اللقاء من جديد ,وبداية المشاكل

389 28 2
                                    

الفصل 26

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ-تكملة فلاش باك-ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تبع 'ماتيو' أخيه الى حيث أراد اتباعه، فدخلوا الى الغابة التي بالمملكة، وبعد مدة من المشي بها توقفوا امام مبنى قديم مهجور، فالتفت 'ليو' ل 'ماتيو' وقال

(هيا لندخل)

أومأ 'ماتيو' له ودخل معه، اما 'بلابي' فقد كان يراقب من خلف أحد الأشجار، فقال لنفسه

(هل حقا هذا شقيق 'ماتيو' الذي يبحث عنه، الهالة التي تخرج منه غريبة للغاية، لا أستطيع التمييز ان كان شخص جيدا ام لا، لكن لسبب ما لا اشعر بالاطمئنان منه، علي ان أخبر 'ماتيو' بالحذر، لكن قدماي لا تتحركا، هل بسبب الخوف يا ترى، هذه اول مرة لي اشعر هكذا)

وفي داخل المبنى المهجور، توقف 'ليو' وجلس على أحد الصناديق، فقال 'ماتيو'

(اخي، ارجوك أخبرني كيف ماتت 'ليا')

صمت 'ليو' قليلا ثم قال بابتسامة ('ماتيو'، عليك ان تنسى امر تلك الفتاة، فهي خائنة فحسب)

صدم 'ماتيو' وقال (ماذا؟ ما الذي تقوله يا اخي 'ليو'؟)

ليو بابتسامة (كما اخبرتك، هي خانة الغرباء، لذا تم قتلها من قبلهم)

ماتيو (ما هذا الذي تقوله؟)

وقف 'ليو' من على الصندوق وقال (سأقول لك كل شيء، انا واختي 'ليا' بعد ان افترقنا عنكم في الغابة، قاتلنا أولئك الرجال ذو اللابس السوداء وهزمناهم، ثم ركضنا الى حيث اخبرتك، وكل ما عثرنا عليه هو نهاية لجرف، وبعد ان تأكدت، علمت ان في نهاية هذا الجرف، توجد اكاديمية، لذا ذهبت الى هناك، وبالفعل وجدناكم هناك، لكننا اردنا ان تبقيا للعيش بالأكاديمية بما انها سمحت لكم بذلك، اما نحن فقد بدأنا بالبحث عن اثر لابي وخالي وجداي، فقد استنتجنا انه يمكن ان يكونوا احياء بمكان ما، وبعد عناء طويل دام سبع سنوات في البحث، عرفنا انهم قد قتلوا هم أيضا، لذا اردنا الذهاب الى اكاديميتكم لجلبكم ثم العدة الى منزلنا والعيش مع بعضنا مجددا، لكن تفاجأنا بانكم قد غادرتم الاكاديمية لأسباب لم يعلمها احد، فعدنا الى منزلنا في مملكة 'ميرانا' ظننا انكم قد عدتم الى هناك، لكن بالفعل لم نعثر عليكم، وكل ما وجدنا ان نصف الجزء الخلفي للبيت قد دمر، نحن فقدنا الامل في انكم احياء، لكن بعد ان دخلنا المنزل، رأيت قلادة 'ليا' والمفتاح الذي اعطيتك إياه موضوعين على الطاولة، فعاد الي بصيص من الامل على انكم احياء، وبعد فترة، وحتى بعد ان عدنا للبحث عنكما، لم نعثر على اية دليل عنكم، فاجتاح اليأس الى قلوبنا وانكم قد متم بالفعل، لكن الان انت يا 'ماتيو' واقف امامي لذا...)

رحلة الغرباءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن