الفصل 13

409 26 0
                                    

الفصل 13

-ركض 'ماتيو' نحو منزله، وهناك دخل ووجد 'نرجس' جالسة على كرسي نائمة، فقال بعد ان ابتسم لمنظرها

(ما كان عليك ان تنامي على الكرسي بهذا الشكل الغير مريح)

حملها ثم توجه بها الى غرفتها ووضعها على السرير وجعلها تكمل نومها، ثم نزل الى الأسف وجلس على الاريكة، بقي يفكر كيف سيعيش من الان وصاعدا، وكيف سيبحث عن اخاه 'ليو' واخته 'ليا'، هل يبقى بالمنزل لعلهم يخطر على بالهم العودة ويجدونهم، ام ان يعود للبحث عنهم رفقة اخته، لكن هذا القرار سيجعلهم يخوضون الكثير من المخاطر في الطريق، تنهد ثم قال (اعتقد ان البقاء هنا والانتظار أفضل خيار)

بقي يتأمل منزله بشرود ثم نهض من على الاريكة وقال (سأخرج قليلا، اشعر بالاختناق هنا)

خرج 'ماتيو' من المنزل وتوجه نحو الحديقة التي تقع خلف البيت، ووجد النباتات التي كان يعتني بها رفقة امه قد ذبلت كلها فقال (يال الهول، جميع هذه الحديقة تحتاج لإعادة زراعتها)

ثم بدأ يتذكر كيف كان يعتني بهذه النباتات رفقة امه واخته 'ليندا' التي كانت تعشق الزراعة، فجأة قطع أفكاره صوت طلق نار قادم من الباب الامامي، أسرع نحو مكان الصوت ولما وصل اتسعت عيناه لما وجد مجموعة من الرجال يرتدون ملابس سوداء توسطهم رجل بدى عليه انه قائدهم، تقدم الرجل نحو 'ماتيو' وعلى وجهه ابتسامة خبيثة فتراجع 'ماتيو' الى الوراء وقال في نفسه ((كيف استطاعوا اجتياز الحاجز الامني، ليس هذا وحسب كيف ان الحاجز لم يعطي إشارة عندما دخلوا، يا لها من مشكلة، كيف سأخرج الان))

فقال الرجل الذي تقدم نحو 'ماتيو' (اسفون اذا كنا تطفلنا على منزلك، ليس هناك حاجة لتعريف عن انفسها انت تعرفنا من قبل، وانا ادعى 'فيلكس'، انت تعلم مسبقا عن سبب وجودنا صحيح)

هدئ 'ماتيو' من روعه ثم قال (بالطبع، تسعون لقتلنا اليس كذلك، لكنك اتيت للمكان الخاطئ، لقد اتيت لحتفك بنفسك)

عندها بدأت هالات سوداء تخرج من 'ماتيو'، فتراجع 'فيلكس' للخلف، وقال في نفسه ((اذا هذه هي قوة الغرباء الذي اعجب 'اوليفير' بها وارادها له)) فابتسم بخفة في اخر كلامه وقال ل 'ماتيو' (يبدوا انك تجهزت بالفعل، لكني اشعر بالأسف اتجاهك، فليس الوقت لصالحك)

تحير 'ماتيو' من كلامه، وفجأة انفجر جزء من المنزل من الخلف، صدم 'ماتيو' وظهرت علامات الرعب على وجهه، فذهب يركض نحو المكان الذي انفجر فيه، حيث كان الانفجار قادم من غرفة اخته التي تنام بها، نظر 'فيلكس' نحوه وابتسم بخبث، وصل 'ماتيو' نحو المكان واخد يبحث عن اخته تحت الانقاض، بحث وبحث حتى وجدها، كانت 'نرجس' تنزف كثير من رأسها ومن انحاء جسمها، فقال 'ماتيو'

رحلة الغرباءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن