عمار"اظطررتُ ان اكذب عليه حتى يتركها"
في الجامعه كان يومنا الاخير لم يتبقى شيء ع نهايه الامتحانات
نور تعلمون تحب لؤي ولكن كان يخرج مع فتيات احيانا وهية لاتعلم هكذا حال بعض شباب عندما يعشق فتاة لايكتفي بها تبا لهم،ولكن تاب ع هذا افعاله في الاونه الاخيرة
وانا لازال عشقي لعمار يكبر معي صحيح اكتشفت بهِ شيء انه عصبي وحقير بعض شيء باردة المشاعر يتجاهل احيانا وهذا مايعجبني به انهُ قاسيّ جدا.
........نور يكفي لقد سأمت منه انا لااحبه ولازال يهددني نصحهُ عمار اكثر من مرة لن ينفع معه ماذا افعل لقد كرهتُ نفسي"امسكت ظهري نور وقالت"لاتقلقي لن يستطيع فعل شيء مجرد تهديد"نظرتُ لها بحزن"امير وانا اعرفه سوف يفعلها يوما،ولكن هذا يومنا الاخير لن اراه بعد الان"ضحكت نور"هههه حتى وان لن تريه شوف يأتي لك اين ماكنتي"صرختُ بوجهها"اخرسي لن يجدني فهو لايعرف عنون منزلي،حتى وأن اتى لن اقبل به ماكنت حيه"نظرت لي بدهشة"سوال"
غرور"تفضلي"
-لماذا لاتتزوجينه لاينقصه شيء ربما ينسيك حب عمار قليلا"
نظرت لها بطرف عين"لااعلم قلبي لن يزاح اليه ابدا،وحبي لعمار لن يدفنه احدا حتى وان تزوجت"
صرخت بي"مجنونه انتي تحبين شخص متزوج وليسَ لكِ وحتى لايكفر بك اي من عقل تحملين انتي".انصدمنا من رأيت امير ينظر بدهشة وقال"فهمتُ الان كل شيء"وخرج بسرعه".
ضربتُ نور"ارتحتي الان سوف يذهب ويخبر عمار بكل شي"انهرتُ ع الارض وبدأت ابكي،امسكتني نور"اهدأي حتى وان اخبره لن يحصل شيء سوف يفتخر بكِ عمار الانكِ خبأتي حبهُ بداخلك ولن تفصحي عنه"
نظرتُ لها ولن اقل شيء،افكر بماذا سوف يحدث لو علمّ عمار بالامر............
ادخل
"دخل امير الى المكتب،رفع رأسه عمار وندهش منه"مرحبا تفضل اجلس"
كان حزين ولم يكن ع طبيعته نظرت اليه بستغراب"تكلم مابك"
انزلَ رأسه"غرور سوف اتركها لن اتعب نفسي لان التعب بها لن ينفع فهي تحب شخص اخر"
استغرب عمار وقال بتسأل"من يكون"
اشار امير الى عمار"انت"
انصدم عمار لايعرف ماذا يقول"وكيف عرفت"
-كنت استرق لحديثها هية ونور وقالت لها(حبي لعمار لن ينتهي حتى وان تزوجت)
ابتسم عمار ولكن بصدمه وقال"سوف اكلمها واستفسر منها"
وقف امير"حسنا ولكن حتى وان قالت هية تريدني لن اقبل بها فهي تحبك لن اعشق فتاة بقلبها شخص اخر،وداعا".
تصرفاته غريبه لن اتوقع هذا امير هل كان يدرك مايقول،وأيعقل غرور تحبني ولكن قالت كصديق لها او اخ،هل كانت تخدعني،
كنت حائر كيف سأفاتحها بالموضوع واخبرها بكل شيء.
...........عملنا حفلة صغيرة لانه اخر يوم لنا كنا.نحضر ونرتب الكل مشغول الى امير لم يكن موجود خرج من الجامعه ولم يعد لقد قلقتُ عليه اخبرتُ لؤي ان يتصل به.
قال لؤي"حسنا سوف اتصل به"
فتح الخط امير
قال لؤي"مرحبا اين انت لقد قلقنا عليك هيا تعال سوف تبدأ الحفلة لا تتأخر"
-لن آتي انا متعب قليلاً.
