ألين *بصراخ*: جووود , جووووود
أم جود : ألين حبيبتي وش هناك ليش تصرخي ؟؟
ألين : وين جود ؟؟
أم جود : جود فوق بس نايمه ليش ؟؟
ألين *بدت عينها تدمع*: ليش ماحد خبرني ليش خبيتوا هالشي عني ليييش ؟؟
أم جود : وش فيش يا ألين وش إلي خبوه عنك ؟؟
ألين *تبكي*: أمي أمي هيءهيء..جود كانت واقفه في نص الدرج وسمعت كل شي ولما قالت ألين أمي هي عرفت أنها عرفت بشأن وفات أمها لذا على طول إتصلت في مشعل وخبرته أنه يجي بسرعه ..
ألين كانت طول الوقت تبكي وأم جود ما عارفه كيف تتعامل معاها .. وفجأه يدخل مشعل .. وألين أول ما شافته راحت صوبه وجلست تضربه بقوه على صدره وهو بس ساكت ويسمعها ويش تقول ..ألين : ليش ما خبرتني ليش خبيت هالشي عني ؟؟ يعني أنا ما يلي الحق إني أعرف انه أمي ماتت ؟؟ ليشش ؟؟ طول الأيام لثلاثه كنت تروح للعزاء ولا فكرت أنك تاخذني معاك .. ليش خبيت هالشي عني ؟؟ ليش ؟؟
ألين سكتت بس ما توقفت عن ضربه وعن البكا ومشعل بس حاضنها ويحاول يخفف عنها بهالحضن .. بعد مده ألين هدت وإنتضم تنفسها لذا مشعل عرف إنها نامت ..
مشعل : نامت .. أسف عمتي على الإزعاج رح أخذ ألين الحين للشقه ..
أم جود : خلها هنا وأنا وجود رح نعتني فيها وانت روح للعزاء ..
مشعل : لا عمتي أصلا أنا خلاص إستاذنت منهم إني ما رح أرجع رح أخذ ألين وأجلس معاها في الشقه .. يالله مع السلامه ..
أم جود : الله معك إنتبه عليها ..أخذ مشعل ألين وركبها السياره وراح للشقه فتح باب الغرفه وحطها على السرير وبقى يتأملها شوي وبعدها خرج من الغرفه وراح للمطبخ يسوي العشاء عشان أول ما تقوم تاكل وبعدها راح للصاله وبدأ يذاكر للإختبارات ..
على الساعه 9 مساء .. لاحظ مشعل إنها ما نهظت لذا راح يتفقدها وأول ما تقرب منها إنصدم من الغرق إلى على جبينها ومن تنفسها الغير منتظم .. حط يده على جبينها علشان يقيس حرارتها وشاف أنه حرارتها مرتفعه كثييير .. لذا راح وجاب معه منشفه مبلله وبدأ يخفض حرارتها .. وبعد ما تأكد إنه حرارتها إنخفضت خرج للصاله ..
على الساعه 1 في نص الليل .. صحت ألين وإنتبهت إنها في الشقه وإتذكرت كل إلي صار وبدت تبكي .. كانت محتاجه أحد يخفف عنها بس مشعل ما كان موجود .. خرجت للصاله وهي بعدها تبكي وشافت مشعل جالس على الكنبه ومرجع ظهره على ورا ونايم .. راحت وجلست على رجوله وحضنته بقوه وكانت تبكي .. لذا نهض مشعل لما حس بشخص يجلس عليه وإنتبه إنها ألين لذا حضنها وربت على ظهرها عشان تهدء .. وباللفعل بعد مده ألين هدت بس ..ألين * بهدوء* : مشعل ليش كل شي سيء يصير معي ؟؟ أولا أبوي يموت وبعدين أمي تجبرني إني أتجوز وتنقطع علاقتي معها وبعدين اخو زوجي يحاول يغتصبني وبعدين أمي تتوفى .. ليش مشعل ليش ؟؟ فهمني بس ..
مشعل : أشششش بس خلاص إهدي .. بس أنتي لازم تعرفي شي عن أمش المفروض إني أخليه سر وما أخبرش أبدا بس م أقدر إنتي لازم تعرفي ..ألين بعدت عن حضنه بس هي بعدها جالسه على رجوله ..
ألين : وش هناك مشعل ؟؟
أنت تقرأ
عنيده وغيرتي تهلك تبيني ؟؟(أجبروني فيك من دون رضاي..)*مكتمله*
Lãng mạnما الذي يحدث ؟ من هذا ؟ اذهبي .. لا أريد لا اريد .. صديقتي سامحيني .. يجب عليك التأقلم .. لا أستطيع انا أكرهه .. هل هذا هو حقا من كرهت ؟ أخبرتك انه ليس كما كنتي تعتقدين .. لقد غير نظرتي نحوه بسرعه ما سحره ؟ أسفه .. فل تكوني زوجتي .. أحبك .. ارجوك ما...