~أسبوع جمييل وإجازه قبييحه~

1.1K 40 12
                                    

سوا الأكل وأكلوا بصمت وبعد ما خلصوا جلسوا يغسلوا الأطباق .. مشعل يغسلهم وألين تنشفهم .. ألين كان في يدها سحن تريد تحطه مكانه وكان عالي جدا وكانت ترفع نفسها على أصابعها بس ما قدرت وفجأه جاء مشعل من وراها وأخذ السحن وحطه مكانه وهي كانت منزله راسها وهو يشوف عليها ..
مشعل *بسخريه*: طويل بس مو كافي ..
ألين عصبت ومسكت سحن فيه ماي ورشت مشعل بالماي وبعدين نشفته ولا كأنه صار شي .. مشعل فتح الصنبور وصار يرشها ويرشها وهي معصبه وهو يضحك .. لحد ما دفعته بعيد عن الصنبور وسكرت الصنبور وهي معصبه بعدين راحت للصاله .. وتبعها مشعل وسمعها لما قانت تقول " حتى فوني مو موجود ويش أسوي الحين ؟" ..
مشعل : طالع وراجع ما رح أطول ..
راح داخل الغرفه لبس كندورته وطلع برا الشقه .. وبعد مده رجع .. وهو عند الباب ..
مشعل :ألين تعالي ..
جات ألين ومد لها فونها من دون أي كلمه وبعدين راح للغرفه ونزع كندورته وخرج وشاف ألين تلعب في الفون فوقف قدامها ومد يده ..
ألين *مو فاهمه*: وش ؟؟
مشعل : فونش ..
ألين : لييش ؟
مشعل :رح أفتح لك الشبكه الموجوده في الشقه ..
ألين : شكرا ما أحتاج عندي شبكه في الفون ..
مشعل ما عبرها وسحب الفون من يدها وفتح الشبكه ورجعه لها.. شغل التلفزيون وجلس جنبها وكان قريب مررره .. لذا ألين إبتعدت وهو إبتسم على تصرفها ..
ألين : ليش تعاملني كذا ..
مشعل سكر التلفزيون وحط يده ورا ظهرها وشاف عليها ..
مشعل : وكيف أعاملك يا آنسه ألين ؟؟
ألين : تعاملني وكأني أنا الغلطانه ..
مشعل شاف عليها بعدين نزل نظره وشاف عليها مره ثانيه ..
مشعل : أنا رح أكون صريح معك أنا ما أعاملك كذا عل  إنك إنتي الغلطانه لا أنا بس معصب من هذيك البنت ومن إلي سوته فيش وأنا جبتش هنا لأني خيفان عليش من إنه يصير لش مره ثانيه نفس الشي ..
ألين حست بشي غريب في قلبها لذا إرتبكت ومثلت إنها تلعب بفونها وهو إبتسم ..
بعد مرور أسبوع في هذا الأسبوع رجعت ألين لبيت عم مشعل ونفس الشي جاء أخو مشعل الصغير "صقر" زياره وفي يوم الجمعه .. جاء مشعل لبيت عمه وصادف ألين ..
مشعل : هلا ألين ..
ألين : أهلين مشعل ..
مشعل : إممممم ألين وش رايش اليوم تجين الشقه معي ..
ألين : أوك ما عندي مانع ..
مشعل : خلاص عيل بعد أذان العصر نروح ..
ألين : أوك ..
ومر الوقت بسرعه وراحوا للشقه .. كانوا يسولفوا لحد ما قال مشعل إنه رح يروح ينام .. وألين ضرت تراسل صديقاتها في المسن وفجأه إتصل عليها صقر ..
ألين : هلا صقر ها فيه شي ؟؟
صقر : لا ما فيه شي بس إذا حبيتي تعرفي شي عن مسعل قابليني اليوم ورا بيت عمي أنا أنتظرك ..
ألين : أوك أنا الحين جايه ..
راحت ألين وفتحت باب الغرفه وشافت مشعل نايم فراحت من دون ما تخبره .. وراحت لورا بيت عم مشعل وحصلت صقر موجود هناك .. راحت وإستندت على الجدار ..
ألين :ها صقر وش فيه مشعل ؟؟
صقر : مشعل ما فيه شي بس أنا قلتلك مشعل بس عشان تجين .. أنا يا ألين بصراحه حبيتك ويوم عن يوم حبي لك يزيد وحبيت إني أعترف لك وأسمع ردك ..
ألين : آسفه صقر بس أنا بنت متزوجه وما أحب غير زوجي ..
كانت رح تروح بس صقر مسكها ورجعها على الجدار بقوه ..
صقر : أنا أحبك إفهمي ..
وحاول إنه يبوسها بس هي تقاومه وتصرخ .. لحد ما جا مشعل وعطى صقر بكس خلاه يطيح على الأرض ..
مشعل *بعصبيه*: وش إلي كنت تحاول تسويه ..
صقر *وهو ينهض من الأرض*: كنت أحاول أعبر عن مشاعري ..
مشعل *بعصبيه*: تعبر عن مشاعرك لزوجت أخوك ؟
صقر : زوجت أخوي على الورق وبس ..
مشعل *بهستريه*: على الورق وبس عيل شوف كيف يكون الزواج على الورق وبس ..
إلتفت لألين وباسها من شفايفها بقوه وكلماله يتعمق أكثر وألين تبادله .. إبتعد عنها وشاف على أخوه بنظره تهز الريح ومسك يد ألين ودخل داخل .. وفي طريقهم صادفوا جود .. وجود إنصدمت لما شافت ألين تبكي فراحت لها ..
جود : ألين حبيبتي وش فيش ؟؟
ألين : .... لارد بس تبكي ..
مشعل : جود نحن رح نطلع لغرفتك ولا تخلي أحد يدخلها او يقترب منها ..
جود فهمته وقالت له "تمام" راح هو وألين للغرفه وقفل الباب وبدأ يرمي بكل شي فيها وجود بس واقفه عند الباب وخيفانه .. لحد ما هدأ شوي وراح بإتجاها ..
مشعل : ممكن تفهمني وش إلي كنتي تفكري فيه يا آنسه ألين ..
ألين : ما كنت أفكر في شي مشعل إنت إفهم السالفه أول ..
مشعل : هاا آنسه ألين فهميني ..
ألين : أنت بعد ما رحت تنام صقر إتصل فيني وقال لي إني إذا كنت أريد أعرف شي عنك أروح أقابله ورا البيت وبعدين لما رحت قال اني أحبك وأريد أسمع ردك فأنا قلت له إني بنت متزوجه وكنت رح أروح بس هو مسكني وصار إلي صار .. بس إنت كيف عرفت مكاني ؟؟
مشعل : سمعت صوت الباب لما تسكريه لذا تبعتش ولما شفتش تدخلي بيت عمي كان على بالي إنش رحتي عند جود بس دوتش في كل البيت وما حصلتش لحد ما سمعت صراخش ..
ألين : أهااا ..
مشعل : إنزين ألين إنتي مستعده إنك تكوني زوجتي مو على الورق وبس ؟؟
ألين شاقت عليه بصدمه وسكتت ما تكلمت ..
مشعل : السكوت علامت الرضى ..

عنيده وغيرتي تهلك تبيني ؟؟(أجبروني فيك من دون رضاي..)*مكتمله*حيث تعيش القصص. اكتشف الآن