Part 24

219 18 1
                                    

.
..

" متي ستعود لتدريبات كرة السلة ؟ " قالتها داي سو لكريس بعد ان ألقت علي التحية..

" في الواقع لقد عدت بالفعل...و هناك مباراة ستقام قريبا " قالها كريس بابتسامة لتبتسم داي سو هي ايضا و تقول :" هذا ..جيد جدا...أتمني لك حظا موفقا .."

أخفضت داي سو نظرها إلي الارض و هي تبتعد عنه ليوقفها صوت كريس قائلا :" سأسير الي البيت وحدي...يمكنك مرافقتي إذا اردتي.."

" هذا ..لطف منك..شكرا لك و لكن سأبقي مع رفيقتاي لبعض الوقت " قالتها بابتسامة ثم غادرت ليبعثر كريس شعره بانزعاج و يقول لنفسه :" ما الذي أفعله بحق السماء ؟ "

* * *

"

لقد أبليت جيدا جدا في الاختبار...أيها الماكر لم تهخبرني انك بارع في الدراسة هكذا " قالتها سوهيون بسعادة لينظر سيهون لها نظرة فخر و يقول :" لقد بذلت مجهودا كبيرا...و لكن الدراسة ليست سيئة كما كنت أظن...تعالي نذهب لذلك المطعم الذي اعتدنا تناول الغذاء فيه ، تتذكرين ؟ "

" نعم نعم...إنهم يعدون الحلوي بطريقة رائعة " قالتها سوهيون و هي تصفق بيدها ليبتسم سسهون لغبطتها ثم يمسك بيدها قائلا :" تعالي
..أغمضي عينيك ..لقد أحضرتك لكي مفاجأة "

" ما هي تلك المفاجأة ؟ " قالتها و هي مغمضة العينين تتبع خطواته حتي وصلا الي حديقة المدرسة ليقول سيهون :" تادااا "

" دراجة ! سيهون انت الافضل " قالتها ببهجة و سعادة غامرة و لكن ملامح وجهها ما لبثت ان تقلصت تدريجيا لتقول :" و لكن لا أستطيع ان أقبلها، سيهون... هذا كثير.."

" لما انتي حمقاء و مفسدة للحظات السعيدة ؟ " قالها سيهون بامتعاض مقاطعا كلامها..." ستقبلينها شئتي ام أبيتي ....هيا اصعدي لنذهب .." قالها و ركب الدراجة لتبتسم و تركب خلفه ليقول :" تمسكي بي جيدا "

" لا أرجوك لا تنطلق بسرعة...تعرف أنني أخاف هذا " قالتها بتوتر و هي تشتد بذراعيها حول خصرن ليقول سيهون بثقة :" فقط بضعة أمتار...لن يكون الامر مخيفا "

" سيهون ، قلت لا ! " قالتها بحدة ليزفر سيهون بملل و يبدأ في السير بالدراجة..

" شكرا ، سيهون-آاه...لا تعلم كم أسعدتني اليوم .." قالتها بصوت هادئ بعد مرور بعض الوقت ليبتسم سيهون و يقول بصوت غير مسموع :" أفعل اي شئ فقط لإسعادك...سوهيون خاصتي.."

"

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
Bermuda Triangle | مثلث برموداحيث تعيش القصص. اكتشف الآن