمكن ان تغيرية فهو لا يملك احد غيري، ويعيش حياتة علي الانتقام لذلك قد يمكن ان يكون طلبي غريب ولكن لا توجد طريقة للخروج منه سوي ان تجعلية يقع بحب.
انتِ:انا لا اعلم ولكن الا تخاف بان افعل هذا،و اهرب بعدها.
تشين :انا الان في صفك وسابقي معك لانكي لا تستحقي هذا ولكن اذا فعلتي هذا قد يدمرة لانة اذا احب احد يتعلق بة وانا اتمني ان يحبكِ وان تبادلية الشعور.
انتِ: لا ادري سافكر بالامر.
تشين: لاقول لكي الحقيقة اتمني ان تبقي معة فهو يحتاج الي احد بجانبة واري انكي الشخص المناسب ،واذا فعل لكي شيء حاولي ان تتحملية فهو شخص طيب القلب ولكن لا يظهر ذلك، فحاولي ان تخرجي ذلك منة.
ليروا ان كريس قادم نحوهم وينادي عليهم
كريس: تشين ان تبدوا غريب هذة الايام. هل تخططان لشئ علي؟
تشين: يا كيف تفكر هكذا، انا كنت اخبرها ان تستمع لك واني ساتي لازورها من حين لاخر اليس كذلك.
انت: اجل اجل ما يقولة صحيح.
تشين: لان اعذرني علي العودة الي المنزل، الي اللقاء
كريس وانتِ: الي اللقاء.
عندما دخلتي انت وكريس الي البيت
كريس : ماذا كان يقول لكي.
انت: كما اخبرك ثم ليس لك دخل فما نقولة.
كريس: انتِ معكِ حق ولكن اذا اكتشفت انكي تخططي لشئ فانا لن ارحمك.
دخل كريس الي غرفتة ولكن كان منشغل فيها كان يقولة تشين لها وكيف سيتعامل معها،اما انتي فذهبتي الي غرفتك الصغيرة تفكرين في كلام تشين ،اه اعتقد اني يجب من الغد ان احاول ان يحبني ولا ادعة يستغلني ثم بعدها اتركة انا لا يهمني ما سيحدث بعد هذا ولكن انا اسفة تشين فانا لا استطيع ان احبة في الاخر، لتذهب بعدها الي النوم بعد التفكير الطويل
أنت تقرأ
سًـجَيـﮯنتُيـﮯ مِـلَآگ (مِـگتُمِـلَة)
Fanfictionعَآلَمِـيـﮯن مِـخٌتُلَفُيـﮯن هِہلَ يـﮯقَفُ هِہذٌآ فُيـﮯ آن لَآ آثًنيـﮯن فُيـﮯآلَحبّ؟ . . . . . . . ..لَآ يـﮯجَبّ آن تُدُعَوُهِہمِـ بّآلَمِـلَآئگة آنهِہمِـ شّـيـﮯآطٌـيـﮯن بّآجَنحة ..آتُرگنيـﮯ آنتُ ثًقَيـﮯلَ سًـنسًـقَطٌـ مِـعَآ ..مِـن آخٌبّرگ...