*روايتي السابقه قد عدت لنشرها مرة اخرى اتمنى ان تحبوا التعديلات الجديده 😊
في عهد قديم و بالتحديد في عهد القراصنة، كان هناك الكثير من القراصنة، يسيرون بسفونهم على البحار من دون خوف او كلل، يتنقلون هنا و هناك كما لو كأن البحر ارضهم سامحاً لهم بالتحرك بحريه على ارضهم، طبعا من المعروف سمعة القراصنة بين الناس، نعم القراصنة ليسوا سوى اشخاص يسرقون و ينهبون، يقتلون و يدمرون، اشخاص نزعة الرحمة من قلوبهم و سلكوا طريق الشر من اجل تحقيق رغباتهم السيئة، اشخاص خاضوا البحار و المحيطات فقط من اجل فعل ذلك.
لكن فجأة ظهرت تلك الاسطورة، ظهر ذلك القرصان الذي يرتدي الاحمر، قرصان قرر بنفسه تدمير قراصنة مثله و حماية الابرياء، قرصان ارتدى الاحمر بسبب تلطخ ردائه الابيض بالدماء، فاصبح باللون الاحمر، فاصبح يعرف بذلك الاسم { القرصان الاحمر }.
كان ذلك القرصان في سن صغيره، كان في عمر ١٥ عاماً، كرهه للقراصنة و ماضيه الاسود معهم، جعله يقرر ان ويقفهم عند حدهم، بجعل نفسه قرصان يهدد و يدمر حياتهم ان تجرؤا على لمس الابرياء و الضعفاء، كان هذا الفتى الذي في عمر ١٥ قوي و ذكي بشكل لا يصدق، كل من يراه يشك ان كان هذا الشخص في مثل العمر، يعتقدون انه كبير في العمر و لكن حجمه صغير فلا يدل على عمره.
انتشرت الشائعات مثل البرق بين الناس، سواء كانوا من العامه او من القراصنة، انتشرت الشائعات عن ظهور هذا القرصان الاحمر، الذي يفتك بجميع القراصنة ان تجرؤا على اذية الابرياء، دب الخوف بين جموع القراصنة، بعض القراصنة صدقوا هذه الشائعات و البعض الاخر لم يصدقوا هذه الشائعات و لم يهتموا بها ظنا منهم انها مجرد أقاويل لا غير، من صدق اخذ الحيطة و الحذر منه و الاخرون كانوا يلهون بكل مرح كما لو انه لن يصيبهم شيء من هذا الاسطورة.
هجم البعض على القرى و يسرقون و يقتلون بكل راحة كما لو كانت ارضهم، لكن بمجرد ان يكونون مبتسمين و يرقصون بين انتصارهم تظهر تلك السفينة، تلك السفينة الذي يرى ظلها من بعيد بسبب ضخامتها و شكلها المميز، لتبداء مجزرته على هولاء القراصنة بلا رحمة، الوجوه المبتسمه منهم تصبح وجوه حزينه و مقتلوه، و الراقصون ترى جثثهم ممزقه، كل هذا يفعله القرصان الاحمر بكل ارياحيه، يجب عليه فعل ذلك ان كان يريد السلام ان يحل في هذه الارض من بطش القراصنه، فهم لا يعرفون الرحمة و يتنقلون في الاراضي كما لو كانت حقا لهم، و يقتلون الناس و يسرقوهم كما لو كانوا دمى بين ايديهم.
كبر اسطول القرصان الاحمر و اصبح يمتلك عشر سفن، كلما كبر اسطوله كلما اصبح اقوى و تهابه القراصنة اكثر، لم يكن يتوقف في وجه البحريه و الجنود، لانه يرى ان مايفعله صحيح، و انه ان لم يفعل شيء فلن يقم احدا بفعل ما يريده.
أنت تقرأ
قرصنة
Adventureقرصان احمر........ اسطوره تظهر و تختفي بين القراصنه فمن يكون هذا القرصان؟. لتظهر الفتاة يونا ذو ١٤ من العمر لكي تتملكها الرغبة في ان تصبح قرصانه و تغامر مع فريقها فماذا سيحدث؟. *روايه نشرتها من قبل باسم الفتاة القرصانه و فريقها و عدت لنشرها من جديد...