ادعموني بڤوت وكومنت 💜
"اعتذر عن الأخطاء "
.
.لستُ أدري كيف كان هيامي كِذبًا؟
ولا كيف لقسوتك أن تكون عِشقًا ؟
ولكني أؤمن بأن نفسي سوف تكرهك كما أحَبتك يومًا ..
.-كيف يكون ليام باين حي ؟؟ اتستهزء بي !!
صرخ زين بغضب وهو يضرب على مكتبهليقول نايل
-ليتني أفعل , هذا حسب مراقبتي لمنزل السيد باتريك فقد تردد ليام لهم قبل يومان وقد عملت على التأكد من أنهُ هو وتمنيت لو أنني مخطئ ولكن كان هو في نهاية الأمر .-أنا رأيتُه بنفسي في ثلاجة الموتى يانايل !!
قالها زين-ليس صعب على السيد باتريك بأن يقوم برشوة الموظفين في المشفى .
صمت زين للحظات وهو يتعمق في افكاره
-السيد باتريك !! هذا يعني الكثير يانايل هذا يعني الكثير .-ماذا تقصد !!
قالها نايل بأستغراب-أن قضيه ليام كُلها كانت كذبه , ليام باين قتله السيد باتريك في زفافه ولكن الموضوع مازال محط شك ...
-و ؟؟
قال نايل ينتظر من زين تكملة الأمر-الآن أتضح أن كُل ماحصل كان مُخطط له مُسبقًا بإتفاق السيد باتريك مع ليام .
قال زين بشرود وهو ينظر في الفراغ-ولكن لماذا ؟؟
قال نايل بتساؤل-هذا ماعلينا العمل لإكتشافه .. اخبرني مَن قد يكونوا لصالح السيد باتريك ؟
-كڤين قد يكون وشخص مجهول قد كان يتردد على السيد باتريك كثيرًا ولكن لم نتعرف على هويته بعد .
-كيڤن !
قالها زين بأستغراب
"كيڤن الذي حاول أن يعتدي على جيني في حفل زين وايضًا اتهمها مسبقًا مما اثار غضب زين "-نعم هو كذلك مُنذ عدة اسابيع .
قال نايل-حسنًا اعمل لتتعرف على الشخص المجهول وحاول تزويدي بمعلومات عن ليام .
-حسنًا .
.
.في المساء قد قرر الإقدام على أمر رأه في صالحه وأنهُ سيسهل عليه نصف الطريق لحل اللغز كُله
رن الجرس وأنتظر ثواني حتى فتحت الخادمه الباب فقالت بإحترام
-اهلًا بك سيد مالك .هز رأسه لها ودخل لتردف الخادمه بإحترام
-الآنسه سيلين في غُرفة المعيشه .أتجه لغُرفة المعيشه ليجدها تجلس وهي في زينتها "كعادتها" متألقه بفُستان ابيض وقد كان لها بطن مُنتفخ بينما شعرها الذي ازداد طوله ينسدل على كتفاها .
-احمم .
قالها زين لتلتف هي بفزع وتجده واقف
بِـ طوله وهيبته المُعتاده وتلك الجاذبيه العجيبه
أنت تقرأ
Mystery ||Z.M||
Fanfiction. . . -لطالما قُلت أنّ خلف هذه الملامح البريئه عاهره . قالها وكان يمسك بفكها وكأنه سيخلعه وهي تنساب دموعها بصمت حدق بها طويلًا ليردف بعدها -وفري دموعكِ .. لم يبدأ الجحيم بعد . " زين مالك " " جيني ويلدورف " لا استبيح نقل القصه او نسبها لأحد غيري...