Part 35

79 5 7
                                    

.
..

حسنا حسنا يا شباب أعتقد انكم كنتم تنتظرون تلك اللحظة منذ زمن " قالها استاذ التاريخ بعد أن دخل الصف و ابتسم ابتسامته المعتادة .. أكل أساتذة التاريخ هكذا ؟!

" كان من المفترض اخباركم بنتائج الاختبار قبل يومين و لكن شخصا ما قد قام بجعل المدرسة تشع نورا .. و لكن الاخبار الجيدة أن نتائج الاختبار لم يمسها الحريق، و ها نحن ذا .. و الحق يقال أن نتائجكم جميعها كانت مبهرة إلى درجة لا تصدق، حقا تفوقتم على أنفسكم .. لا يوجد درجات تحت معدل الخامس و الخمسون و هذا مذهل .. انا عن الفائز بتذاكر ألعاب مهرجان الشتاء .. آاه كيف أقول هذا، لم يسبق و أن تعادلت الدرجات بهذا الشكل .. و لكن الحاصلان على الدرجة النهائية هما .. كريس و داي سو ! "

" آاه يا رجل ! " قالها سيهون بتذمر لتستند سوهيون بجبينها على المكتب و ربما اخذت تفعل هذا مرات عدة .. و لكن استاذ التاريخ لم يهتم لهما و أكمل قائلا :" و الدرجة النهائية أيضا تكون درجة اختبار سوهيون و سيهون .. "

" آاه يا رجل ! " قالها سيهون مجددا و لكن تلك المرة باندهاش و ابتسامة واسعة قد ارتسمت على وجهه بينما سوهيون قد انتفضت فجأة و هي تصيح بالانجليزيه قائلة :" نعم، لقد فعلناها !"

" و ياللغرابة أيضا .. " أكمل استاذ التاريخ الذي لا يوشك أن ينتهي كلامه .. " نعم كان هذا مدهشا، لقد فاق توقعاتي .. و لكن يبدو أن لين و تشانيول قد حصلا على الدرجة النهائية أيضا .. "

" ماذا ! " قالها تشانيول و لين في نفس ذات الوقت و قد اتسعت أعينهما غير مصدقين ما قاله الاستاذ لتوه .. حتى باقي الطلاب لم يصدقوا الأمر ..

" اوه نعم أنا أيضا لم أصدق .. " قالها استاذ التاريخ و هو يضحك ثم أكمل قائلا .. نعم هو لا يبدو أنه سيتوقف عن الكلام اليوم .. " و لأنني حقا فخور بتلك العلامات فسيحصل الثنائي الثلاث على التذاكر كما وعدتكم، و سيحصل باقي الطلاب أيضا على تذاكر مجانية .. مهرجان شتاء سعيد "

و ليس و كأن تشانيول كان يُقبِّل لين مجددا و لكن الطلاب أخذوا يهتفون بصوت عال ملئ بالحماس و السعادة فذلك يعني الكثير لهم .. و كأن النور قد جاء بعد الظلام .. هم استحقوا بعض النور بعد كل تلك الدراسة و الأمور السيئة التي مروا بها .. و بالأمور السيئة لا أتحدث عن أبطال قصتنا فحسب بل أعني باقي الطلاب أيضا .. الجميع يمر بأمور سيئة رغم ابتسامتهم المرتسمة على وجوههم دائما و هدوئهم الذي يتسمون به طوال الوقت .. و رغم أن الكثير منهم لا يسرد ما يمر به إلا أنه لا يوجد شخص على قيد الحياة يعيش حياة هانئة .. فلكل منا مشاكله، و لكل منا طريقة خاصة في التخلص من تلك المشاكل ..

*        *        *

" ما الأمر ؟ كيف تسير الخطة ؟ " قالها كايتو لووبين و هما يجلسان على طاولة بركن هادئ في ذلك المطعم ..

Bermuda Triangle | مثلث برموداحيث تعيش القصص. اكتشف الآن