حسناً لأعطيكِ المتخصر.
كنت انا واخواني نعيش في بيتنا واحد وهوة الذي يسكنونهُ الان كنت انا الذي يعمل والذي يقوم بكل شيء بعد وفاة ابي، امي كانت تفرق بيننا وكانت تحبهم اكثر مني هذا الاني ادللهم اكثر كانت لاتحبني لاني متفوق عليهم وكنت انا اسافر الى انحاء المدن الى كويت وبغداد وبقية محافظاة العراق ولكن اكثر شي كنت في مدينه الكويت اقضي اكثر ايامي وانا الذي زوجتهم بيدي وانا لست الاكبر او الاصغر بينهم ولكني كنت الاوسط وكل شيء علية انا تعلمين كانت الخمس الاف دينار في الماضي فقط عند ابن المحافظ ولكن نحن كنا نملك اكثر منها لذا المنطقة كلها تعرفنا وتقول عنا اغناء الناس في المنطقة وكان كل واحد منهم سيارة هذا كله بفضلي انا وللعلم كان عمري 10 وانا اعمل وهم ينامون ويلعبون ولايمهم شيء كنت ادرس وبعد دراسة اعمل ولاانام ابدا بل قليل نومي كان ولا احد يسال عني كيف هية احوالي وكيف آتي بالمصروف فقط ابي قبل ان يموت كان يشجعني،
قاطعته:لماذا لم يعمل جدي بدلا منك،قال لي:لانهُ كان كبير بسن ومريض لايقوا ع العمل واخوتي الكبار لايهمهم هذا ابدا وامي كانت تدللهم ولكن كانت تحبني ولكن ليس بحبها لهم كانت دائما تفرق بيننا المهم خلاصة الموضوع عندما كنت اسافر كنت اجلب معي اغراض كثيرة من الكويت وكانت صناعة اصلية في الآونه الاخيرة كنت عندما اعود واجلس معهم يقومون او يغيرو الموضوع انا حسست بشيء غريب يخفونهُ عني سألت اخي احمد:ماذا يحدث في هذا البيت بغيابي،استدار نحوي وهوة يخبأ شيء لان رغم كذبة لي العيون سوف تكشف هذا:لا يحدث شيء فانا ايضا لااعلم بيهم فقط اعطيك نصيحة اقسم البيت خذ الطرف الاخر قبل ان تحدث كارثة،امسك ضهري وقام دون ان يسمع الاجابة مني بقيت مصدوم ماذا افعل الان هل اذهب اليهم واخبرهم ماذا يخفون ام اصمت وابقي الامور هية تأتي الي.قمت من مكاني وتوجهت الى الغرفة كانت والدتك تعمل كثيرا واكثر من اخواتي ولطيبة قلبها لم تشتكي ابدا من عملها اردت ان اخبرها ماذا يجري في البيت بغيابي ولكن تردة لا اعرف لماذا وعدت الى الخارج في الحديقة اجلس وافكر ماذا سوف يحدث ان قسمت البيت اين سوف نعيش البيت الاخر صغيرا جدا ولايكفي لنا..مرت ايام وانا ع هذا الحال لم اخبر احد ولم أسالهم كنت كل اسبوع اسافر للكويت لبضاعة جديدة اخر مرة عندما عُت انصدمت من اخي الصغير اياد عمره كان 20 سنه كان يقف مع العاملين الذين يعملون بابٍ اخر تقدمت نحوه بصعبية:ماذا تفعل،اجابني ببرود:بدلا من ان تسالني اذهب وحضر امتعدك،دفعتهُ ع الحائط :ماذا تقصد؟
اياد:قلت لك اذهب قبل ان يحصل شيء لاتهتم الامري.
تقدمت نحو الداخل بسرعة ووجة امكِ واخوكِ علي وانتي واقفين امام الباب مع امتعتهم.دخلت الى غرفة امي لاجدها تنضر لي بكل حقد قلت لها:ماهذا ياامي بحق السماء ماذا تفعلين.
