كلام نسيت قوله 😅

1.6K 157 26
                                    

اولا السلام عليكم جميعا 🙋🏻

ثانيا كيف هي أحوالكم؟؟ ان شاء الله تكونون بخير 😊

انا بخير و الحمدالله 😌

حسناً سوف اقول شيء وهو كيف لعقل الظريف نسيان شيء مهم للغايه كهذا 🙄😶

يبدو ان عقلي لم يكن حاضرا معي عندما نشرت الفصل السابق 🌚، ياله من عقل غير مهتم 🌚👊🏻، يحتاج ان اعلمه درسا لن ينساه 😂👊🏻، حسنا لنعود الى موضوعنا المهم الذي لا اعرف كيف نسيته في الفصل السابق 😤🙄.

السنة الماضية فتحت حسابي لاول مره، لم يكن هناك اي متابعين و لم انشر روايتي بعد، كنت اتفقد البرنامج اولاً، بعدها قررت نشرت روايتي هذه بشكلها القَديم، نشرت الكثير من الفصول و كنت على وشك ان انهي الرواية لكن لم يكن هناك قراء و لم يكن هناك اي تفاعل حتى، بعد مشورات بيني و بين صديقتي العزيزه، اتخذت القرار قرارا كنت مترددة في فعله، لكن الان اشكر نفسي لاني قررت تنفيذه، كان القرار حذف رواية قرصنة و التي كان اسمها حينها الفتاة القرصانة و فريقها، بعدها جلست مع نفسي و بدأت افكر مليا بشأن الرواية، قررت حذف بعض الشخصيات بسبب كثرتها و الابقاء على الشخصيات المميزه و ركزت في الاحداث من جديد حذفت احداث و اضفت أحداث أخرى، واجهت بعض المشاكل في حذف بعض الشخصيات بسبب معزتها و لكن يجب علي ذلك، اضفت بعض الصفات في الشخصيات و ها انتم الان ترون يونا بشكلها الجديد مثلما فكّرت عنها، بعد اتخاذي لكل هذه الخطوات قررت اعادة نشر الرواية بأسم قرصنة اسمها الحالي، لحظات نشري لاول فصل كانت رائعه و ممتعه كنت اترقب و انتظر اول ردّ، كما ترقبت اول المتابعين، شيئا فشيئا زاد العدد، زاد عدد القراء و زاد عدد التصويتات و زاد عدد المعلقين و زاد عدد المتابعين، اليوم ليس اليوم فعلا و لكن لقد وصلت ١٠٦ مُتابع، لم تصدقوا مدى الفرحة التي شعرت التي بها عند وصولي لهذا العَدد، لقد ارتسمت على شفاهي تلك الابتسامة الصادقة و شعور بالسعاده تغلغل داخلي، اردت احتضان احدهم في تلك اللحظه و اخبره اني وصلت الى ١٠٠ متابع، لكن بدلا من احتضان احد ذهبت و احتضنت السرير و انا في قمة السعادة، انا اشكركم اشكركم جميعا اشكر كل شخص تابعني منذ البداية و حتى الان، اشكر كل شخص علق على فصولي و شجعني على الاستمرار، لا تعرفون كم من سعادة اشعر بها عندما اقراء تعليقاتكم، اشكر كل شخص ضغط على زر التصويت و في النهايه اشكر كل شخص قراء روايتي المتواضعه اشكركم بحجم السماء 😭❤️.

كنت اريد البكاء و انا اكتب هذا ☹️❤️
لقد وصلت الى هذا العدد من المتابعين و حصلت على الكثير من القراء لذلك السبب قررت شكركم بطريقتي الخاصة ☹️❤️، انا احبكم كثيرا 😭❤️، اسفه لانني نسيت هذا الامر في الفصل السابق 😅، حسنا لنرى للجانب المشرق لقد جعلني التاخير اتي بهذه الفكره و هذا الكلام 😌❤️.

ايضا هناك امر اخر نسيته في الفصل السابق لقد نسيت كتابة الاسئلة حتى اني لم اودعكم 😂😂💔، كل هذا بسبب الفلم الذي كنت اشاهده قبل ان انشر الفصل 😂👊🏻، كنت مندمجة معه للغاية 🌚✨.

انتهى ماكنت اريد قوله لقد جعل ذلك شحن الهاتف ينتهي 😂👊🏻💔

اراكم بعد الاختبارات ان شاء الله فبعد اسبوعين سوف تبدأ اختباراتي موفقين جميعا 🌚❤️

مع السلامه في رعاية الله 🙋🏻❤️

قرصنةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن