(vote+comment =☺)
🌼part 3🌼
طق طق طق طق
انتِ: اوماه اتنتظري احد .
امكِ: لا لا انتظر احد... انتظري
امكِ: من الطارق؟
الشخص: ساعي البريد.
امكِ: اه انتظر لافتح لك.
الشخص: اة رجاءً وقعي هنا لاستلام الرسالة.
امك: حسنا
وتقفل الباب بعد استلام الرسالة
انتِ: اوماه من المرسل؟
امكِ: انة اباكي.
انتِ:حقاً ...ماذا يقول بها؟
امكِ: سأقرءها الان.الاب وهو يكتب الرسالة(يبكي لاشتياقة لعائلتة... يخاف ان لا يراهم مجدداً) .
محتوي الرسالة:
[حبيبتي العزيزة...ابنتي الغالية ...اتمني ان تكونو بخير الان... انا الان احاول الابتعاد قدر الامكان.. لانهم يشددون في البحث في الخارج...قد اضطر العوده لموطني اذا لزم الامر حتي تكونو بامان... ارجو منكي يا ابنتي ان تحترسي...ولا تدعي احد يعلم بقدراتك... وعليكي الاحتراس من قائدهم لانة يكن الي طغينة... ولكن فالتعلمي ان كل ما فعلة اباكي وما سيفعلة من اجلكي، ومن اجل امكِ...وارجوا منكي اذا حدث اي شيء سيء لكي وعلم انكي مجنة لا تخبرية من تكوني واخبرية ان اباكي مات ولم ترية... ارجو ان تفعلي ذلك.
من ابيكِ العزيز.]
امكِ وهي تحضنكي وانتما تبكيان
انتِ تبكين : اوماه انا اخشي الا اراة مجددا.
امكِ: تمسكي ابنتي ان اباكي قوي وسوف يعود لنا ونكون كما كنا اسرة واحدة.
انتِ: انا لا اتحمل فراقة... اوماه تعالي معي... ساجد طريقة لاخذكي معي لموطني.
امكِ: حاول ابوكِ لكنة لم يستطيع فتخلي عن موطنة لاجلنا.تقول لكي امكي بحنية ولطف: انتي اغلي شيء من بعد ابيكي... وانتي لن تكوني بامان هنا ،لذلك يجب ان تذهبي لوحدكي الي هناك... انا ساخبر اباكي ليكون معكي...انا لا استطيع تحمل ان تكوني بخطر واكون انانية واجعلك تبقين معي... لذلك يجب ان تذهبي ولا تقلقي علي.
انتِ: اوماه ماذا تقولين؟!... مهما حدث لا تقولي ذلك... لا تبعديني عنكي اني لن اكون بخير إلا بوجودك... سوف ابقي معكي الي ان يعود ابي.انت: الان عليكي ان ترتاحي وتنامي ولا تقلقي علي.
امكِ: وانتِ ايضاً... وارجو ان تفكري فيما قولتة لكي.
انتِ بتنهد : حسنا.Flash back
منذ ما يقارب العشرين عام
استطاع اباكِ مع بعض العلماء ان يجدوا طريقة للخروج من عالمهم الي عالم البشر ولكن لم يستطيعوا فك لعنتهم ،فقبلوا بالواقع وخرجوا الي الارض ولكن قليلين من رأوهم ومنهم جد كريس، فقد كان من الصائدين ولكن لم يكن من الاشخاص التي لديهم رحمة.
استطاع اباكي محاولة التاقلم علي الحياة بدون قوي وهكذا فعلوا رفقاءة وعاشوا كالبشر، اما اباكِ(كيم إن) "اسم من عندي"لم يستطع فقد كان يعيش اغلب حياتة معتمدا علي قواة، وبسبب هذا عاش بعيدا عن عيون البشر الي ان يتاقلم.
أنت تقرأ
سًـجَيـﮯنتُيـﮯ مِـلَآگ (مِـگتُمِـلَة)
Fanfictionعَآلَمِـيـﮯن مِـخٌتُلَفُيـﮯن هِہلَ يـﮯقَفُ هِہذٌآ فُيـﮯ آن لَآ آثًنيـﮯن فُيـﮯآلَحبّ؟ . . . . . . . ..لَآ يـﮯجَبّ آن تُدُعَوُهِہمِـ بّآلَمِـلَآئگة آنهِہمِـ شّـيـﮯآطٌـيـﮯن بّآجَنحة ..آتُرگنيـﮯ آنتُ ثًقَيـﮯلَ سًـنسًـقَطٌـ مِـعَآ ..مِـن آخٌبّرگ...