استغرب لؤي"مابك اخبرني"
-لاشيء فقط اخبر غرور اني احبها"واغلق الخط.انصدم لؤي وبقى ينظر لي قلت له بتسائل"ماذا قال"
-قال انه لم يأتي وقال انه يحبك كثيرا.
-ماذااااا اعطني رقمه سوف اتصل به.
........كنت اقف ع البحر افكر بها لم اكن اتوقع هذا منها لماذا لم تخبرني انها تحب شخص اخر جعلتني اقع بحبها واتعذب بسببها كم هية غبية،أتاني اتصال من رقم غريب فتحته"مرحبا"
-اهلا امير انا غرور اين انت.
قال بحزن"هذا ليس من شأنك لن آتي ابدا هل فهمتي"
-سوف تأتي شأت ام ابيت اريد اخبارك بموضوع وان لم تأتي سوف اغير رأيي"
-حسنا سأتي وان كان موضوع تافه لن تريني مرة اخرى.اغلقت الخط وقلتُ لهم" سوف يأتي".
اصبحت الجامعه مزينه والطلاب مشغولين بها كالعادة هذا من يصمم الزينه وهذا من يلتقط صور وهذا من يلعب ويفجر بالبالونات
حضرة ايضا اشخاص مشهورين بها كانت كتخرج لنا لن نتوقع ان تكون هكذا انتضرنا قدوم امير،قلت لهم بصراخ"ها قد اتى.
كنا نقف مجموعات كي نلتقط صورة وكان من ينقصها امير واتى والتقطنا احلا صورة بيننا وقف امير بقربي وابتسم لي.كنا نقف في الحديقة جميعنا والقا كل واحد بنا كلمته
لؤي"سوف اشتاق لكم كثيرا رغم انكم مكروهين بعض شيء ههه ولكنكم رائعون.
نور"وانا سوف اتشتاق الى شجارنا وحديثنا هنا كل شيء.
امير"لن اشتاق اليكم لانكم معقدين جدا وانا اكرهكم جدا لن يقف احدا معي ويساعدني"
انصدمنا منه وضحكنا وقال"وهل قلتُ نكته انا اقول الحقيقة اكثر شخص كرته هوا انتي (يشير الي)
ابتسمتُ له وقلت"هذا فضلا منك ان تكرهني وانا احب كل شخص يكرهني لاني متقلبه المزاج"
ضحك بخفة وقال"نعم اعرف هذا ولكن شوف اشتاق اليكم ايضا ههه انا امزح ولكن لا ادري ربما لم اكون معكم في السنه القادمه"
غرور"لماذا"
-هذا افضل لاني سوف اتعذب ان رأيتكِ مرة اخرى.
ضحكت بخفة"هذا افضل،الان دوري،في الحقيقة سوف اشتاق اليكم اكثر ولن اتوقع يوما اني سوف اصادق فتيان لاني دخلت هنا كي ادرس لااللعب ولكن صداقتكم لي غيرت من طباعي قليلا وهذا بفضلكم،يوجد شخص واحد احببته هنا ولن اقول من يكون لانه سر،وامير لن احبه ابدا لانه لم يدخل قلبي ولا حتى قليل"
نظرت اليه كان لو يود البكاء او ان يصرخ بوجهي عيونه تبكي وقلبه يصرخ هذا بسببي ولكن يعجبني هكذا فتى رغم قساوتي عليه لازال يحبني سوف اتحمل بعض ايام واخبره بكل شيء.
قال امير"اعرف انكِ تكرهيني هذا ماجعلني احبك واكرهك بنفس الوقت،والان وداعا حان وقت الرحيل".
ودعنا بعضنا بعض امير كان بعيونه كلام صحيح انا قسوت عليه ولكن ليتحمل هذا سوف يأتي الوقت واخبره.انتهى
لو باجر لو بعدة الاخيرة😩
أنت تقرأ
غٌروِر
Romanceمبتدأة لستُ في قائمه المحترفين كلماتي بسيطه لايوجد بها تعقيد روايه مقتبسه من وحي الخيال ولكن شبه واقعيه وتقاصيلها خياليه. ان اعجبتك قرأتها فبدأ من الان وان لم تعجبك كلماتها فارحل دون ترك بصمه لاتتفلسف ع راسي ان وجت بعض الكلمات خطأ يعجبني مااكتب. ا...