.
..
تحررت من قبضته بتوتر و هي تبتسم ثم نظرت له و قالت و هي تبعثر شعره :" لن أتخلي عنك...جميعنا لن نفعل...عندما نصل الي المنزل سأحرص علي إطعامك بيدي هاتين "
" لماذا اشعر انك ' ستشبعيني ضربا '.." قالها كريس مازحا لتضحك لين بقوة و تقول :" لا تخف..ان أفعل.."
وصلا الي المنزل لتفتح لين الباب و تدعوه الي الدخول.." ألن يتدايق ووبين هكذا ؟ " قالها كريس و هو يدخل المنزل لتهز لين رأسها نافية و هي تتجه للمطبخ..." تشانيول سيأتي قريبا لنضع جدول لمذاكرتنا يتناسب مع مواعيد مغامراته .....عليك ان تدرس جيدا ، كريس...و ان تأكل جيدا ايضا....لا تضغط علي نفسك كثيرا و حاول إيجاد طرق مختلفة للمذاكرة....و لا تشغل بالك بأمر داي سو...هي لا تهتم لامر الدراسة كثيرا.."
" و لكن علاماتها مرتفعة...بالتأكيد تدرس جيدا..." قالها و هو يجلس علي احد المقاعد...." او ربما تستخدم وسائل مختلفة للغش " قالتها و هي تخرج بعض الاطباق و تناولها لكريس الذي لم يبدو مقتنعا بإجابتها..
" من الواضح انك طاهية بارعة...الرائحة شهية.." قالها بابتسامة بعد مرور الوقت لتضحك لين و تقول :" هذه الرائحة هي البهارات السرية الخاصة بأبي...هو من علمني الطهو و أطلعني علي سر تلك الرائحة الشهية التي كانت تجذبني في صغري "
" و ما هي تلك البهارات السرية يا تري ؟ " قالها كريس بلهفة لتقول لين بصوت خافت :" إنها خلطة بهارات يابانية أعدها ابي بنفسه...لا تخبر احدا بالامر "
اوما كريس باعين متسعة لتضحك لين علي شكله قبل ان يرن جرس الباب فيفتح كريس و يجد تشانيول و معه ووبين...
" لين..احضري علبة الاسعافات " قالها ووبين بجدية و هو يساعد تشانيول فى الجلوس علي الاريكة بينما ذلك الاخير قد امتلأ وجهه بجروح و كدمات عديدة...و ربما جسده ايضا...
" يا إلهي ..تشانيول ، مالذي حدث ؟ " قالتها لين بفزع عندما رأته في هذه الحالة لتجلس بجانبه و ذلك الاخير قد أغلق عينيه في ألم...أحضر ووبين علبة الاسعافات بنفسه لتقول لين بحدة :" ماذا حدث ؟..بحق السماء فليجيبني احدكما.."
" لقد أتي الي المدرسة ظنا انك تنتظرينه هناك و لكني اخبرته انك ذهبتي للبيت مع كريس ثم أتينا معا الي هنا و لكن فى الطريق اعترضنا خمسة رجال ضخام البنية و بدوا و كأنهم يستهدفون تشانيول بذاته.." قالها ووبين و هو يطهر تلك الجروح المتفرقة في وجه تشانيول ليقول ذلك الاخير بإجهاد :" أبي أرسلهم...انا متأكد من ذلك.. يظن انه سيوقفني بتلك الطريقة عن كشف قذاراته.."
" اصمت الآن.." قالتها بصوت هادئ و هي تمسح علي شعره ثم أمسكت بذراعه و جعلته يستلقي علي الاريكة..." انا واثقة ان جسدك يملؤه الكدمات اكثر من تلك التي في وجهك....كريس ، الطعام سيحترق " قالت تلك الاخيرة لينتبه كريس لرائحة الطعام التي اصبحت اقوي و يسرع الي المطبخ بينما ذهب ووبين لإحضار الكثير من الثلج....فكت لين ازرار قميص تشانيول ببطء و حذر و تزاحمت الدموع في عينيها كلما رأت كدمة كادت تودي بحياته....فها هي واحدة كادت تفتت ضلوعه...و تلك أخري كادت تكسر كتفه...و ها هي أخري كادت تهشم عظامه...أشاحت بنظرها بعيدا تحاول إخفاء تلك الدموع التي ستنهمر في لحظة و لكنه امسك بيدها قائلا :" انا بخير..لا تقلقي.."
اومأت و هي تمسك بالثلج الذي احضره ووبين لتضعه علي إحدي الكدمات برفق و ووبين اكتفي بمراقبتها فى صمت...
" لدينا مرطبات معالجة للكدمات ، اليس كذلك ؟ " قالتها و هي تنظر لووبين ليومئ ذلك الاخير و يقول :" إنهم في الحمام....لما لا نملأ حوض الاستحمام بالماء البارد و يمكن لتشانيول المكوث فيه بعض الوقت قبل ان نضع له المرطب ؟ "
" هذا..سيكون جيدا...ما رأيك ؟ " قالت تلك الاخيرة و هي تنظر لتشانيول الذي أومأ موافقا ثم اعتدل في جلسته بصعوبة...
Lyn's Pov :
صدمتان في اليوم...اولا كريس ذلك الاخرق...و الآن والد تشانيول المخبول....تبا ، إنه يتألم بشدة و أشك ان هناك إنشا واحدا فى جسده لا يؤلمه...ساندته انا و ووبين الي الحمام ثم تولى ووبين الباقي...ذهبت الي المطبخ لأجد كريس يقف صامتا امام الطعام...
" ماذا حدث ؟ " قالها عندما انتبه لوجودي لأقول بصوت متزن :" إنه يأخذ حماما باردا...الكدمات كثيرة في جسده...و مميتة.." قلت تلك الاخيرة بصوت مختنق و امسكت بإناء الراميون الكبير ثم خرجت من المطبخ محاولة إخفاء خوفى الجم...وضع كريس باقي الطعام علي الطاولة بينما أخذت أحدق في ذلك القميص الخاص به...تلك الدماء و الاتربة ...كم اتمني مقابلة والد تشانيول لاخبره كم هو حقير حتي يفعل هذا بابنه الوحيد...
ذهبت لغرفة ووبين لأراه يقف امام الدولاب فاقتربت منه و انا اقلب نظري فى وجهه قائلة :" هل تأذيت انت ايضا ؟ " قلتها ثم لاحظت ذلك الجرح في جبينه فهممت بلمسه و لكنه امسك يدي قائلا :" انا بخير ...لا تقلقي علي ، حسنا ؟.." قالها ثم قبلني علي جبيني قبل ان يقول :" انتقي ما تحبين من ملابسي حتي يرتديهم تشانيول ..."
اومأت فى صمت ثم قلت بعد ان هم بالخروج :" الطعام جاهز...احرص علي ان يتناول كريس الكثير من الطعام .."
" حسنا إذن.." قالها ثم خرج لاقف شاردة امام دولاب الملابس...شردت كثيرا...الامر بسيط بالفعل..لا اعلم لماذا تأثرت هكذا...يبدو انني..أحببت تشانيول بشدة..نعم لقد فعلت...الحب...كم انت سئ..سئ للغاية ....
خرجت من الغرفة و انا أمسك بقميص ابيض اعتاد ووبين ارتدائه للذهاب الي العمل و ذلك البنطال الرمادي الذي أثق تماما انه سيكون لمناسبا لمقاسه...نقرت علي باب الحمام برفق و استطعت حينها سماع انينه بالداخل....يتألم بشدة..." ووبين.." قلتها بصوت مسموع ليأتي في خلال لحظات و ينظر إلي لاعطيه ذلك البنطال قائلة :" ساعده في ارتداء ذلك البنطال و بعدها سألقي نظرة علي جسده "
" اصبحتي منخرفة مؤخرا .." قالها ووبين بمزاح لأضربه علي كتفه قائلة :" ليس وقتا للمزاح "
لاحظت ملامح وجهه قد تقلصت لتتسارع ضربات قلبي و انا افك ازرار قميصه بسرعة لأري ما كنت اخشاه..." بحقك ووبين ! " قلتها بحدة ليمسك بيدي باستياء و لكني ابتعدت عنه قائلة :" لا تحاول حتي...اهذا جزء من حمايتي ام ماذا ؟ "
" يكفيكي رؤية تشانيول في هذه الحالة ، ألا تظنين ؟ " قالها بحدة هو ايضا لأضحك بسخرية و أشيح بنظري بعيدا عنه..." تبا لهذا ! " صحت بها و انا اضرب الحائط بيدي بقوة و شعرت بعظام يدى ترتدد الى الداخل مصدرة صوت ' طرقعة ' لم اعبأ له و امسكت بقميص ووبين و جعلته يدخل الحمام بالقوة ...." لا تجعلوني آتي و ألقنكم درسا الآن " صحت بها بعد ان أغلقت الباب لينظر كريس الي و يقول :" سأذهب الآن.."
" تريد الدخول معهم ! " قلتها بنبرة تهديد ليرفع كفيه في الهواء و يقول :" لم أفعل شيئا "
ضحكت بشدة لأراه يبتسم...تبا ، إنهم يثيرون جنوني...الثلاثي المثير للجنون..
..
.
أنت تقرأ
Bermuda Triangle | مثلث برمودا
Tajemnica / Thrillerالخوف .. الهرب .. و الخوف مجددا .. ذلك الخوف .. جميعنا عباده .. يحركنا متي يريد اين يريد .. من يتغلب عليه هو الفائز .. و من يخسر امامه يظل هاربا .. و ما هو الهرب من شئ ليس له وجود ؟ .. انه جنون .. جنون الخوف .. و خوف الجنون .. ما الفرق إذن ؟ .. اتري...