عذاب

532 23 21
                                    

توقفت معك سيدي القارئ..

عندما قابلت الساحر شندويلي ،و العرض الذي عرضه على، ثم حكاية الساحر التي أخبرتني بها امي، ثم المواجهة مع الساحر، و قبولي عرضه و الدرس الأول الذي أخذته معه.

ذهبت للمنزل و دخلت لأجد أبي و أمي في إنتظاري.

قال ابي لي : كنت فين يا واد؟

قلت له : كنت عند الساحر شندويلي.

لطمني علي خدي وقال لي في غضب : رحت لابن الكلب ده ليه يا بن ...

قلت له : رحت علشان مني اللي بتضيع مننا، أنا راجل و عندي شهامة، وهي اللي طلبت اني اروح معاها.

لطمني علي خدي مره اخرى و ابي يصرخ : رحت يا بن الجزمة ليه ؟علشان تتعلم منه السحر و الشعوذة.

قلت له : أيوه، عايز أشوف العالم المخفي عني، و بعدين هما اللي عايزيني مش انا اللي عايزهم.

قال لي : روح، أنت دماغك ناشفه،  اعملك ايه، روح بس لما تتاذي متسالش عليا.

ثم دخل غرفته، قالت امي لي : واخرتها يا باسم.

قلت لها : مش عارف، انا شوفت كائنات عجيبة.

نظرت أمي لي بغضب ثم تركتني و ذهبت للمطبخ
دخلت غرفتي و أنا أفكر في الذي رأيته حتي نمت
*****

في المنام حلمت اني في بيت شندويلي ،و اني عملت التعويذه مره اخرى ،ولكن هذه المرة لم يكن معي كما أن عيني مفتوحة.

رأيت أن الرسمه تكبر و تتحرك في اتجاهي ، ثم تصبح اسفل قدمي، لأجد بجانبي جسد فتاة لونه أحمر و لها قرنان صغيرين في مقدمه رأسها و عينيها مشقوقه بالطول و لها ذيل طويل و قالت لي بصوت يشبه الفحيح : اهرب من شندويلي انه يستغلنا.

نظرت لأعلي لأجد القرود تقول بصوت يشبه الصريخ : اهررررب انه قادم.

لأجد الرسمه تتحرك بإتجاه الحائط و الفتاة تختفي و هي تقول : لا تستسلم له.

وجدت الرسمه يخرج منها دخان خفيف و يظهر كائن عملاق طويل و رفيع و عينيه حمراوتين يشبه الثور لونه أسود أو له شعر أسود خافي جسده حقيقة لا أعلم..

قال بصوت مخيف : العهد البائد في مراه المظاهر.

ثم استيقظت و انا اتصبب  عرقا.
منتظر تعليقاتكم و نقدكم

قصة حياتي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن