(vote+comment =☺)
🌼part 5🌼
انتِ: اين تذهب استتركني لوحدي هنا.
تشين: ساذهب لاحضر الطعام واتي.
انتِ: حسنا.بعد مرور فترة من الوقت.
انتِ( ها انا اسمع الباب يفتح ، اعتقد انة تشين احضر الطعام، اه فانا حقا جائعة)
انتِ: تشين لما تاخرت.
كريس بغضب : اني لست تشين.
انتِ بخوف منة : انا انا اا
كريس: انتِ ماذا؟ ها اخبريني.
انت بصوت منخفض و مخفضة راسكِ: انا ظننتك شخص اخر.
كريس: اه اخبريني ( يقولها وهو يقترب منكي)ماذا فعلتي بة، هل هي احد قواكي! هل سحرتية، ماذا طلبتي منة ان يفعل لكي.
انتِ: انا ( انتِ خائفة منة ومن اقترابة لكي)انا لم اطلب منة شيء .
كريس: كاذبة.
ليبداء بضغط زر الجهاز الذي يحمله، لتسري في جسدك موجة من الصاعقة. بسبب الطوق الذي ترتدية.
انت: انتَ كح كح ماذا ففعلت بي .
كريس: لا شئ انا فقط اعيد تربيتك من جديد ،واحسن من سلوكك حتي لا تكذبي مجددا.
كريس: حسنا سوال اخر، هل خرجتي من هنا.
انتِ بخوف: انا لم اخرج ( عندما راتة سوف يضغط الزر مجدداً) اه اقصد خرجت ولكن تشين هو من اخرجني.
كريس: اه حقا تشين من اخرجك.
انتِ: اجل انا لم اخبرة ان يفعل ذلك.
ليضغط علي الزر ليِبدا الدم يخرج من فمك وتشعرين بالم فظيع في جسدك.
انتِ بتعب: لم تفعل هذا، انا حقا اقول الحقيقة.
كريس: انتي حقاً تجيدين الكذب، ولكن هذا لا ينفع معي. ليضغط علي الزر مجدداً.
انتِ: اانا ارجوك توقف، ان هذا مؤلم.
كريس: يؤلم اليس كذلك.
انتِ اشرتي بنعم.
كريس: هذا جيد ليضغط مجددا
اما انتِ لم تحتملي تلك الصاعقة ليغمي عليكي من التعب.
كريس وهو بقربك : هذا لتتعلمي ان لا تخرجي مجددا وان لا تكذبي.
ليدخل تشين الي المستودع وهو يحمل الاكياس ليجد كريس بقربك وانتي فاقد الوعي ووجهك مغطي بالدم ليترك ما بيدة ويدهب اليك.تشين: ايها الاحمق ماذا فعلت بها، لم هي هكذا .
كريس: كانت تتحدث كثيرا وتقول انها لم تخرج وهذا الكلام.
تشين: يا اانت اصبحت غبي ام ماذا لو هي خرجت لما كانت عادت ثم انا من اخرجتها وذهبت بها الي المشفي لانك منعت عنها الطعام ولولا قدومي بالوقت لكنا فقدناها.
كريس ببرود:انا لا اهتم، الان ماذا تفعل.
تشين : كما تري اتصل بطبيب العائلة لاني ذهبت بها الي المشفي كما ان حالتها لا تسمح بان ناخذها هناك، والا شكو بنا.
كريس ببرود:ولما تهتم لها انتَ تعلم اني كنت ساقتلها في اخر الامر.
تشين:انتَ لست كريس الذي اعرفة، يبدو ان الانتقام اعماك، انا اعلم ان ما مررت بة ليس بقليل ولكن لا تقتلها فلتدع لها فرصة ثم انا اشعر انها مختلفة عن الاخرين الذين امسكنا بهم لذلك انا اطلب هذا منك كصديق ان تتركها لتعيش.
كريس:لما تريد ان اترك ابنة القاتل تعيش.
تشين: ومن اخبرك انها تكون ابنتة، انت لم تحصل علي دليل يثبت انها ابنتة لذلك لا تقتل شخص ليس له ذنب لما حصل.
كريس: حسنا سوف افعل هذا لاجلك ولكن سوف تعيش معي لتبقي امامي، انا لا اضمن بانها قد لا تهرب.
تشين : ولكن لا تؤذها واذا شعرت بانها سيئة يمكن حينها ان تتصرف معها كما تريد.
كريس بابتسامة: حسناً. (اعتقد ان هذا سوف يجعلني امرح قليلا معها)
تشين:لما تبتسم.
كريس:اه لقد تذكرت موقف، لا تهتم.
Flash back
عندما علم تشين وكريس بمكان وجود والدكِ ذهبوا سريعا الية ليجدوة وهو يحاول الهرب عندما علم بمعرفتهم بمكانة، لكنهم استطاعوا امساكة بصعوبة.
كريس: اذهب وعد الي البيت و انا سابقي معة لان لنا كلام.
تشين: قبل ان تفعل شئ متهور علي الاقل اعرف لما فعل هذا.
كريس: اخبرتك ان تذهب.
تشين : حسناً ساذهب، اتمني ان تكون بخير.كريس وهو يقيد اباكي بعد ان امرهم بضربة.
كريس: ها نحن نتقابل مجددا ولكن في ظروف مختلفة، اه حتي ان شكلك لم يتغير ولكن انظر اين انا واين انتَ،اعتقد ان هذا عادل اليس كذلك؟
والدكِ: اتعلم ان حقا اشفق عليك، مازلت تعيش علي الماضي لا علي مستقبلك.
كريس بصراخ: فالتصمت ،انا هنا من اتكلم ،انت الان تحت قبضتي ولا اعتقد انك في موقف يسمح لك بالكلام.
والدكِ : انتَ لا تفرق شئ عن جدك، اشعر اني كما لو اكلمة.
كريس وهو يمسكة من ملابسة: لا اسمح لك ان تتحدث عنة مجددًا والا لن تري النور مجدداً.
والدكِ : فالتفعل هذا انا لا اهتم لامثالك فانا عشت مايكفي.
كريس: اهذا ما تريدة، اذا لك هذا.
ليمسك كريس بالمسدس ويصوبة نحو والدك ليغلق هو عيناة ليودع حياتة، ولكنة لا يشعر بشئ ليفتح عيناة ليراة يضحك.
والدكِ : ما الذي يضحك؟
كريس وهو يضحك : اظننت ان نهايتك ستكون هكذا، انت حقا مضحك، انت بالفعل عشت بما فيه الكفاية (ليقول بعدها بخبث) لكن ابنتك لم تفعل.
ليصدم والدك مما سمعة فهو غير مصدق ان تقع ابنتة في يد هذا الوحش.
والدك بغضب: انتَ ماذا فعلت بها هي لم تفعل لك شيئاً.
كريس: انا اعلم ولكن هذا لا يهمني ان ما يهمني ان اراك تتعذب، كما فعلت بي.
والدكِ: ستندم ان اذيتها.
كريس بسخرية وهو يخرج ويتركة: انا اري ذلك.
End flash back.اتي الطبيب وكشف عليها ولكن لم تكن بحالة جيدة حيث تضررت كثيرا وهي تحتاج علي الاقل اسبوع لترتاح، وامر الطبيب باعطاء الدواء لها بانتظام والاكل حتي لا تسؤ حالتها.
خرج الطبيب واخذكي تشين الي سيارتة ليوصلكي عند كريس وادخلكي لمنزلة ووضعك علي الفراش وذهب الي كريس ليخبرة بان يحسن اليكي.
أنت تقرأ
سًـجَيـﮯنتُيـﮯ مِـلَآگ (مِـگتُمِـلَة)
Fanfictionعَآلَمِـيـﮯن مِـخٌتُلَفُيـﮯن هِہلَ يـﮯقَفُ هِہذٌآ فُيـﮯ آن لَآ آثًنيـﮯن فُيـﮯآلَحبّ؟ . . . . . . . ..لَآ يـﮯجَبّ آن تُدُعَوُهِہمِـ بّآلَمِـلَآئگة آنهِہمِـ شّـيـﮯآطٌـيـﮯن بّآجَنحة ..آتُرگنيـﮯ آنتُ ثًقَيـﮯلَ سًـنسًـقَطٌـ مِـعَآ ..مِـن آخٌبّرگ...