~
سقطت قطرة على جبين داليا، مسحتها بإصبعها وتحسستها بين إبهامها وسبابتها. كان سائلاً ثقيلاً نوعاً ما، لكنه لم يكن لزجاً، سقطت قطرة أخرى عليها وأخرى وأخرى حتى بدأت القطرات بالإنهمار بسرعة وكِثرة. رائحة قريبة من رائحة الحديد بدأت تفوح، عرفت داليا أن هذا السائل عبارة عن دماء. كونت قطرات الدم بحيرة داخل الكهف. صرخت داليا عندما تجمعت الدماء وصولاً إلى منتصف جسدها، لعل أحداً يسمعها وينجدها من هول الموقف. ولكن لا مُجيب. توقفت داليا عن الصراخ بسبب وصول الدماء إلى رأسها حتى غطتها بالكامل ووصلت لسقف الكهف.
لم تدخل الدماء رئتي داليا ولم تكن تغرق، بل كانت تقف على أرضٍ صخريةً جافة، وهِندمِها غير مبتلة. نظرت من حولها ولم ترى غير السواد الحالك. قدميها لم تقويان على حملها شعرت بالضعف في ركبتيها وسقطت بجسدها على الأرض. شعرت داليا بنزول سائلٍ على خديها مرةً أخرى، لكن هذه المرة دموعها كانت السبب. حاولت داليا تمالك نفسها والسيطرة عليها، لكن الأحداث السابقة كانت أكثر مما تستطيع تحمله، فسرعان ما انهمرت بالبكاء إلى أن فقدت وعيها.
فتحت داليا عينيها لترى نفسها مستلقية على عُشُبٍ أخضر، وأزهار بيضاء تكسو المكان كأنها طبقاتٍ من الثلج تبدأ بالذوبان في فصل الربيع. أشعة الشمس تلامس جسدها لتشعرها بالدفئ. المكان هادئ جداً، لا يوجد أي صوت بتاتاً. "أين أنا!" إستغربت داليا من تواجدها في هذا المكان فهي لم تزره من قبل لكن يبدو انهُ مكان قد حَلِمت بالذهاب إليه. هل هذا يعني إنها خرجت من الكهف أخيراً؟
خرجت صرخة من داليا بسبب فرحتها بالتخلص من ذاك المكان البائِس، لكن الغريب أنها لم تسمع صوتها وهي تصرخ. تكلمت داليا بصوتٍ عالٍ لكنها لم تستطِع سماع صوتها، أو أي صوتٍ آخر. نظرت إلى الأشجار التي تحاصر المكان والرياح تحرك أوراقها، فهي لم تسمع صوتها أيضاّ، أو صوت العصافير التي على أغصانها. إعتقدت داليا إنها فقدت حاسة السمع مما جعلها تشعر بإرتيابٍ وفزع.
ظهرت مجموعة كبيرة من الناس من خلف التل يتقدمون نحو داليا، حينما إتضحت لها وجوههم رأت إنهم كانوا سكان قريتها وفي مقدمتهم والديها. كانوا جميعاً يتحدثون بنفس الوقت، لكن لم يكن بإستطاعتها سماعهم. بدؤوا يقتربون منها أكثر وأكثر، حركة أفواههم متسارعة وجميعهم يرددون شيئاً ما، بدا لها وكأنهم يحذرونها مِن خطرٍ حاتم. أطبقت داليا عينيها على بعضها بقوة، ووضعت يديها على كلتا إذنيها، رغم إنها لم تكن تسمع شيئاً. "أرجوكم توقفوا، أرجوكم توقفوا، توقفوا..." رددت داليا بصوتٍ خافت، تهز جسدها أماماً وخلفاً مِن شدة هلعِها.
_______________________________________
كيف يصف البعض الشعور بالغرق؟
عدم القدرة على التنفس قد تقود المرء للجنون، إنعدام الهواء في رئتيك قد يشعرك بإحتراقهما. فهو عذابِ فضيع بلا شك ورؤيتك ستصبح سواداً قاتم. بعدها قد تدخل في صدمة بسبب التجربة، والألم سيؤكد بقائك على قيد الحياة.
- من تجارب أشخاص غرقوا
أنت تقرأ
داليا وهمسات عفريت
Mistério / Suspenseهناك أصوات في عقلها تكاد أن تقودها إلى الجنون، لكن ستقودها إلى هلاكٍ حاتم لا تعلم به بعد. أقدم لكم قصة داليا الفتاة التي خذلتها سذاجتها وثقتها بالمجهول. ~ أعلى تقييم في غموض/ إثارة: #86