الحلَّقة الرابِعة .
* Vote & Comment , Please
Have Fun ❤️📬 *" تعقُب السيِّد آوه ".
-
داميون ربة منزل مثالية
لطالما كانت كذلِك
لا احد يستطيع الانكار
حتى زوجها
السيّد 'آوه' الذي لديه موعدٌ سري وهو ما لم يعُد سرياً حين قرأت زوجته هذه المُحادثة.
- من كورني .
عزيزي سيهون ، لقد عُدت الى كاليفورنيا صباح الأمس ، اقطُنُ في فُندق 'ستورم'
كيف هو حالك ؟ ، سمعتُ انكَ تزوجت
هذا مؤسف ، انت لم تلتزم بوعدك لي لكن لا بأس انا اُسامحك
اتطلعُ للقائك اليوم في الرابِعة مساءً ، سأُراسلك بعنوانِ المطعم قبلها بنصفِ ساعةوداعاً ، بيب 'قُبلة'
-اُرسِلت يوم الاثنين في التاسعة صباحاً-
وكُل ما احتل عقل السيِّدة 'آوه' كان
- سيهون يقوم بخيانتي -
—
" داميون ، سأتأخر اليوم في العمل ".
غمغم سيهون مُحدِقاً في صحنه بينما يتناول طعامه ببطء .رفع رأسه حين سقطت ملعقة زوجته في طبقها تُصدر صوتاً مُلفتاً .
وهو نظر لها بإستنكار ، لتتدارك ملامحها تبتسم بتيبُس.
" بالطبع عزيزي ، لا تُجهد نفسك كثيراً 'في العمل' ".
قالت بنبرةٍ غريبة جعلته يحملِق بها أغرب .ازدرد ريقه ببطء لملاحظة تغيُرها المُفاجئ.
" بيبي ، هل انتِ بخير ؟ "." بالطبع ، اعني كيف لا اكون ! ، وزوجي العزيز يُرهِق نفسه في العمل حتى وقتٍ متأخر من اجلنا ، من اجل عائلته !! ".
هى شددت النطق على كلمة عائلة تُضيق عينيها نحوها وهو امتلك ملامح بلهاء ." حسناً !! ".
تجاهل كيان زوجته المريب بالكامِل يستمِر في تناول طعامه بهدوءٍ ، چود كان يرسُم ببعضِ الالوان فوق الطاولة يتجاهلهما هو الآخر.—
رفعت حاجبها بإستهجانٍ على ظهر زوجها المُتأنق امام المرآة ، يُضيف بعض الرذاذ من عطره الرجالي اعلى جلد معصميه و وريد عنقه .
" منذ متى وانتَ تتأنق بهذا الشكل من اجل العمل ؟ ".
" الجحيم داميون اخفتني ".
جفل سيهون على ذراعى زوجته التي احاطت بخصره ترتدي رداء الاستحمام خاصته مُحيطٌ بجسدها .
أنت تقرأ
The OOH's
Humorعِندَّما يحصُّل 'آوه سيهون' على أكثَّرِ الفتيّات جاذِبيةً كـ زوجةٍ له . وظيفةُ أحلامِه ستُناديهِ في أمِريكا. بعدِها هو سيحصُّل على صبيٍ جَميل كـ ابنٍ ، حينها هُم مِن المُفترّض أن يكُونوا عائِلةً سعيدة و مُثالِية . لكِن خمِنوا ماذا ؟ عائِلةُ ' آوه '...