هل اقتله حقا

383 23 0
                                    

الفصل 15

-في المساء وفي الساعة 7 مساءا، كان 'ماتيو' يستعد لذهاب لأداء مهمة 'اوليفير'، فجلس فوق السرير وبدأ يفكر، فقال في نفسه

((ماذا سأفعل الان؟ هل اقتل جد 'جاك' حقا؟ لا اريد منه ان يحزن على جده، فهوا لطالما كان متعلقا به ويفتخر بجده، لكن ان لم افعل فان اختي ستموت بلا شك))

وضع 'ماتيو' يده على عينيه وبدأ يفكر، وفجأة خطرة بباله فكرة يمكنها ان تنقذه من هذه المشكلة، فقال (وجدتها، هذه الفكرة تحتاج ان نخاطر من اجلها، لكن لا بأس)

ثم نهض من على السرير وتوجه الى الخارج، ومشى في الممر الى ان وصل الى 'مايا' و'جين' و'جان'، فقالت 'جان'

('ماتيو' أخيرا اتيت، علينا الذهاب بسرعة الان)

جين ('ماتيو' انت الذي سيقود هذه المهمة اليس كذلك)

ماتيو (نعم، ولقد جهزت الخطة بالفعل، وسأشرحها لكم في الطريق)

مايا (تعلمون، لقد كنا نحن الثلاثة قبل مجيئ 'ماتيو' ننفذ مهام 'اوليفير' التي يعطيها لنا، وهذه اول مهمة تقتضي قتل شخص، لذا انا لست مجهزة بعد)

فتقدم 'جان' منها وقال (لا تقلقي يا 'مايا'، نحن سنفعل ذلك بدل منك)

فقال 'جين' (نحن بعد كل شيء علينا التعود على هذه الهمام، لأننا نحمل لعنة الفصيلة التي ننتمي اليها وهي الغرباء)

نظر إليهم 'ماتيو' وقال (اسمعوا جيدا، نحن لسنا بلعنة ابدا، واياكم والتفكير هكذا، نحن جزء من هذا العالم، نعيش ونحيا على ارضه، ولا حق لاحد ان يقف امام حياتنا، ومن يعترض فليذهب الى الجحيم، نحن كائنات تعيش كما الكائنات الاخرى، ويوما ما نحن وجميع اصنافنا من الغرباء سنجد حريتنا مهما طال الزمن، والان علينا الذهاب فقد تأخر الوقت)

فتوجه 'ماتيو' نحو العربة، وبقي كل من 'مايا' و'جين' و'جان' ينظرون الى 'ماتيو' بتعجب، فقالت 'مايا' بابتسامة على وجهها (مع 'ماتيو' حق، نحن أيضا ما نزال نعيش ونحيا، وعلينا الاستمرار بذلك طالما نحن فوق هذا العالم)

فقال 'جين' لكي يستهزئ ب 'ماتيو' (هههه، 'ماتيو' متى وانت شاعري هكذا)

فصدم 'ماتيو' وقال (ماذا تعني؟)

جان (معه حق، فخلال الأربعة الأيام التي قضيناها معك، لم نرك تظهر اية مشاعر ابدا، فما بال هذا التغيير المفاجئ)

ضحك كل من 'جين' و'مايا ' فقال 'ماتيو' (اصمتوا وهيا لنذهب)

بعدها صعد كل من الأربعة في العربة وتوجهوا الى المكان الذي كان تقيم به عائلة 'هانسون' الحفلة، وفي الطريق شرح 'ماتيو' لهم الخطة، حيث 'مايا' تقوم بالتسلل لكي تقطع الكهرباء عن الضيوف عند الساعة التاسعة، و'جان' يقوم بعرقلة الحراس عندما يقومون بالخطة، و'جين' يلهي عائلة 'هانسون' حيث انه يتميز بلباقته مع من حوله، اما 'ماتيو' فقد أخبرهم انه سيهتم المهمة الأخيرة، ولما وصلوا توجه الاربعة لأداء مهمتهم، وكان 'ماتيو' يراقبهم من الخارج، وكان يراقب جد 'هانسون' حتى لمح صديقه 'جاك' موجود في الحفلة، بقي يراقبهم حتى لاحظ ان جد 'جاك' قد انصرف من الحفلة وتوجه نحو غرفته التي تقبع في الطابق الثاني ورآه يدخل الى غرفته ، فبقي يراقبه من خلال شرفة الغرفة، انتظر حتى نام الجد ، ثم تسلل الى غرفة الجد وهناك اخرج سكينا واستعد لكي يقتل كبير عائلة 'هانسون'، وفي مكان اخر كانت 'مايا' متوترة تنتظر ان يمر الوقت بسرعة ويعودون، فبقي على الوقت الا خمس دقائق، وعند 'جان' الذي كان يراقب الحاس ويجهز الفخاخ لكي يعرقلهم، لاحظ اخاه 'جين' وهو يتكلم مع الضيوف بلباقة ويمدحهم ويجاملهم وهم يضحكون، فقال (ان اخي مذهل حقا، لا اصدق انهم حقا يقعون في فخ المديح لدى اخي، يال الغرابة حقا، نحن نعيش في مجتمع يهتمون بكلام الناس ولا يهتمون بمشاعرهم)

رحلة الغرباءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن