..
Lyn's Pov :
ماتت ؟!...هل هذه العائلة مشئومة ام ماذا ؟!...اي شخص يحتك بعائلتنا يلقي حتفه..حقا هذا غريب..بدأت اقلق علي سوهيون الآن ...
" كيف حدث هذا ؟" قلتها بصوت متزن..اريد ان اعرف ماذا حدث بشدة فربما تكون عائلتنا ملعونة مثلا ..
" حادث سيارة " قالها ووبين لاصمت قليلا ثم اقول بحدة :" لماذا ؟ اعني لماذا من يقترب من عائلتنا يموت و لماذا عائلتنا ماتت اصلا ؟!..الا تشعر بشئ غريب ، ووبين ؟..معظم افراد عائلتنا ماتوا في احداث غامضة ..لما هذا حقا ؟"
تنهد ووبين ثم قال :" هناك اشياء لا تعلميها لين...وليس عليكي معرفتها الآن...لست سعيد بموتها و لكني افضل تجاهل الامر...لين ، انا خائف.."
لم اعهد هذه النبرة منه قط و شعرت حينها انه خائف فعلا ولا يمزح او يخلق دعابة معي...
" من ماذا ووبين ؟ .." قلتها باضطراب ليجيبني بصوت مهتز :" انا خائف..خائف عليكي ، لين...لا اريدك ان ترحلي مثل البقية ...لا اريد ان يصيبكي أذي "
خفق قلبي بشدة لكلماته و شعرت بالخوف بدورى ..." ووبين ،انت تبكي ؟! " قلتها باندهاش ليجيبني بسرعة :" هل انتي غبية ؟!"
" لا لست امزح..هناك قطرة ماء سقطت علي يدي " قلتها فوجدته ينزلني من علي ظهره امام منزلي ثم يقول :" ستمطر إذن "
" امطار في الصيف ؟" قلتها باستعجاب ليلتفت و هو يقول :" هيا ادخلي بسرعة حتي لا يقلق اباكي " ثم ذهب ...
" انه كاذب فاشل..عينيه الحمراوتين كشفتا امره " قلتها لنفسي ثم دخلت المنزل لأجد أبي نائم و قد تناول الطعام الذي أتاه من المطعم الذي يملكه..انحنيت و قلبت جبينه تعبيرا عن اسفي لأني لم اتمكن من طهو الغذاء له ثم ذهبت لغرفتي و انجزت فروضي المنزلية و بعدها سهرت حتي فترة متأخرة من الليل افكر فيما قاله ووبين...ماهذا الذي لا يجب علي معرفته ؟ و لماذا يخاف من ان يحدث لي شئ ؟ ...
بالطبع لم أجد اجابة لتساؤلاتي تلك و لكن النوم سيطر علي في الرابعة فجرا لأتمكن من النوم ثلاث ساعات فقط و بعدها استيقظت و هرعت للمدرسة حتي لا اتأخر...اول حصة لدينا اليوم هي التاريخ و هي اول حصة لنا منذ بداية العام الدراسي..التاريخ ماهو الا عبارة عن قصص تسرد و بجانب انني لم انم جيدا فهذه القصص كانت كفيلة باستدراجي الي النوم العميق علي مكتبي...
End Pov..
اقترب استاذ التاريخ من ذلك الفتي الأشقر الذي يستند برأسه علي مكتبه و يتأمل تلك الفتاة النائمة بجانبه فقام برش الماء عليه مما اغرق رأسه كليا ،فأفاق الفتي من شرودن ليخلل شعره الاشقر بيده وسط نظرات اعجاب الفتيات بشكله الساحر بينما قام الاستاذ بفعل المثل للين لتنتفض من نومها العميق و قد ابتل شعرها بالكامل لينظر الأشقر للاستاذ نظره حادة كاد يفترسه بها...
