Part 1

1.6K 52 2
                                    

..
Lyn's Pov :
الحياة مليئة بالصعوبات الكثيرة و لكن صعوباتي لم تكن لتخطر علي بالي ابدا...اكتب لكم قصة حياتي علي الهواء كما رأتها عيني بالتفصيل المجمل....
اعرفكم عن نفسي ..اسمي لين ..شكلي قد يكون مختلفا عن المحيطين بي ، فأمي إيطالية و أبي ياباني و حبي لهم كبير و لكني كرهت جنسيتهم لاحقا...
والدتي متوفاه و أنا اعتني بأبي جيدا ...قرر ابي ان نذهب الي كوريا موطن جدتي و الكثير من اقاربي الذين لا اعلم عنهم شئ في الواقع عدا ابن عمي و الذي يعيش وحيدا بعد موت والده...في الواقع ، لطالما حيرتني ظاهرة وفاة الكثير من اقاربي خاصة اقاربي من ناحية ابي...و لكن هذه الحيرة تبددت مع انكشاف الحقيقة...
ذهبنا لكوريا الجنوبية في بداية الفصل الدراسي لاتمكن من اكمال ثانويتي ، فانا في عامي قبل الآخير...
دخولي الفصل كان اسوء من دخولي المدرسة نفسها...الجميع يحدق في وجهي ، الفتيان يطلقون صافرات عالية بينما الفتيات قد اقبطن حواجبهن امتعاضا عن جمالي الذي لفت انتباه الشباب...بالطبع فالفتيات اليابانيات هم الاجمل و الاكثر إثارة ، خاصة اذا كانت عيونهن خضراء و بشرتهم وردية ، مثلي ، فهذا ما اكتسبته من جنسية امي الايطالية - و هذا هو الشئ الوحيد الذي اكتسبته من امي -..
End Pov..
" عرفي عن نفسك من فضلك " قالها الاستاذ لتقول لين بثبات :" اسمي لين...اتمني ان تكونوا لطفاء "..
تهامست الفتيات بضحكات سخيفة بينما قال الاستاذ :" لين ..اسم غريب "
" انا نصف يابانية نصف إيطالية " قالتها لين مقاطعة الاستاذ ليطلق الشبان صيحات اعجاب مما ازعج الفتيات اكثر ..
" حسنا اذن...يمكنك الجلوس في آخر الصف بجانب ذلك الفتي الاشقر هناك " قالها الاستاذ و هو يشير الي فتي اشقر الشعر يجلس بلا اكتراث لما يحدث...
جلست لين في المكان الذي اشار عليه الاستاذ...
طوال الدروس كانت لين تستمع باهتمام و تركيز غير مبالية بنظرات الشبان التي تفترسها او بكومة الاوراق التي تجمعت علي مكتبها و احتوائها علي المغازلات و العديد من ارقام الهواتف...مضي نصف اليوم ليحين وقت الاستراحة...اغلقت لين كتابها و وضعته في حقيبتها لتسقط منها كراسة فتميل لتلتقطها و لكن تمسكها فتاة اخري و تعطيها لها بود..
" مرحبا بك...انا ادعي كيم سوهيون " قالتها تلك الفتاة صاحبة الشعر البني الناعم...
Lyn's Pov :
هي لطيفة جدا...توقعت تصرف آخر..ان تكون متنمرة مثلا و لكنها تبدو ودودة..
" اتمني ان نصبح اصدقاء " قالتها لأجد نفسي اقول لها " انا ايضا اتمني ذلك " ...لم اصدق ان تلك الكلمات قد خرجت من فمي انا...في العادة لا اكون صداقات سريعا و لكن تلك الفتاة سوهيون تبدو جيدة و مريحة...اشعر اني اصف أريكة لا فتاة !!..
End Pov ..
خرجتا بعد ان اخبرتها سوهيون انها ستريها المدرسة...تتجولان بين الملاعب و الطرقات لتقف لين في ملعب كرة قدم كبير بعد ان جذبها وجود احدي الكرات في الملعب الفارغ...وقفت لين تلعب بالكرة بمهارة و سوهيون تراقبها بسعادة ثم قالت :" كيف تفعلين هذا ؟ "
لين :" انا احب الكرة في الواقع...علمني قريبي كيف العبها و اصبحت شبه محترفة بها "...
" إذن ستتغلبين علي ؟" ..التفتت لين لمصدر الصوت لتري فتي اشقر قوية البنية و يبدو وسيما و يقف واضعا يديه في جيبه..
Lyn's Pov :
" أوه سيهون " قالتها سوهيون لابدأ في تكوين انطباع عن ذلك الاشقر...يبدو طفوليا بعض الشئ و لكنه لا بأس به كصديق...
" انه قائد فريق كرة القدم ..و نحن اصدقاء من الصغر ...يمكنك الوثوق به " قالتها سوهيون لارفع نظري اليه مجددا و انا أضع يدي علي عيني بسبب اشعة الشمس...
" أهبط الي هنا " قالتها سوهيون
و هي تشده من أذنه لينزل من علي المدرج فيصيح بصوت طفولى " ااه ااه سوهيون اتركيني " حينها تاكدت فعلا انه طفل صغير متنكر في جسد مثير...
End Pov ..
" بحقك سوهيون " قالها سيهون بعد ان تركت سوهيون أذنه...
" يمكنكي ان تعتبرينا اصدقائك " قالتها سوهيون بابتسامتها اللطيفة ليقول سيهون ببرود :" و من اخبركي انني اريد ان اكون صديقها ؟ "
" لا تشغلي بالك به...انه طفل صغير " همست بها سوهيون ليقول سيهون بتذمر طفولى :" لست طفل " ...
ضحكت لين و سوهيون بينما سبقهما سيهون الي الكافتيريا....
الكافتيريا...موقع الشغب..حيث من الممكن ان يحدث شجار كبير و اولئك العاملين يكتفون بالمشاهدة...
جلست لين و سوهيون علي احد الطاولات بعد ان اخذوا وجبتهم و انضم لهم سيهون بعد لحظات....
Lyn's Pov :
الامر حتي الآن يسير بشكل طبيعي ....الامور هادئة و هذا غريب بالنسبة الي ، ففي العادي يجب ان تحدث كارثة في اول يوم دراسي......و ها قد أتت...
من هذا يا تري ؟ ... كل ما اتذكره انني كنت آكل مثل الباقين و لكن اندفع ذلك الاشقر الذي اجلس بجانبه في الفصل و جلس بجانبي علي الطاولة و من ثم قام بنزع احدي شعراتي التي دخلت في فمي أثناء الاكل ليصمت المكان بأكلمه و يحدق الينا ....اي ورطة وقعت فيها الآن ؟!...
.
.
.

Bermuda Triangle | مثلث برموداحيث تعيش القصص. اكتشف الآن