الجزء 7

10.7K 502 8
                                    

كعدت من النوم شفته مبدل وكاعد يشرب كهوة شفت نفسي عبالك طالعة من الحرب اشكد عيب هو شكد نظيف ومرتب صباح خير جاوبني صباح نور وصيت على الفطور هسة يجيبون اي شكرا العفو رحت غسلت بدلت تيشيرت وكابوي كعدت محجه شي جابو الفطور شفت اكله قليل واني متعودة اكل اهوايه كالي اكلي ماعليج مني كلت ميصير البارحة هم متعشيت كالي عندي بطولة ماريد وزني يزيد استغربت يابطولة سئلته حقج متعرفين شي جاوبيني ريم بصراحة انتي مجبورة عليه لو شنو فلمج كتله لا والله بس اني منعزلة اهواية انتي صوجج مردتي نتعرف على بعض مادري خايفة من شنو من الزواج والمسؤولية ترى كلشي ماعرف فلا تحملني فوك طاقتي ميصير لازم تغيرين طبعج انتي زوجتي هسة واني انسان اجتماعي عندي علاقات اهوايه اذا تبقين منعزلة راح يصير عدنا خلافات وبعدين عندي اعتراض على ملابسج اول شي تغيرينه هذا الشي ماقبل بيه تلبسين هيجي ملابس اول مرة اشوف وحدة متهتم بنفسها مثلج انتي مقتنعة بشكلج ترى انتي كلش حلوة بس مخبيه جمالج ماعرف منو ضاحك عليج مخليج تلبسين وتتصرفين مثل الشباب ترى انتي بنية وهسة صرتي مرة فلازم تغيرين تصرفاتج هسة شلون اسافر بيج وانتي هيجي غير انفضح واني هسة داخل على بطولة جبيرة ماريد ضغوطات عليه وراح اخليج على راحتج لاتخافين مالمسج لحد مانتعرف وناخذ على بعض ممستعجل انتي مرتي شرعا وقانونا وشغلة ثانية احترمي اهلي اهواية ترى اذا سويتي حركاتج اللي تسويها بخولة اندمج على يوم ولادتج افتهمتي .شعبالك مشتري طلي من الصبح رزايل وتهديد لبسي ماغيرها الا بمزاجي واللي يحجي عليه ارد عليه ماقبل احد يدوسلي هيهي لسانج كعدي وانجبي صح اني صبور بس اذا عصبت مارحم افتهمتي وهسة روحي رتبي غراضج عيب كل ملابسج برا وبعدين ليش جايبه ملابس النوم اذا ناويه تحرميني من حقي انتي لو مخبله لوبيج خلل وانت ليش تباوع على غراضي ميحتاج اباوع هو مشمور بالكاع رحت للغرفة شفت الملابس منا ومناك نسيت نفسي البارحة عبالي بعدني بغرفتي اشكد عيب كل ملابسي المفضوحة شافهن شيكول عليه هسة .مر اسبوع على زواجنا انتظر اليوم بفارغ الصبر  راح انسافر للبحرين بعد ٤ ايام عندي بطولة عقلي مشغول اريد افوز بيها علاقتي بريم مثل المد والجزر عدها لسان اعوذ بالله منها اريد اكمل البطولة يالله اتفرغلها مراح اخليها بكيفها انفضح كدام اهلي اكوللها واحد تجاوبني بعشرة ودعت اهلي واهلها صعدت بالطيارة شفتها ترجف شبيج خايفة كلش اول مرة هيجي بعدين تتعودين ماريد اتعود توبة شنو توبة ترى اني اسافر اهوايه واني شعليه روح وحدك هسة هيجي تكولين بس لما يصير اللي بالي بالك يتغير موقفج شنو قصدك غمزتلها ولج ريم علينا متعرفين اشكد أدبسز تحلم افتهمت وليش احلم مادام اكو واقع اذا فزت فراح اكمل فوزي عليج واذا لا منا لحد ٣ اشهر مالمسج وعد مني اي انشالله متفوز زين ريم خاتون هاي دعاويج لزوجج علاقل جامليني كوليلي حبيبي انشالله تفوز صدك بلوة انتي.هذا اشبيه اتخبل بس يهدد اني الك رحنا لبيت اهله ضوجوني كل دقيقة واحد يجي لازم استقبله واجامل يريدون يباركولي تعبت كتله اخذني لبيت اهلي رحنا خابرت نهلة جتي يمي حجيتلها اشسويت بي بقت تضحك كالتلي صدك ريم انتي قوية شلون كدرتي عليه ترى بالحفلة جان ياكلج بعيونه لما رحتو كلت هسة دخل بيها راسا شمعرفني هيجي مسوية بي نهلة ليش مشغولة بتليفونج لاتنشغلين هاي رسايل تجيني من مركز اشتراك احجيلي على اهله سبيتهم واحد واحد قلدت جده وبيبيته حتى جهال مسلمو مني ونهلة متونسة وتضحك .صعدت بالطيارةجنت كلش خايفة بقى يهديني من الخوف نمت سمعت صوته ريم كومي وصلنا صدك اي لبسي عباية والحجاب اللي انطيتج ياه بالبيت نزلت رحنا لبيت ابو مهرة رحبو بينا وحضنو حسان اني رحت يم النسوان شفت مهرة وكعت من طولي آيه من الجمال لبسها حركاتها شعرها كلها تخبل تمنيت اصير مثلها بس مستحيل كعدت  شويه كالتلي نزعي عباتج اخذي راحتج محد ميجي اهنا من الرياجيل هذا قسم خاص بينا استحيت انزل العباية كلت بكلبي خلي الطبق مستور تشوفني شلابسة احتمال تنجلط عبالي ممتزوجة طلع عدها ٤ جهال هاي شتسوي بنفسها والله ممبين مخلفة ابد رحنا لشقتة كالي هاي شقتي جانت مرتبة ونظيفة كالي قبل مااجي حارس عمارة ينظفها ويرتبها نزعت عبايتي باوعلي كالي نزعتي عبايتج يم نسوان كتله لا ليش استحيت اتقرب مني من شنو استحيتي اتقرب اكثر باسني محجيت شي بقينا بحضن بعض كتله من ملابسي اول مرة افتشل منها كالي واخيرا اقتنعتي اي اجاوب وهو يبوسني واني ساكته كتله كافي لاتتجاوز حدودك كال اوك حبي حسان عيوني اريد اصير مثل مهرة صفن وسكت سألته اشبيك كال ماكو راح اكوللها تاخذج تشترين وترحين لمراكز تجميل اللي تروحلها هي شكرته طول الليل بقيت اتذكرها نمتي ريم لا حسان وانت ليش متنام ميجيني نوم تعالي نامي بحضني بالبداية ترددت بعدين رحت حضني وباس راسي كالي راح اغيرج ريم راح تكونين شيخة النسوان بس سمعي كلامي ولاتعاندين كتله اوك اليوم يوم مصيري راح نتسابق بطولة دولية متوتر شويه ابو مهرة وصقر يهدوون بيه ويرفعون معنوياتي بس اني خايف خليت ريم يم مهرة خطية يوميه اطلعها وياها وبالليل تنام بحضني بدون ماكوللها هي تجي .صارلي ٣ ايام اروح واجي ويا مهرة اشكد بسيطة رغم هي بنت هوامير بس ممبين عليها تتصرف عادي علمتني شلون اشتري ملابس وانسقها ويا اكسسوار واليوم زرت منتجع وياها حتى انظف نفسي واتعلم شلون اخلي مكياج فكري يم حسان اتمنى يفوز اتعودت عليه انام بحضنه سألتني شبيج متوترة والله مهرة خايفة على حسان اخاف يخسر تردين نروح نشوف البطولة اي ياريت رحت كعدنا شفته ينتظر دوره  من كل كلبي دعيت يفوز سألتني مهرة على طريقة زواجنا حجيتلها كل شي انصدمت اني بعدني بنية كالتلي بنت عمج متحبج تغار منج لاتسمعين كلامها حسان خوش رجال لاتخسرينه اليوم ورا البطوله راح أجرلكم منتجع سياحي هدية مني اتونسو وسلمي نفسج كافي قنعتني بصراحة اسلوبها حلو بقت ابالي صدك نهلة اني مشايفة من عدها خير بحياتي دايما تفشلني وهي السبب رئيسي بتصرفاتي الصبيانية اني شلون سمعت كلامها هاهي راح اعيش حياتي اجى دور حسان سمعت تصفيق وصياح باسم حسان من قبل معجبات متحملت غرت لو بيدي اسكتهم واحد واحد بس اهواية شي سكتهم رددت وراهم اشجعه جنت اشوف مهاراته متخيلته هو هيجي واخيرا فاز يالله عيني دمعت من الفرحة كمزت كتلها مهرة خلي نروح اباركله كالتلي منكدر نشوفه هسة يسوون وياه لقاء واحتمال موجودين مسؤولين كومي نحضر نفسنا نروح للمنتجع حتى انجهزج عروستنا مشيت وياها بدون اعتراض صارلي ٥ ساعات بين تنظيف وترتيب شكلي وبشرتي لبست فستان لحمي فتحت شعري المكان خيالي كلش حلو انتظر رجعة حسان دك الباب سئلت منو فتحي اني حسان فتحت الباب جان يباوعلي وصدوم سألني وين ريم ابو الشباب كتله راحت بعد مترجع صدك اي احسن روحة بلا ردة ها هيجي لا يمعودة شنو هالجمال ترا ماتحمل اليوم فرحتين ويا بعض اي نسيت مبروك الله يبارك بيج بس هيجي حاف لاحضن لا بوس روح بدل انتظرك نتعشى اتعشينا وحجينا رحت لبست سيت نوم اجى ورايه كالي مستعدة اشرتله اي لاتخافين حبيبتي اوك سلميني نفسج كعدت الصبح باوعت عليه الله اشكد حلو نايم ردت المس وجهه استحيت جرني لحضنه صباح الحب كلبي جاوبته صباح النور كومي نغسل ونروح للمسبح مغلق كلش حلو زين وخر ماريد اشكد عيار مو تكول اريد اغسل اشكد جذابه مو كلت نغسل سوية ردت احجي سكتني بوسة اش ماريد اعتراض كافي اوك بقينا ٣اسابيع بالبحرين عشت اجمل ايام حياتي اتغيرت اهوايه صرت ماعرف نفسي لبسي اتغير صرت البس كلشي على ذوق حسان بديت احبه بس كلش اغار من معجباته وماريد اكول اخاف يزعل مني هو مدللني ممصدك بتغيراتي اليوم راح نرجع لو بيدي ابقى اهنا وياه ماريد اشوف احد حبي نعم ميصير بعد نبقى ريومتي من البارحة عشرين مرة كتلج عندي شغل بالمعمل مرة ثانية اجيبج مو مشبعت من شنو مقصرت وياج بشي مو صحيح اسواق وطلعات ومولات ومطاعم شتريدين بعد اريدك هههههه تذكرين قبل منوصل اهنا اشكلتيلي تحلم تلمسني وهسة انتي تردين كافي لاتذكرني جنت زمالة وهسة لا هسة اني مرة مرتك انت حبيبي.

كوني أمرأهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن