فصل 16

41 0 0
                                    

"كم هوا سيء ان تكون في سجن ماضيك لاتستطيع الهرب،
حتى وان هربت هناك من تلتقي به يعود بك الى الماضي،
ربما جميل وبنفس الوقت سيء،
ولكن لاتندم ع لحضة عشتها يوما في الماضي ربما لن تتكرر ابداً.

هذا ما كنت افكر به دائما احاول ان لاافكر به ولكن الااستطيع ذكرياتي تعيش معي كل يوم وما يجعلني ان اشتاق اليه هوا بعده عني ونبرة صوته التي لاتفارق مسمعي،كيف لي ان اخرج من هذا المحنه التي سلبت صحتي،نظرت الى السماء كالعادة هية صافيه لاتعيقها الغيوم اتمنى لو كانت حياتي هكذا لايعيقها الماضي،استدرتُ الى الوقت كان يشير الى سادسه"حسنا يجب ان اردتي ملابسي لم يبقى لي وقت.

سأمت من هذا الحياه وانا بعمر ال18 حملتُ مسؤليه لماذا يحصل كل هذا معي هل فعلت شيء سيء،كان هذا سوال لم يفارقني ابدا كل مااسرح بخيالي اردده بقلبي دائما،بسبب هذا الحال اصبحت شبه مختل ولكن اسيطر ع اعصابي احيانا،كانت امرأتي مريضة كل اسبوع اذهب بها الى طبيب،وامي بحال ايضا فهي ع فراش الموت،وغرور بجهة اخرى تمنيت لو ان يصيبني شيء حتى ارتاح من هذا الحياه،قاطعني صوت هاتفي كانت غرور فتحتُ الخط"مرحبا"ترتجف وتبكي"اهلا بك اين انت" استغرب من صوتها"مابه صوتك هل انتِ بخير"
.اجابتهُ ببكاء"امير لقد سأمتُ منه انا اكرهه لماذا لايفهم ،هذا الفتى مّرَيَـضّ"
قال عمار بتعب"اعرف انه مّرَيَـضّ  ولكن كوني قويه ولا تستسلمي له انا تعب قليلا لااستيطع الحضور ومساعدتك"
تفاجئتُ"ماذا بوسعي ان افعل اصبحت كضعيفه امامه"
صرخ بوجهي"قلتُ لك انتبهي ع نفسك وحلِي مشاكلك بنفسك انا مشاكلي  تكفيني  هل فهمتي ولان وداعا"اغلقتُ الخط  ورميت الهاتف.
جمتُ في مكاني تجمعت دموعي مرة اخرى اود البكاء بأعلى صوت والصراخ في مكان بعيد،تفاجئت منه هل هذا عمار ام لا لم يقل لي هذا الكلام ابدا هل انتهى بي الامر الى هنا حتى اقرب الاشخاص الي تخلوا عني،حبستُ انفاسي وزفرتُ بقوة وقلت بكل ثقة"حسنا ان لم يكن من يساعدني لاحاجة لي بأحد سوف اواجههُ بنفسي وليحدث مايحدث"

اتجهت الى القسم كان يجلس وحده اقترت منه وقلت"اريد ان اتكلم معك في الحديقه العامه"
ابتسم لي "هه حسنا هيا"

في الحديقة كنا نجلس ع العشب كالعادة قلتُ له بغضب"ماذا تريد مني بضبط هيا قلّ"
ابتسم واقترب مني"تعرفين ماذا اريد والان سوف افعل ماكنت اخطط له والان وداعا،لينفعكِ هذا غضبك"
بقيت مصدومه،وقفت وقلت له"انتظر قل لي ماذا تريد"
ظلَ يتكبر برأسي وقال"لا اريد شيء هيا ابتعدِ عني لدي عمل"
قلت له ببكاء"اليس ليدك ضمير انته لاتخاف ع عرض احد هل هذا تسميها رجوله هيا قل لي".
استدار الي وقال"اخرسي ولاتقولي هذا فقط اخرسي والان وداعا".

رميتُ نفسي ع العشب لم اعد اقوى ع الحراك الدموع بعيني لاارى شيء،اتت نور تركض رأتني ابكي"عاا غرور ماذا بك اجيبي" امسكتني وجلست بقربي،
قلتُ لها"امير انه يهددني،انفعل هذا سوف انتحر اقسم. لكِ لن ابقى هنا دقيقه واحده".
نور لاتعرف شيء كانت مستغربه مني "عن ماذا تتحدثين قولي لي ماذا حدث بينكم".

كنت في العمل اجلس ع مقعدي افكر بما قلتهُ لها ربما حزنت لان كلامي كان قاسن جدا ماذا سوف افعل كي تسامحني،اتصلت بأمير"اين انت".
كان في القسم يجلس مع اصدقائه"ماذا تريد"
-اذا انتهيت من الدوام اريدك في مكتبي هذا العنوان....."اغقلت الخط،اتمنى ان يأتي حتى انهيها معه.

عدتُ الى المنزل كنتُ متعبه جدا لم انته ع ابي يقف امامي اوقفني "اهلا بعودتك".نظرت اليه وابتسمت"اهلا بك"
قال لي بستغراب"ماذا بك اجيبي انتِ هذا الايام لست ع عادتك هيا اخبريني ربما استطيع مساعدتك".
قلت له"لا ابي انا بخير قلتُ لك فقط متعبه من الدراسه،والان اسمح لي ان اذهب".
توجهتُ الى غرفتي رميت نفسي ع السرير تذكرت ماقالهُ لي عمار بدأت ابكي لاارادي"هذا كله بسببك امير حتى عمار لم يعد يطيقني،لقد سأمت منك"

عمار"هيا تكلم ماذا تريد منها وانا سوف اخبرها بكل هدواه وقنعها بكل شيء"
حزن امير وانزل رأسه"قلتُ لك الااريد منها شيء فقط ارتها ان تحبني وهية عصبية وعنيدة لايأتي بها شيء لقد تشاجرتُ معها الًيَوُمًِ،وبدأت تبكي لم استيطع مساعدتها بشيء الاني سأمت من تصرفاتها"
قال عمار بغضب"تشارجت معها لماذا الحب لايأتي بالغصب ولابالعراك هل فهمت يأتي بالتفاهم الطرفين ربما هية لن  تحبك يوما لاتغصبها ع شيء لن تريده هية قلت لك ان كنت تحبها حقا اجعلها سعيدة حتى ولم تكن انت سبب سعادتها،هية  سوف تحبك وهية من. تأتي اليك  وتعترف بنفسها ولكن انت غبي"
انفعل امير ايضا"اخرس لقد قلت لها اني احبها وهية حقيرة لن تبادلي ابدا وكانت دائما تتشاجر معي امام  جميع  ولكن  عندما كنت اهددها اصبحت ملكي  ولكن لم يحدث هذا اصبحت عنيدة اكثر وبدأت تكرهني"
قال عمار ببرود"الانك لم تتفاهم معها هذا الفتاه صعبه الامتلاك لاتاتي الغصب هل فهمت،فكر مرة اخرى واتركها بحالها هية لن تحبك ولن تفكر بحبك  يوما حتى وان اغصبتها او بأرادتها لن تفعل هذا"
قال بستغراب"وماادراك انت"

عمار"لقد كنت معها واصبحت اقرب شخص اليها واعرف كل شيء وكيف ان تقرب من شخص،لاني لم اهددها ولا اغصبتها ع حبي فقط كنت اتجاهلها ولااقترب منها ولكن انا من كان يذهب لها وكانت تستقبلني هية تكره الفتيان ولكن انا احبتني كيف؟لاني لم اغصبها ع شيء"
صمت امير وقال"حسنا سوف اتكلم معها غدا وان قالت لن تحبني سوف اتركها هذا افضل"
ابتسم عمار وقال"حسنا والان وداعا"
امير"حسنا اراك غدا"
خرج امير من المكتب وقلت"اضطررت ان اكذب عليه حتى يتركها"

...........

انتهى


مبقة شي  وتخلص😩😩

غٌروِرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن