~عضو جديد 😍~

1.5K 54 22
                                    

كانت ألين رح تدخل القاعه بس فجأة ما تحس الا بمنديل مخدر ينحط على وجهها ... مرت الساعات وانتها الدوام والكل رجع لبيته .. ومشعل كان ينتظر ألين لحد ما ترجع بس هي تأخرت كثييير فخاف من أنه يكون صاير لها شي .. اتصل بكل صديقاتها الي يعرفهم بس ولا وحده تعرف مكانها وراح دور عليها بكل مكان بس ما حصلها وراح للجامعة ودورها في كل القطاعات في كل المكاتب في المكتبه في الكفتيريا بس ما حصل لها أي أثر ... من جهه ثانيه تصحى ألين وتشوف نفسها بمكان غريب بمكان مليان اغراض فعرفت انها في مخزن الجامعه فصارت تدق الباب بقوة وتصارخ بس من رح يسمعها وفجأه حست أنه الدنيا تنغلق عليها (عندها رهاب من الأماكن المغلقه والضيقه ) فجلست في أحد الزوايا وتبكي وتندب حظها ... نرجع لمشعل لما كان مشعل يريد يخرج من الجامعه سمع صوت دق باب قوي بس فجاه توقف هذاك الدق فحاول يتذكر وش هو المكان الي ما رح له في الجامعه ...

مشعل*بصوت عالي*: المخزن ..

راح مشعل ركض للمخزن وفتح الباب وشاف ألين حاطه راسها على رجولها وتبكي فراح لها ومسكها من يدينها ..

ألين *بصراخ تحاول تفلت يدها *: اتركني اتركني ..
مشعل : ألين حبيبتي اهدي هذا انا مشعل اهدي ..
ألين*هدت وشافت على مشعل *: مشعل * تحضنه وتكمل بكي *
مشعل: اششششش خلاص اهدي ..
ألين*بصدمه*: م..مش..مشعل ..

وفجأه يدخل اربع شباب ومن ضمنهم احمد ويقفلوا باب المخزن .. ترك مشعل ألين بعد ما لاحظهم ووقف قدامها عشان ما يلمسوها ... المهم بدأت الضرابه بينهم ( معلومه مشعل عنده الحزام الاسود في التكواندو) مشعل ضرب الثلاثة الشباب الي كانوا جايين مع احمد وما بقى الا هو .. بس احمد طلع سكينه وصار يحاول يضرب مشعل بس مشع كان يتفاداها بس مره صابته في يده ومنها ضرب احمد بوكس بقوه وطيح السكينه من يد احمد مما خلاهم يهربون ركض .. فجأة يسمع مشعل صوت قوي وراه فلما التفت شاف ألين طايح على الارض ومنغمي عليها فحملها بسرعه وأخذها للمشفى ..

مشعل*بقلق*:كيفها دكتور طمني هي بخير ؟؟
الدكتور : لا تخاف هي بخير والجنين بعد بخير  هي بس انغمى عليها بسبب الحمل يعني شي طبيعي ..
مشعل*بصدمه وعدم استيعاب*: جنين حمل ؟؟ انت وش جالس تقول ؟؟؟ *بفرحه*يعني الحين زوجتي حامل؟؟؟؟؟
الدكتور : إيه حامل .. مبروك وان شاء الله يتربى في عزكم ..
مشعل * بفرحه كبيره*: شكرا دكتور شكرااااااااا..
الدكتور : هههههه ما سويت شي عشان تشكرني اشكر ربك .. بس لازم تهتم فيها زين وما تخليها تتعب .. يلا مع السلامه..

دخل مشعل الغرفه وحصل ألين صاحيه..

ألين *تبكي*: مشعل مشعل انت بخير مو ؟؟*مسكت يده * جاوبني ليش ساكت .. لحظه وش ذا انت منجرح ليش ما عالجت جرحك مشعل ليش ساكت تكلم ..

مشعل كان بس يشوف عليها وهو مبتسم ببلاهه ..

مشعل :لهدرجه تحبيني وتخافين علي ؟؟
ألين : وش دخل السؤال الحين اصلا انت المفروض تعرف جوابه ..
مشعل: إيه اعرف جوابه بس اريد اسمعها منك..
ألين*بتوتر ومنزله راسها*: مشعل وش صارلك ... ايه احبك واموت فيك بعد واخاف عليك حتى من النمله ..
مشعل*ابتسم ابتسامه اكبر من الي قبلها*: طيب وولدنا تحبيه بعد ؟؟
ألين *رفعت راسها بصدمه*: كيف عرفت ؟؟
مشعل*وهو ينزل لمستواها*: ليش مو من حقي اعرف ؟؟؟ ما تدرين مدى فرحتي لما عرفت يا ألين .. متى كنتي ناويه تخبريني ؟؟
ألين*بخجل*: انا بعد مثلك عرفت اليوم وكنت ناويه اخبرك اليوم بس صار الي صار ..

حضنها مشعل بكل قوته وهي بادلته ..

مشعل : واخيرا رح يدخل لعائلتنا الصغيره عضو جديد ... احبك ألين لالا اعشقك واموت فيك ..
ألين: وانا بعد..
مشعل: وانتي بعد وش ؟؟؟
ألين *بخجل*: وانا بعد احبك واعشقك..

النهايه....

اتمنى انها تعجبكم... مع تحياتي "ملكة الصمت"

🎉 لقد انتهيت من قراءة عنيده وغيرتي تهلك تبيني ؟؟(أجبروني فيك من دون رضاي..)*مكتمله* 🎉
عنيده وغيرتي تهلك تبيني ؟؟(أجبروني فيك من دون رضاي..)*مكتمله*حيث تعيش القصص. اكتشف الآن