.. الشخصيات ..

4.5K 78 7
                                    

مشعل : فتى في 22 من عمره طويل أبيض نحيف معضل شوي لكن لايق عليه  عيونه زرق شعره أسود كثيف وسيييييم بكل ما تحمله الكلمه من معنى  .. طيب حنون حبوب يحب الضحك والمزح والغشمره بس بحدود ذكي غني .. في سنه ثالثه في الجامعه تخصص " طيران " .. عائلته كبييييره مره وهو عايش في شقه قريبه من بيت عمه عشان الجامعه .. عنده خمس إخوان وثلاث إخوات ( مها 30 سنه (متزوجه وعندها ولدين ) وناصر 28 سنه( متزوج وعنده بنت ) ومريم 27 سنه (ممتلكه وعرسها قريب ) وراكان 25 (خاطب بنت عمه وينتظر الرد )سنه وجوري 23 سنه وجراح 23 سنه ( جوري وجراح تؤام ) وعمر 19 سنه ( في نفس جامعة مشعل سنه أولى زنفس تخصصه ) وصقر 18 سنه ( آخر سنه ثانوي وأصغر واحد ) ) .. عنده عم وعمه ..

ألين : فتاه في 18 من عمرها طويله بيضاء نحيفه رشيقه مثيره عيونه مزيج بين الأخضر والرصاصي والبني شعرها طوييل يصل إلى فخذها لونه بني غامق وفيه خصلات بني فاتح جمييييله جمال لا يوصف وجهها طفولي جدا .. طيبه حبوبه تحب المزح والغشمره  أحيانا تكون جديه مره وأحيانا هاديه مره وتعصب بسرعه ذكيه ومن عائله لاهي غنيه غنيه ولاهي فقيره يعني متوسطه .. في السنه الأخيره من الثانويه .. عندها أربع أخوات ( أريج 29 سنه (متزوجه وعنده بنت صغيره عمرها سنتين أسمها "مي" ) وأسيل 26 سنه ( متزوجه وما عندها عيال بعدها ) وأساور 25 سنه ( ممتلكه وعرسها قريب ) و أرياف 21 سنه ( مخطوبه ) ) .. أبوها متوفي .. ما عندها لا أعمام ولا عمات ولا أخوال ولا خالات ( لأنه أبوها كان وحيد أمه وأبوه .. وأمها كذلك ) ..

فيه شخصيات ثانيه تتعرفوا عليها في الروايه ..

عنيده وغيرتي تهلك تبيني ؟؟(أجبروني فيك من دون رضاي..)*مكتمله*حيث تعيش القصص. اكتشف الآن