الفصل 5
-بعد مرور سنة من بداية رحلة 'ماتيو' واخوته ،اصبح 'ماتيو' بالفعل في الثامنة من عمره، اما 'نرجس' في السادسة، واجهه 'ماتيو' واخوته في طريقهم عقبات بسبب مطاردة الرجالة لهم ومحاولة قتلهم، وفي النهاية تفرقوا في الطريق ، اما 'ماتيو' فقد قفز من اعلى الجرف وهو يحتضن اخته، وهناك سقط في نهر بأسفل الجرف، واغمي عليه، وبعدها فتح عينيه بصعوبة فوجد نفسه نائم على السرير في غرفة ما، فالنهر قد اخده الى مكان لا يعرفه ابدا، فنهض وجلس على السرير ووضع يده على رأسه فوجده مضمدا، لكنه سرعان ما تذكر اخته فالتفت ليجدها نائمة بجانبه فتنهد بارتياح، وفجأة دخل رجل كان يبدوا في الثلاثينيات يملك اعين حمراء، يحمل بيده صينية عليها بعض الحساء الدافئ، فعرف 'ماتيو' بسرعة انه من مصاصي الدماء، فقال الرجل ببرودة (أخيرا استيقظت)
فقال 'ماتيو' (كم من الوقت وانا نائم)
فأجابه الرجل (لقد كنت نائم ليوم)
ماتيو (اذا الذي حدث؟ ذاكرتي مشوشة)
فأجابه الرجل (ربما جراء الضربة التي تلقيتها لما سقطت من اعلى الجرف)
عندها تذكر 'ماتيو' انه قفز من اعلى الجرف فقال في نفسه
((الان تذكرت، كنا نحاول الهرب من أولئك الرجال، لكنا اضطرنا لان نقفز من اعلى الجرف كما قال لنا اخي 'ليو'، أتمنى حقا انهم استطاعوا الهرب))
عندها سأل 'ماتيو' الرجل قائلا (اين نحن وفي أي مكان؟ ومن تكون؟)
فأجابه الرجل (انت في مملكة 'هيلدا' وبالتحديد في اكاديمية 'هيلدرا' التي تتميز بتدريب الأطفال وهي تنتمي لأغنياء فحسب، وانا ادعى ''ايثان')
ماتيو (ماذا؟ مملكة 'هيلدا'؟ هل وصلنا الى هنا عن طريق ذلك النهر؟)
تعجب الرجل وبعدها سمع 'ماتيو' بعض الأطفال من الخارج وهم ينادون
(سيد 'ايثان'، هل انت في المنزل؟ تعال وانظر)
وفجأة تدخل ثلاث أطفال من بينهم فتاة، فقال الفتى الأول الذي كان يمتلك ذيلا واذنين بدون ان ينتبه ل 'ماتيو'
(سيد 'ايثان'، تعال وانظر ما صنعناه)
لاحظت الفتاة 'ماتيو' الذي يجلس على السرير فاقتربت من السيد 'ايثان' وهمست في اذنه قائلة (من يكون؟)
فابتسم وقال (انه فتى وجدته مغمى عليه قرب النهر)
فاقترب الفتى الثاني الذي كان يمتلك اذنين غريبين، فعرف 'ماتيو' انه من الاقزام وقال الفتى ل 'ماتيو' وهو يوجه اصبعه نحوه (هاي يا فتى، ما هو اسمك؟)
انزعج 'ماتيو' من كلام الفتى وقال بانزعاج (اسمي 'ماتيو'، وانت يا غبي)
انزعج الفتى وضحكت تلك الفتاة وقال (انا ادعى 'جوهان'، تذكر هذا الاسم جيدا، مفهوم)
أنت تقرأ
رحلة الغرباء
Paranormalكيف تشعر لما تستيقظ على صوت صراخ امك وبكاء اخوتك؟ ولما تذهب لترى ما يحدث. ترى اخوتك وامك يقتلون بطريقة بشعة امام عينيك ماهو الشعور الذي ينتابك حين اذن تجري القصة في منزل صغير بغابة..بعيش به 'ماتيو' برفقة اخته الصغيرة 'نرجس' واخوته الستة الاخري...