امي:لم افعل شيء فقط فعلت الصواب يابني انته لديك اولاد ويجب ان يكون لهم بيت وحدك وأمرأتك تتعب كثيرا الى تخاف ع صحتها فقط ليكون لها بيت وحدها وتخدمكم انتم فقط.
لااعرف ماذا اجيبها بقيت صامتاً في مكاني أما تقولهُ صحيح ام انها تخدعني فقط.التفت الى اخوتي الباقين ينضرون لي وفي عيونهم شرارة من الغضب علّي تقدمت نحوهم وامسكت اخي عصام:لماذا هذاااا لماذا لم تقل لييي انك تريد تقسيم البيت ايعقل انك تخاف مني حتى لااقتلك او اعترض ان كان يخص زوجتي كما تقول امي فبطبع سوف اوافق ولكن لديكم نيه وراء هذا ليس من عادتكم عمل شيء من دوني هيا اخبرني ياذات نضارات(ابو اربع عيون😂)
صفعني كف(بي😐)بقيت انظر له ونار الغضب في عيني دفعته امام الجميع واصبحت عركه كبيرة فقد وقفوا كلهم مع امي ولم يقف احدا معي سأمت منهم واتصلت بالعمال وبنيت هذا السياج لكي ارتاح منهم ومن شرّهم وقد حلفت وعدا ع نفسي ان لاازور بيتهم ابدا ولا اتكلم معهم هذا الكلام كله في 2004 ونحن الان في 2017.فارق عشرة سنوات تقريبا ولكن الان ياأبنتي الله يحبني وسجلت البيت باسمي واصبح الان بأسمي ولكن الااستطيع ان اطردهم الان اخوتي يبقون في النهاية ولكن لهم مهلة لايبقون هنا كل منهم ان يشتري لهُ بيت ورأيتي لله لاينسا احدا فقط عاقب كل واحد منهم بزوجاتهم كانو يتشيخون علينا ولان زوجته هية الرجل وهوة الامراة امامها هكذا هية حكمت ربكي كما تدين تدان والطيبون للطيبات والخبيثون للخبيثات هذا مختصر لكل شيء.
سالته سوال محير:اليسو نادمين عما فعلوه الان؟
ابي:بلا نادمون اشد الندم واخبروني بهذا وقالو لي ان اعود ولكن رفضةُ اكثر من مرة وعرفت ان جدتكِ هية وراء كل شيء والا الان تكرهني هية لاني احسن منهم.
غرور:همممم الى تشتاق لهم؟
ابي:انا من الان فصاعدا ليس لي اخوه وسأعتاد ع كرههم كما اتعد ع حبهم. التفت نحوي وقال:ابنتي
غرور:نعم
ابي:اريك ان تكونين اقوى مثلي لايهزمكِ شيء ولايضعفكِ احد
لقد اقتربت بداية دخولك للجامعه وتعرفين الشباب وطبعهم سيء ليس الكل بس البعض ولكن بكثرة.
غرور:ابي تعلم اني تربيت ع افضل ابي في العالم كله وام تحملت الصبر والمعناه كله لذا انا نفصا منك وامن امي وان جمعتهم سيكون ناتج هوة القوة لهذا لاتقلق تعرف ابنتك شيطانه لايهابها اي فتى معتوه،غمزت له.
ابي:هههههههه انشاء لله كل ماتقوليه صحيح والان اذهبي من هنا لقد اتعبتيني.
غرور:ماذااا انا اتعبتك ههههه حسنا ولكن لاتنسى اتفاقي اليوم اذهب معك لاشتري ملابس للجامعه،قلتها وانا اصعد درج
ابي:هههه حسنا،يحميكِ لله من كل شر.انتهى.
أنت تقرأ
غٌروِر
Romanceمبتدأة لستُ في قائمه المحترفين كلماتي بسيطه لايوجد بها تعقيد روايه مقتبسه من وحي الخيال ولكن شبه واقعيه وتقاصيلها خياليه. ان اعجبتك قرأتها فبدأ من الان وان لم تعجبك كلماتها فارحل دون ترك بصمه لاتتفلسف ع راسي ان وجت بعض الكلمات خطأ يعجبني مااكتب. ا...