بينما ألين ترتب ملابسها في الخزانه بكل حزن كانت جود تتكلم معها وتسولف بس ألين ولا علىبالها ألين كانت بعالم ثاني ..
جود *بصراخ*: أليييييييين وش فيش ؟؟؟
ألين *تصحى على نفسها*: هاااا لا ولا شي بس شردت شوي ..
جود نزلت من السرير وجلست على الأرض جنب ألين وحضنتها من الخلف تواسيها ..
جود *بهدوء*: لا تهتمي ألين لا تفكري فيهم خلاص إنسيهم وعيشي حياتش مع زوجك ..
ألين *تبكي*: كيف تريديني أنساهم ولا أهتملهم أنتي تعرفي شو تطلبي مني أنتي تطلبي مني أني أنسى أمي وأخواتي إلي كانوا يتعبوا في تريدتي إلي عشت معاهم كل عمري إلي من لحمي ودمي كيف تريديني أنساهم ..
جود : أنا آسفه .. إنزين الحين إمسحي دموعش ونزلي معي تحت صار وقت الغدا ..
ألين : آسفه جود بس أنا ما أريد أريد أرتاح شوي يمكن أقدر أنسى شو إلي صار اليوم ..
جود : أوك على راحتك أنا رح أبلغهم ..
خرجت جود من الغرفه وألين رتبت كل الأغراضها ودموعها ما جفوا أبدا .. إستلقت على سريرها وضلت تبكي إلى ما نامت ..
تحت على سفرت الأكل ..
جود جالسه جنب مشعل ..
جود *بهمس*: زوجتك تبكي وايد والله حرام عليك ..
مشعل *يشاركها الهمس*: وش تبيني أسوي يعني ما بإيدي شي والله لو بإيدي مارح أتردد أني أسويه ..
جود *تتابع همسها*: تحبها ؟
مشعل *بهمس*: في أحد ما يحب زوجته ؟
جود *بهمس*: إيه فيه وايد بس أنا أقصد ....
مشعل *قاطعها*: إيه حبها أصلا أنا قد شفتها قبل كذا قبل ما نتزوج ..
جود *بصراخ*: كييف ؟ متى ؟ وين ؟ ...... *وقفت بصدمه*
أبو جود : خير جود في شيء ؟
جود : لا ما فيه شي آسفه لأني صرخت ..
جلست مره ثانيه وكملت أكلها ..
"تسريع الأحداث"
في الليل على وقت العشاء .. راحت جود فوق تريد تنهض ألين عشان تنزل تتعشا .. فلما دخلت الغرفه حصلت ألين نايمه ومعطتنها ظهرها .. فنزلت تحت وشافها مشعل نازله وحدها ..
مشعل : وين ألين ؟
جود :نايمه وما حبيت أنهضها ما أريد أزعجها ..
مشعل :رح أروح أشوفها ..
جود :تمام ..
طلع مشعل فوق ووقف ساعه يمكن عند الباب يفكر بإلي رح يقوله إذا حصلها ناهضه .. وبعدين دخل وإنصدم من منظر ألين كانت تبكي وهي مستلقيه على السرير .. فركض لها بسرعه وحاول يجلسها بس إنصدم لما حضنته ..
ألين *تبكي وبدون شعور* : لا تخليني مثل ما خلوني أرجووك أجوووك ..
مشعل بادلها الحضن وهو يهمس في أذنها ..
مشعل *بهمس*: مارح أخليك ألين لا تخافي أنا مارح أخليك أبدا ..
ضلوا على ها الحاله لحد ما حس مشعل بثقل ألين على صدره وإرتخاء إيدينها من على ظهره .. فبعدها شوي عنه فشافها نامت لذا خلاها تستلقي على السرير وجلس على الأرض يتأملها ..
وبعد مده دخلت جود للغرفه ..
جود : كيفك يا العاشق ؟؟
مشعل : بخير يا ما أدري وش أجول بس ..
جود : أجول يا العاشق خلك مني وش رايك ألين تنام معك الليله ماهي أول ليله زواج لكم ..
مشعل *بصوت عالي شوي*: أجول إنسدحي في سريرك بس إنسدحي وأكرمينا بسكوتج أنتي أكثر وحده تعرف حالنا زين ..
وعلى صوت مشعل العالي نهظت ألين وصارت تفرك عينها بس هي ما لاحظت مشعل .. ومشعل كان بس يتأملها وهي تفرك عينها بكل طفوليه ..
جود : أجول ألين أنتي كيف سحرتي مشعل بها الطريقه ؟
شافت عليها ألين ووجهها عليه علامات إستفهام ..
جود : شوفي هناك .. *أشرت على مشعل إلي كان سرحان بملامح ألين الطفوليه*
شافت ألين على مشعل .. وكانت مركزه على عيونه إلي تجذب الواحد من بعين كانت غرقانه فيهم .. لحد ما جات جود ووقفت بينهم ورجعوا لوعيهم ..
جود : يكفي رومنسيه وأنت يالله روح نام في غرفتك ..
مشعل *وهو يوقف عن الأرض*:أنا رايح تصبحوا على خير ..
جود : وانت من أهله ..
أنت تقرأ
عنيده وغيرتي تهلك تبيني ؟؟(أجبروني فيك من دون رضاي..)*مكتمله*
Romanceما الذي يحدث ؟ من هذا ؟ اذهبي .. لا أريد لا اريد .. صديقتي سامحيني .. يجب عليك التأقلم .. لا أستطيع انا أكرهه .. هل هذا هو حقا من كرهت ؟ أخبرتك انه ليس كما كنتي تعتقدين .. لقد غير نظرتي نحوه بسرعه ما سحره ؟ أسفه .. فل تكوني زوجتي .. أحبك .. ارجوك ما...