.
..Lyn's Pov :
بعد نهاية العطلة الاسبوعية عدنا الي المدرسة مجددا و قد قام كل ثنائي بإعداد جدولا للدراسة من أجل ذلك الاختبار....مازلت غير راضية عن المكافأة و لكن تشانيول أخبرني ان مهرجان الشتاء يكون في العادة مبهجا و دافئا....مازال أمامنا شهر حتي الاختبار و شهر آخر حتي ذلك المهرجان ...و شهر آخر حتي الاختبارات النهائية....تبا ، كم أكره المدرسة...
" أين شردتي بخيالك ؟ " قالها تشانيول لانتبه له و أقول بشرود :" ماذا سنفعل بعد انتهاء الثانوية ؟ لم أسأل نفسي هذا السؤال قط.."
" أريد الالتحاق بجامعة سيؤل...أريد ان اصبح مهندسا ناجحا...و لكن هذا في أحلامي بالطبع " قالها تشانيول ثم ضحك لابتسم و أقول :" هذا جميل في الواقع...لم تخبرني بذلك الأمر قبلا.."
مد تشانيول شفتيه و هو ينظر في الأفق ثم قال :" لا أحب التحدث عن الأمر...إنه اشبه بعباءة كبيرة علي....ليست مقاسي ، أتفهمين ؟ "
" ربما بعد سنتين ستكون قد كبرت بما فيه الكفاية لتناسب مقاسك " قلتها لينظر إلي و يبتسم ثم يقول :" ربما....و انت ماذا تريدين ان تصبحي ؟ "
" لا أعلم.." قلتها و انا استند برأسي علي كتفه..." إن الأمر متعلق بالشغف اتجاه شئ ما...وانا ليس لدي أي شغف علي الإطلاق .."
"ألا تحبين أي شئ ؟ " قالها لأصمت قليلا ثم أجيبه قائلة :" أحب العزلة...و المناظر الطبيعية...و الركض حتي تنقطع انفاسي.."
" يمكنك ممارسة رياضة تسلق الجبال...سيكون هذا ملائما.." قالها لأضحك بشدة..." ما المضحك في الأمر ؟ ..انا أعني ما أقول....ستكونين منعزلة و سترين مناظر طبيعية و ستتمكنين من الركض ...يمكنك العمل فى مجال البيئة .."
" تشانيول اصمت رجاءا...أنت تقتلني ..." قلتها بتقطع و أنا أموت ضحكا ليضحك هو الآخر....
" أنت كارثة ..." قلتها و أنا أنظر له بعد أن هدأت ضحكاتي ليزيح بعد خصلات شعري التي تجمعت عند طرف عيني..." أيها الوسيم المغرور انت كارثة كبيرة..." تمتمت بها و أنا أنظر في عينيه بتمعن....أعلم ماذا سيفعل الآن...تشانيول ، أيها الماكر..تعلم أنني لا أستطيع مقاومة قبلاتك تلك...
" أخشي ان ينتهي بنا الأمر في اتجاه آخر في المرة القادمة.." قلتها بعد ان فصل القبلة ليضحك بخفة و يقول :" لا تخافي...لست متهورا الي هذا الحد.."
" هذه قلبتنا الخامسة في هذا المكان " قلتها و أنا ألمس الماء بأصابعي ليقول بصوت مبهج :" تريدين تدوين الأمر على تلك الصخرة ؟!...سيكون الأمر ممتعا.."
" نعم هيا....و لنترك علامة استعدادا للسادسة.." قلتها و انا أنظر له ليبتسم من جانب ثغره و يقول :" فتاتي أصبحت منحرفة.."
End Pov..
* * *
" كم تبقي ...من الوقت ؟ " قالها كريس بتقطع و هو يجري لتقول داي سو :" فقط درس آخر....عشر صفحات.."
" إيييش ! " صاح بها لتبتسم داي سو و تقول :" هيا تشجع...لقد قطعنا شوطا بالفعل...لما توقفت الآن ؟ "
" أخبريني..ثانية لما..نفعل هذا ؟! " قالها كريس و يلهث بعد أن جلس أرضا لتقول داي سو و هي تجلس بجانبه بعد أن نزعت سماعات الأذن خاصتها :" الرياضة تساعد علي ضخ الدم في الجسم و المخ....و هذا يجعل المخ نشيطا...و ذلك توقيت مثالي لحفظ المعلومات به.."