" كريس و لين ..اذهبوا خارجا " قالها الاستاذ بصوت عال لتضحك الفتيات جانبا بينما سوهيون قد اخذت كراسة لين لتدون لها و سيهون ابتسم بسخرية مما حدث لها..اتجه الاستاذ لذلك الفتي صاحب الشعر الاسود في الصف الاخير الذي يضع قدميه علي المكتب ويديه في جيبه و يستند بذقنه علي صدره و عينيه مغمضتان...ما ان وقف الاستاذ بجانبه حتي فتح الفتي عينيه فجأة ليذعر الاستاذ فتضحك الفتيات بصوت عالي بينما حمحم الاستاذ قائلا :" بارك تشانيول..انتبه للدرس " ثم عاد لمكانه لينظر تشانيول حوله بانزعاج ثم يقع نظره علي كرسي لين الفارغ فيحك شعره بملل و يعاود النوم من جديد...* * * * * * * *
Lyn's Pov :
لم اتوقع ان يحدث هذا في الحقيقة ، ان يتم اغراقي بالماء بهذه الطريقة الغير آدمية بالمرة هذا يعد انتهاكا لحقوق الانسان ..من حقي النوم وقتما اشاء ...بل الملام هو ووبين لانني لم اتمكن من النوم بسبب كلماته التي لاتزال تحوم في عقلي...ولكن الغريب هذا الاشقر الغامض -كما يسميه ووبين - انه قد تم اغراقه هو ايضا..
"ماذا فعلت ؟" قلتها و انا اعتصر شعري من الماء ليقول بكل بساطة :" كنت احدق فيكي "...حقا بهذه البساطة ؟!...هل انا ساحرة لهذه الدرجة ؟!...مد يده بمنديل ظننا منه انه قد يجفف هذا المنديل الصغير كل هذا البلل و لكنني ضحكت باستهزاء فأمسك بوجهي و قام بتحفيفه بالمنديل برفق و انا مازلت احدق فيه بتعجب شديد....انتهي من تجفيف وجهي فقال :" هذا افضل "...صمت قليلا ثم قلت :" اذن ماذا نفعل الآن ؟ لم اطرد من حصة من قبل "
ضحك ذلك الاشقر ثم قال :" تعالي معي "....تبعته الي ادراج كبيرة و اخدنا نصعد ما يقرب الثلاثة طوابق حتي وصلنا لوجهتنا...السطح...
" هل المعاقبون يجتمعون هنا ؟" قلتها و قد احسست بسذاجة سؤالي عندما ضحك بصوت عالي و هو يقف علي حافة السطح...نعم الحافة ، فلا يوجد سور او حاجز و ربما عدم وجودهما يدل علي انه ممنوع الصعود هنا فسألته محاولة ابعاده عن الحافة :" هل يسمح لنا التواجد هنا اصلا ؟"
" لا " قالها بلامبالاة ثم اكمل كلامه قائلا :" باقي علي انتهاء الحصة ربع ساعة ...ما ام يتبقي خمس دقائق حتي نهبط لانه يجب ان يرانا الاستاذ منتظرين خارج الفصل "
" اذن سأذهب الآن " قلتها و ذهبت فانا لا اريد اي مشاكل مع اي حد ، تكفيني مشاكلي الغامضة ...
دق جرس انتهاء الحصة لأجد كريس امامي في اللحظة التي خرج منها الاستاذ من الفصل...نظر لي الاستاذ و قال :" لين انتي طالبة جيدة ..لا اريد ان يتكرر هذا مجددا " ...انحنيت معبرة عن اسفي بينما رمق الاستاذ كريس بنظرة غاضبة ثم ذهب....خرجت سوهيون و هي تعطيني كراستي لاكتشف انها دونت كل ما كتبه الاستاذ فاحتضنتها شاكرة ثم قلت :" آسفة ...لم اتمكن من النوم جيدا بالامس لذلك شعرت غلبنى النوم في الدرس "
" لا عليكي ...انا احب الكتابة ولا امانع من نقل كل الدروس لكي اذا اردتي " قالتها سوهيون لاضحك و اقول :" ليس لهذا الحد ، سوهيون "...صمتت سوهيون و نظرت لذلك الذي مازال يقف بجانبي و لكنني امسكت يدها و مشينا ..التفت لأجده يبتسم ابتسامة خبيثة ولكنني أشحت بنظري عنه و نظرت امامي مجددا لأري ذلك الطويل يقف امامي...بارك تشانيول...
.
..
أنت تقرأ
Bermuda Triangle | مثلث برمودا
Mystery / Thrillerالخوف .. الهرب .. و الخوف مجددا .. ذلك الخوف .. جميعنا عباده .. يحركنا متي يريد اين يريد .. من يتغلب عليه هو الفائز .. و من يخسر امامه يظل هاربا .. و ما هو الهرب من شئ ليس له وجود ؟ .. انه جنون .. جنون الخوف .. و خوف الجنون .. ما الفرق إذن ؟ .. اتري...