.
..Lyn's Pov :
حسنا لقد مر هذا الشهر مثل الريح...درست بجد انا و تشانيول ....لا اعلم ماذا فعل الباقين و لكن كريس يبدو مستمتعا مع داي سو....و سيهون محظوظ بسوهيون بالطبع.....و فقط ووبين يدرس مع اصدقائه تارة و يساعدني انا و تشانيول تارة اخري..
حان موعد الاختبار...دخلت الصف و جلست امام مكتبي لأتذكر شيئا ما..ذلك الدرس الذي لم أذاكره بعد....اخبرني تشانيول انه مكتظ بالاسماء و الخطوط الزمنية و أنه سيقوم هو بمذاكرته و حل اسئلته في الاختبار.....و لأن الفضول يقتلني لرؤية ذلك الدرس الذس تطوع تشانيول لحمل عبئه كله وحده ؛ فتحت الكتاب علي الدرس الاخير....المافيا...تشانيول كان محقا...الكثير و الكثير من الاسماء...و لكن لفت انتباهي ذلك الاسم بذاته....نوشيموري.... و كأنني سمعته قبلا...او ربما رأيته....
" ماذا تفعلين ؟"
سمعت ذلك الصوت لانتبه لذلك الاشقر الذي يقف امامى فابتسم تلقائيا و أقول :" كريس..صباح الخير..مستعد للاختبار ؟"
" علي أتم الاستعداد " قالها بابتسامة و هو يجلس قبل ان تظهر سوهيون و معها سيهون ثم داي سو و رفيقتيها و اخيرا طويل القامة ، بارك تشانيول ..
" حسنا يا جيل المستقبل..ءأنتم مستعدون ؟" قالها استاذ التاريخ بحماسته المعتادة و هو يضع رزمة من الاوراق علي مكتبه ليذفر باقي الطلاب فى استياء و توتر بينما اكتفيت انا بالابتساك لتشانيول الذي اخرج قلمه بكل ثقة استعدادا للاختبار...
" حتي نكسر هذا الروتين الممل ستخضعون للاختبار في حجرة المحاضرات الكبيرة " قالها استاذ التاريخ ببهجة مفرطة ليأخذ كل منا قلمه ثم يتجه حجرة المحاضرات بقيادة زعيمنا استاذ التاريخ...ااه بدأت افقد عقلي...
" نوشيموري...ماذا تعرف عنه ؟ " قلتها لتشانيول الذي نظر لي بحدة و قال :" أخبرتك انني سأذاكر هذا الدرس بمفردي...أتشكين فى قدراتي ؟ "
" كنت اسأل فقط..." قلتها قبل ان ندخل حجرة المحاضرات لنجلس انا و تشانيول فى أعلي المدرج..
" الاختبار مدته ساعتان...تذكروا الجائزة يا شباب...ابدأوا " قالها استاذ التاريخ لتبدأ الساعة فى العد التنازلي و يبدأ معها كل ثنائي في حل الاختبار...
" إيييش...معظم الاختبار في ذلك الدرس..سأرسب هكذا " قلتها بتذمر و صوت خافت بعد ان مر بعض الوقت ليقول تشانيول بهدوء :" حسنا اهدأي...اخبرتك انني سأحل الاسئلة الخاصة به...لا تهلعي هكذا..."
أخذ تشانيول يدون إجابات الاسئلة بكل دقة و تركيز و كأنه حفظ ذلك الدرس عن ظهر قلب....مر نصف الوقت و انا اتأمل تشانيول الذى انهمك فى حل الاختبار و قد انعزل عن العالم بأكمله و بدا و كأنه واحد من اولئك المتفوقين المهووسين بالدراسة حتى لاحظت شروده الذى استمر لدقائق لأقطع ذلك الصمت قائلة :" انتهيت ؟ "
أنت تقرأ
Bermuda Triangle | مثلث برمودا
Misterio / Suspensoالخوف .. الهرب .. و الخوف مجددا .. ذلك الخوف .. جميعنا عباده .. يحركنا متي يريد اين يريد .. من يتغلب عليه هو الفائز .. و من يخسر امامه يظل هاربا .. و ما هو الهرب من شئ ليس له وجود ؟ .. انه جنون .. جنون الخوف .. و خوف الجنون .. ما الفرق إذن ؟ .. اتري...