الحلَّقة الأُولى .
* Vote & Comment , Please
Have Fun 💛✨*" الحُصولُ علىٰ چوُد ".
-
" شَهِيق ، زَفير ".
" شهيقٌ مرةً أُخرى .. ثُمَّ زَفير ".
" شَهيق و- ".
" يكفي 'آوه سيهون' أشعُرُّ أنكَ من سيلِّد وليس أنا ! ".
حملّق الجميع في الزوجيّنِ 'آوه' حين صاحت الزوجة من العدّم ، مِما جعّل جميع السيِدات يُقهقِهن .
" إنني أُحاوِل المُساعدة هُنا ! ".
برر بيديه يُشير بطريقةٍ مُضحِكة إلى معِدة زوجتِه المُنتفِخة كالكُرة .هى زفِرت تبتعد عن زوجِها .
" ليس وكأنني من طلبتُّ أن نحضُر دُروساً عن فترةِ الحمْل ، أنا أبداً لم أطلُّب 'آوه سيهون' "." بل والِدتَك من فعلّت ".
هى أشارت نحوه بإصبعها السِبابة قبل تحصُل على تمريرة عينين .هى شهقت بدرامية .
" انت لم تُدِّر عينيك في وجهي للتو 'آوه سيهون' ! ".وجميعُ الأزواج هُنا توقفوا عن أيٍ ما كانوا يفعلونه واستمروا بالمُشاهدة بصمتٍ .
ومُنذ أن السيِّدة 'آوه' كانت أكثرِ الحوامِل هُنا دراميِةً وصِغراً في السِن ، عرضَهُم الخاص كان مُثيراً للاهتِمام ." كلا عزيزتي لم أفعل ".
تنهد بمللٍ ، يُعاتِب نفسه كيف فعلها مُجدداً أمامها ." أنت لا تِحِبُني 'آوه سيهون' ".
هى وضعت يدها على قلبِها تُحدِق به كأنهُ قتل سمكتها الذهبِية وهو قد فعلَّها سابِقاً على ذِكرِ ذلِّك." آوه لا ، نحنُّ لن نخوضَ في هذا مُجدداً داميون ، كلا لن نفعل ".
هو غمغم بضجرٍ قبل أن يقوم بحملِ زوجته التي تتذمّر 'بكونِه لا يُحِبُها' أعلى كتفِه ." العرض انتهى مُبكِراً يا رِفاق ، عودوا الى ما كُنتُم تفعلوه ".
وبإشارةٍ أُخرى من يده هو غادر .-
" أترينَ الجنين سيِّدة 'آوه' ؟ ".
تحدَثت الطبيبة بحماسٍ نحو الزوجين الشابين في مكتبِها ." اللهي هى لطيفة ".
انتحبت السيِّدة 'آوه' نحو ما يُفترّض به أن يكون كـ طِفلتها البالِغة من العُمر سبعة أشهُرٍ ونِصف في معدتها
لقد كانت الطبيبة تُريهم الجنين أسفل الأشِعة .
أنت تقرأ
The OOH's
Humorعِندَّما يحصُّل 'آوه سيهون' على أكثَّرِ الفتيّات جاذِبيةً كـ زوجةٍ له . وظيفةُ أحلامِه ستُناديهِ في أمِريكا. بعدِها هو سيحصُّل على صبيٍ جَميل كـ ابنٍ ، حينها هُم مِن المُفترّض أن يكُونوا عائِلةً سعيدة و مُثالِية . لكِن خمِنوا ماذا ؟ عائِلةُ ' آوه '...