Part 29

113 7 1
                                    

.

..

Lyn's Pov :

مضت ساعتان لم يتحرك احد فيها .. و اكتفينا بمراقبة والدة كريس تدخل الغرفة بين الحين و الآخر و والده لم يظهر بعد ... أردت رؤيته بشدة .. و رغم انني اعلم ان الفاعل هم رجال والد تشانيول إلا ان حدسي يخبرني شيئا آخر .. يخبرني انني المذنبة ..

" سأتمشي قليلا .. و سأحضر لنا بعض الطعام " قالتها داي سو كاسرة ذلك الصمت الذي بدا ممتدا الى ما لا نهاية .. و يبدو ان ووبين ايضا قد سئم الانتظار لينهض و يذهب برفقتها .. او ربما هو اراد ان يتجنب الجلوس معي فهو يعلم انني سأنهال عليه باتهامات كثيرة .. أو ربما ارادني ان أمكث مع تشانيول وحدنا لبعض الوقت فهو يعلم انه بارع فى امتصاص غضبي .. و لكن ذلك لن يحدث تلك المرة .. انا حقا غاضبة الآن , بل استشيط غضبا ..

" كنت تعلم ذلك منذ الامس و لم تخبرني ؟ " قلتها بهدوء و لكن نبرتي لم تخل من الحدة .. و لم أنظر إليه فيكفي ذلك السؤال الذى قد شعرت باضطرابه بسببه .. و لكنه اجاب بدون تردد عكس ما ظننت " علمت بالامر بعد نومك .. لم أشأ ان أوقظك و ووبين حذرني الا افعل "

" إذن اصبحت تستمع لووبين الآن ؟! " قلتها بعلامات اندهاش ساخرة و قد قررت النظر إليه لآراه غاضبا ... هناك شئ يغضبه ..

" لين , فلتكفي عن التصرف بطفولية ... نحن نفعل هذا من اجلك , لم لا تفهمين هذا ؟ " قالها بحدة و علامات الغضب ازدادت فى اجتياح تفاصيل وجهه ..

" بحق السماء لا نظري الي هكذا و كأنني قتلت حيوانك الأليف " صرخ بها فى وجهي فجأة و شعرت بقلبي ينتفض بين ضلوعى .. نعم لقد أفزعني .. لم اره غاضبا هكذا من قبل لذلك قررت النهوض .. شعرت ان بقائي معه سيزيد الامر سوءا و قد ينتهي بي الامر فى غرفة بالمشفي ... ولكن لا .. هو لن يؤذيني , صحيح ؟

" لين , لين انتظري .." امسك بذراعي ليوقفني فنظرت له بغضب .. و لأن الغضب علاقتي به ليست جيدة فقد صاحبته بعض الدموع التى ربما قد اطفأت نارا مشتعلة فى قلب تشانيول و ربما كانت تلك النار هى سبب غضبه الغريب ..

",  صديقي قد هاجمه بعض المخبولين الذين حاولوا قتلك سابقا و آذوا ووبين ايضا و انت تجد الجرأة للصراخ فى وجهي ! ماذا بك اليوم تشانيول ؟ " قلتها بحدة محافظة على هدوئي فنحن فى مشفي رغم كل شئ ..

" لين انا آسف .. لقد صببت جام غضبي عليكي .. حقا آسف .. الأمر .. إنها امور عديدة فى الواقع .. " قالها محاولا السيطرة على الموقف و قد بدا مضطربا و مشوشا .. لم يري احد بارك تشانيول مشوشا من قبل ..

" ما هى تلك الامور ؟ اخبرنى بإمكانى المساعدة " قلتها ليزداد اضطرابه اكثر .. و لم اجد ما يمكنني فعله سوي الرحيل .. تركته و ذهبت .. و خيل لي انني سمعته يطلق سبة بينما قد نقر برأسه على الحائط عدة مرات ...  هو بحاجة لبعض الوقت بمفرده .. و انا ايضا .. 

Bermuda Triangle | مثلث برموداحيث تعيش القصص. اكتشف الآن