-ذهب 'ماتيو' و'تيم' الى قاعة الذي سيجري بها القتال، وقد رافقهم جميع افراد العائلة، فقالت الانسة 'شارلوت' مخاطبة السيد 'ألبرت'
(هل هذا جيد حقا؟ أعني قد يتأذوا)
السيد 'ألبرت' (لا تقلقي، انهما طفلان لا يستهان بهما، ف 'تيم' الذي عرف خلال الأربعة الأعوام الماضية بالقوة التي كسبها من مصاصي الدماء، وجميع الافراد من صنف مصاصي الدماء يفتخرون به، لكونه يحمل قوة مصاص دماء لا يستهان بها، وكذلك نحن نتحدث عن أحد افراد الغرباء 'ماتيو'، هو كذلك يحمل قوة 'نارفين' التي تعتبر قوة نادرة عند الغرباء، لذا نحن سنرى نزال قد لا نراه مرة أخرى بحياتنا)
بعدها وصلوا الى القاعة، تدخل اليها 'ماتيو' و'تيم'، ووقفوا بمنتصفها وهما مقابلان لبعضهما البعض، بينما الاخرين وقفوا بعيدا ليشاهدوا، فقال 'تيم'
(مضى وقت طويل منذ ان نازلنا بعضنا)
ماتيو (نعم)
تيم (انا اليوم سأهزمك يا 'ماتيو'، فأنا تدربت لأربع سنوات، فقط لكي اهزمك لذا استعد)
انهى كلامه ثم اخرج سيفا فضي اللون وقال بعض الكلمات الغير مفهومة، لتحول لون ذلك السيف الى لون احمر، ثم اندفع ليهجم على 'ماتيو' الذي وقف وقال
(لقد اخبرتك مرارا وتكرار، انا لن اهزم امام أحد حتى اهزم ذلك الشخص)
فأنهى كلامه لتخرج منه هالات سوداء وتشكل سيفا اسود اللون، ويندفع هو كذلك نحو 'تيم'، وصلا الى بعضها البغض فتضاربا السيفان معا، ليندفع الاثنان الى الوراء، ويعودا ليهجما على بعضهما البعض، كان كل واحد منهما يخرج ضربة من سيفه ويهجم بها على الاخر، استمر الامر هكذا لثلاث ساعات تقريبا، وكان كلاهما قد اصيبا بعدة جروح في أجسادهم، اما بالنسبة ل 'تيم' فقد تعب وأصبح ينهج وبدأت قواه بالنفاذ، لكن 'ماتيو' كان عكس ذلك، فقد اعتد بقفته ووجه السيف نحو 'تيم' وقال
(ماذا؟ هل تعبت هكذا فحسب؟ تعلم أنك لو خسرت امامي، فأنك ستخسر حياتك)
نظر 'تيم' نحو 'ماتيو'، قال بعد ان وقف
(مذهل يا 'ماتيو'، مع اننا قد تقاتلنا لمدة ثلاث ساعات تقريبا، الا انني لم أستطع ان أرى نقطة ضعف منك، لكن لا تقلق، انا ما يزال بجعبتي الكثير، لذا لا تتفاءل كثيرا)
كان الجميع ما يزال يراقب الاثنان وهما يتقاتلان، فقال 'الفونس' مخاطبا عمه
(عمي، ذلك الفتى 'ماتيو'، هو لم يخرج قوته الحقيقية، انه يستخدم قوته البدينة وحسب، لماذا يا ترى؟)
السيد 'البرت' (معك حق، هو لم يرخها بعد، لكنني لا اعلم بعد لماذا؟)
تقدمت منهم 'نرجس' وقالت بحدة (هذا لأنه سيقتله لو فعل)
أنت تقرأ
رحلة الغرباء
Paranormalكيف تشعر لما تستيقظ على صوت صراخ امك وبكاء اخوتك؟ ولما تذهب لترى ما يحدث. ترى اخوتك وامك يقتلون بطريقة بشعة امام عينيك ماهو الشعور الذي ينتابك حين اذن تجري القصة في منزل صغير بغابة..بعيش به 'ماتيو' برفقة اخته الصغيرة 'نرجس' واخوته الستة الاخري...