~شكرا لك على الإعتناء بي~

1K 35 1
                                    

مشعل : ألين أنا كنت اعرفج من قبل ما تحكيلي امج عنج عرفتك من زياراتك لجود وشفتج اكثر من مره في الستي ويوم الايام امج شافتني وانا اشوف عليج في الستي لذا جاتني وأخذت رقمي وفي اليوم الثاني اتصلت علي وقالتلي اني اجي بيتكم في هذاك الوقت انتي كنتي بالمدرسه المهم انا رحت لأمج وقالتلي...

عوده للماضي..

أم ألين : مشعل ولدي انا سألتك عنك وشفتك الولد الحلال لبنتي ألين بس في شي لازم يضل سر بيننا اذا كنت موافق عليها ..
مشعل: تفضلي خالتي اصلا كنت من زمان اريد اوصل لكم واطلب إيد بنتكم على سنه الله ورسوله بس ما قدرت اوصل لكم..
أم ألين : إيه .. يا ولدي انا كل بناتي تزوجوا وما عندي اولاد وزوجي مات من زمان وما باقتلي الا هالبنت الي مستحيل اتخلى عنها بس الظروف وما تفعل يا ولدي انا مصابه بمرض السرطان سرطان القولون العصبي وهو خلاص في اخر مراحله بس ألين ما اريدها تدري لانها متعلقه فيني كثيير لذا قبل لا الله ياخذ أمانته اريدك تتزوجها وتعتني فيها وارجوك لا تزعلها ابد هي حساسه كثيير ..
مشعل : الله يعافيك خالتي ويقومك بصحه وسلامه وتبقين لها بس كيف تريديني اتزوجها من دون ما تعرف وبعدين هي بعدها ما كملت الدراسه ...
أم ألين : انت رح تتزوجها على الورق رح توقع وانا رح اوقع بصفتي المسؤوله عنها وكذا رح تكون زوجتك بس كأنكم ممتلكين وبعد ما تخلص دراسه لو سمحت لا تحرمها من الفستان الابيض ..
مشعل: ما رح احرمها من اي شي خالتي انتي خليتي بنتك في أيدي امينه لذا لا تحاتي ...

عوده للحاضر ...

مشعل : هذا الي صار ..
ألين *ببكاء* : اااه يا قلبي يا امي من يوم يومش تعملي كل شي عشاني ياريتني عملتلج شي لحتى جازيك حتى لو اكون قربك في ايامك الاخيره اااه ..
مشعل *وهو يحضنها لحتى تهدأ*: خلاص ألين خلاص كل شي راح الحين ما رح ينفع البكي الحين ارجوش سكتي تقطعي قلبي ..

ضلت ألين على حالها تبكي وعيونها ما يجفوا من الدموع لقرابة اسبوعين ومشعل كان طول الوقت معها ويعتني فيها ولما يروح للجامعة يخلي جود تجلس معها ...
المهم خلصت الاجازه وبدأ عام دراسي جديد عام دراسي جامعي بالنسبه للكل ..
كان مشعل نايم في الغرفه وألين سهرانه في الصاله وفجأه ..

ألين: الو..
....: الو السلام عليكم..
ألين: وعليكم السلام ..
....: معي ألين سالم ال....
ألين : ايوا من معي ...
....: انا موظف من الكليه البحريه حبيت اتصل عشان اخبرش انش انقبلتي في جامعتنا في تخصص الطيران مبروك ..
ألين *بفرحه* : جد شكرا شكرا ما قصرت ..
....: العفو ولو هذا واجبي ..

سكرت الفون ودخلت للغرفه وصارت تقفز بسعاده على السرير لحد ما صحى مشعل ...

عنيده وغيرتي تهلك تبيني ؟؟(أجبروني فيك من دون رضاي..)*مكتمله*حيث تعيش القصص. اكتشف الآن