" أتذاكرين هكذا دائما ؟! " قالها و هو يمسح العرق عن جبينه لتومئ هي و تقول :" أخبرتك ان الامر سيكون متعبا..."
" فكرتك جيدة في الواقع...هذا سيساعدني علي نحسين لياقتي ايضا....لم اذهب لتمارين كرة السلة منذ بضعة اسابيع " قالها كريس بعد ان هدأ تنفسه لتقول داي سو بصوت مضطرب :" لياقتك جيدة في الواقع...كنت أراك في مباريات السلة ..انت ماهر.."
ابتسم كريس ثم نهض و مد يده لها قائلا :" هيا لنكمل....بقي لدينا فصلا واحدا "
نظرت داي سو ليده ثم حولت نظرها إليه لتري ابتسامته تلك فابتسمت تلقائيا قبل ان تمسك بيده و تنهض....وضع سماعات الأذن الخاصة به ثم قال :" هيا بنا " ليبدأ الركض بينما ابتسمت داي سو لنفسها ثم وضعت سماعات الأذن خاصتها لتلحق به..
* * *
" لقد تعبت حقا " قالها سيهون بتذمر ...." فلنتوقف قليلا رجاءا...رأسي سينفكر من كم المعلومات التي حفظتها "
" سيهون ، كف عن التذمر و ركز لمدة دقيقتين فقط " قالتها سوهيون بعتاب ..." نحن لم ندرس سوي درس واحد فقط من أصل وحدتين بهما ثلاثة دروس...اي ستة دروس و قد تبقي خمسة....ألا يكفي انني أقوم بكتابة كل شئ و أنت تقضي معظم الوقت على هاتفك هذا...سأخبر والدتك ان تأخذه منك "
" ااه حسنا حسنا لما أنتي جادة هكذا ؟ كما انه لدينا شهر بأكمله لنذاكر فيه " قالها سيهون لتصيح سوهيون بحدة :" إنهم خمسة دروس و الشهر فيه اربعة اسابيع....نحن في الاسبوع الاول و علينا مذاكرة درسين و الاسبوع الثاني درسين ايضا و الثالث درسين.."
" و الرابع سنراجع علي كل هذا..نعم لقد حفظت الجدول عن ظهر قلب " قالها سيهون بلامبالاة لتدخل سيدة الغرفة و تقول :" هل المذاكرة تسير علي مايرام ؟ "
"لا ، أمي..سوهيون تضغط علي كثيرا و أوشك رأسي علي الانفجار " قالها سيهون بتذمر طفولى لتضحك السيدة و تقول :" لما لا تأخذون استراحة قصيرة ، سوهيون ؟ ...لقد أعدت الحلوى بالفعل "
" أمي..تعلمين انني اتبع حمية " قالها سيهون بحدة لتقول والدته :" أعلم..لهذا أعدت الحلوي لسوهيون....ستبقي انت هنا للمذاكرة بينما سوهيون ستأتي للأسفل معي "
" ولكن أميي.." قالها سيهون بعبوس لتمد سوهيون لسانها له و تخرج من الغرفة مع والدته ليبعثر شعره بقوة قائلا :" إييش كم أكره المذاكرة "
أمسك بهاتفه و أخذ يلعب تلك اللعبة حتي وقعت عيناه علي دفتر ملاحظات سوهيون ليمسكه و هو يضحك قائلا :" آااه....إنها تعشق المذاكرة...الكاتبة الروائية كيم سوهيون....تلك الغبية...فقط الرياضيون و الفنانون هم من يجنون المال هذه الأيام...ما هذا ؟!....نجمي المضيئ أوه سيهون..."
..
.
أنت تقرأ
Bermuda Triangle | مثلث برمودا
Misterio / Suspensoالخوف .. الهرب .. و الخوف مجددا .. ذلك الخوف .. جميعنا عباده .. يحركنا متي يريد اين يريد .. من يتغلب عليه هو الفائز .. و من يخسر امامه يظل هاربا .. و ما هو الهرب من شئ ليس له وجود ؟ .. انه جنون .. جنون الخوف .. و خوف الجنون .. ما الفرق إذن ؟ .. اتري...