اختبار المبارزة والسحر

438 27 0
                                    

الفصل 9

-في الصباح، كانت 'تيا' تركض نحو مسكن الفتيان ولما دخلت توجهت نحو غرفة 'تيم'، ففتحت بابه وبقوة وصاحت (استيقظ يا 'تيم'، لا تكن كسولا هكذا)

فقال 'تيم' بعد ان غطى رأسه بالغطاء (دعيني انام يا 'تيا')

تيا (هيا، لقد حان وقت الدرس، كما ان اليوم ستكون هناك مفاجئة)

فنهض 'تيم' بسرعة وقال (مفاجئة؟؟)

فأومأت له 'تيا' وقالت (لقد قال ابي هكذا)

أسرع 'تيم' بارتداء ملابسه فخرجت 'تيا' من الغرفة، عندها لمحت 'ماتيو' آتي من بعيد فصاحت به (هاي يا 'ماتيو'، صباح الخير)

فانتبه 'ماتيو' لها وقال (صباح الخير)

تيا (هل انت ذاهب الى الصف؟)

ماتيو (نعم، هل من مشكلة؟)

تيا (لا، ليس هناك)

عندها خرج 'جاك' من الغرفة المجاورة لغرفة 'تيم' حيث ان غرفته بجانبها، فانتبه ل 'تيا' و 'ماتيو' فقال (اه صباح الخير 'تيا' 'ماتيو')

تيا (صباح الخير)

ماتيو (صباح الخير)

جاك ('ماتيو'، ان كنت ذاهب للصف، لنذهب معا)

ماتيو (هيا اذا)

ثم ذهب 'ماتيو' رفقة 'جاك' الى الصف، حيث ان اليوم اختبار المبارزة والسحر، و 'ماتيو' و'جاك' و'جوهان' و'تيم' مشاركين في اختبار المبارزة و'نرجس' و'تيا' و'صوفيا' مشاركين في اختبار السحر، وفي مسكن الفتيات، كانت 'نرجس' تمشي برفقة 'صوفيا' متجه الى صف اختبار السحر، ولما وصلتا دخلت الى الصف بعد ان فتنهدت ثم دخلت، توجهت جميع الأنظار لها، وقد بدأ البعض يتهامسون

(مهلا، هل هي ستشارك حتى هذه المرة؟)

(هذا غير ممكن، لقد شاركت عدة مرات، وكانت دائما ما تحصل على علامات جيدة، ولا تتيح للاخرين الفرصة لعرض مواهبهم)

(انها حقا فتاة مزعجة، لماذا هي الوحيدة التي تجيد استعمال السحر، انها متكبرة حقا، لو كانت 'تيا' هي التي تمتلك موهبة مثلها لكان الامر جيد)

(انا حقا، لا اتحمل الأشخاص مثلها)

في السبع السنوات الماضية، كانت 'نرجس' لطالما تحصل على علامات جيدة في موادها فتعدت 'تيا' التي كانت تعد الأولى في فصلها، وهذا سبب مشاكل لها في صفها، لكن 'تيا' لم تهتم بالأمر واستمرت بمصادقة 'نرجس' مع ذلك، اخفضت 'نرجس' رأسها فتقدمت منها 'صوفيا' وهمست لها قائلة (لا تدعي كلامهم يؤثر عليك حسنا) فغمزت لها في اخر كلامها فابتسمت 'نرجس' ثم ذهبت وجلست في كرسها حتى دخل المعلم، في الجهة الأخرى كان 'ماتيو' و'جاك' قد وصلوا الى صفهم والتقوا ب 'جوهان' و'تيم' الذي وصل قبلهم، فقال 'تيم' مخاطبا 'ماتيو' ('ماتيو' اليوم انا سأزمك بالتأكيد، لقد كنت اتدرب كل الوقت فقط من اجل هذه اللحظة، اللحظة التي تخسر فيها)

رحلة الغرباءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن