part 4

794 56 2
                                    


(vote+comment =☺)

🌼part 4🌼

انتِ( كيف يقتحمون المنزل هكذا ان ليس لديهم رحمة، اه الان ما الورطة التي وقعت بها، انة يحاصرني الان ولا استطيع الهرب، اشعر اني ساقابل صديقي(الموت) الان. )

تشين : لا تقلقي ،نحن نريد ان نسالك لا اكثر .
انتِ : انتَ كاذب، جميعكم كاذبون، اتعتقد اني غبية لاصدككم، انا اعلم ما تفعلوة بنا.
تشين : اتصدقين الاشعات ولا تصدقيني، اذا اتيتي معنا سوف تكونين بخير، اما اذا مقاومتي لا اعلم ما يحدث، ولكن رئيسي صارم جداً، لهذا سوف يكون من مصلحتك الان ان تاتي بلا مقاومة.
انتِ :( اه اشعر بالتعب، لانظر خلفي واصاب بالصداع فانا حقاً اخاف المرتفعات، لا حل امامي سوي ان اقفز، لانظر ناحيتة، لاجدة يجري نحوي لاسقط بعدها، لكن ما هذا ؟ من يمسك بيدي؟  اه انة هذا الوقح).

انتِ: اتركني، لم اطلب مساعدتك.
تشين : اتتمنين الموت، ليس لدي مانع، ولكن بعد ان نسالك.
(بدات اسحبها، اه لما هي ثقيلة انها لا تكف عن المقاومة.)
انتِ ( لما يتمسك بي بشدة، يجب ان اهرب قبل ان اكون من الماضي، الان هيا يا اجنحتي اخرجي ،اه من الجيد انها خرجت، ها انا ارتفع).
انتِ : ايها الاحمق اترك يدي سنسقط.
تشين : هيا انزلي سنموت نحن الاثنان (بصوت عالي)
انتِ( اه اشعر ان يدي ستتمزق، يجب ان اتحرك سريعاً  لينزل من علي، اه اخيراً ترك يدي، لحسن الحظ لم يسقط علي الارض، اني لا استطيع تحمل اني قتلت شخص).
انتِ: اراك لاحقاً ايها الاحمق ( واخرجتِ له لساني).
تشين : هاي انتَ اين تذهبين؟  ( بصوت عالي).

تشين : احتاج الي الدعم سريعاً في شارع……،وراقبو من اعالي المباني، واذا وجدموها فامسكوا بها، وضعوا منشور للبحث عنها ومن يجدها له مكافأة مالية. (قالها بكل غضب وهو يكلم رجالة علي الهاتف.
الشخص: حسنا سيدي.

( من تظن نفسها لتخرج لسانها علي، عندما تقع في ايدينا لن نرحمها.حسنا اذا لم تاتي لنا هناك من سيحضرها)

انتِ( ها انا اراه من بعيد ،اكاد اجزم ان من شدة غضبة استطيع سلق بيضة،  ها اين اذهب الان انا اكيد ملاحقة لا حل لدي سوي ان اخرج من المدينة، انا اسفة يا امي لاني لا استطيع ان ابقي معك.
لم التحليق صعب جدا بالنسبة الي، اشعر كما لو اني احمل شخص علي ظهري، كان يجب ان افكر مليون مرة عندما عرض ابي تعليمي، كم انا حمقاء، يجب علي ان ابتعد سريعا. )
انتِ: اه ماهذا ؟( لامد يدي علي عنقي لاجدها حقنة صغيرة)  لا لا لا يجب ان يحدث هذا علي الاسراع قبل ان يمسكو بي.

بعد يوم من هذا الحادث

تشين : الم تجدوها، لم يتصل احد؟
……: نحن لم نتلقي اي اتصال من احد .
تشين : حسنا اذهب من امامي.
(سوف اقتُل من كريس، يجب ان اجدها سريعاً)

في مكان اخر
……: انا اسفة يا ابنتي، انا احتاج الي المال حقاً.
تقولها تلك السيدة للفتاة النائمة امامها.

سًـجَيـﮯنتُيـﮯ مِـلَآگ (مِـگتُمِـلَة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن