في يوم مليء بالغيوم والشمس مختباة خلف الافق تعلن يوما ماطرا ونسمات الهواء الباردة تداعب الاشجار والاغصان كان هناك اشخاص يذهبون بهذا الوقت للصيد ذلك لان الصيد يكون سهلا بينما السماء غاءمة والاسماك ستقع في المصيدة بسهولة كان (اكيرا ) من بين الذين يصطادون السمك وكالعادة يعود للبيت ومعه سلة مليءة بالسمك فيطهوها هو وزوجته ويتناولونها على العشاء ولكن ذات يوم بينما(اكيرا يصطاد السمك راى من بعيد شىء غريب اقترب ليرى واذ بصدمه اكيرا في نفسه (يا الهي ......ما هذا ........انه امر لا يصدقه عقل.............)
اذ راى صدفة كبيرة فيها طفل رضيع لا يتجاوز عمره العام
ثم اردف اكيرا(من الذي يترك رضيعا وحده عند الشاطىء ....................حسنا ساخذه لاعتني به ريثما اعثر على اهله فقد يكونون قلقين عليه.......)
وهكذا اخذ اكيرا الطفل لبيته واعتنى به هو وزوجته بينما يخرج كل يوم ليبحث عن اهله او اي شىء او اثر يقوده لهم .........حتى انه ابلغ الشرطة فلم يصدقو القصة .........لكنهن اخذو يبحثون عن اهل الطفل ومر اليوم بعد اليوم والاسبوع بعد الاسبوع ولم يعثرو على شىء ...........
وبعد مرور شهر حيث كان بالمطبخ يتناول الغداء مع زوجته (ناتسمي شيوكا )
....... سالته زوجته (ما الاخبار )
.....(اكيرا ينضر لها باستغراب ثم تنهد وسالها(ماذا تعنين)............ابتسمت الزوجة واردفت (اقصد بشان هذا الطفل فنحن لم نعثر على اهله منذ شهر وانا قلقة جدا فقد يكون مكروه اصاب اهله.........ثم انه رضيع وهذه مشكلة ايضا فلو كان اكبر من هذا سوف نستطيع الحصول ولو على معلومو صغيرة تقودنا لاهله)........تنهد اكيرا ونضر للاسفل (نعم لم نعثر على شىء بعد وانا مثلكي قلق على اهل الطفل....سكت قليلا وهو ينضر لزوجته ثم اردف.....المهم ان يكون الطفل بصحة جيدة وان نتعتني به جيدا كما ينبغي....)
اومات الزوجة صم تابعو طعامهم ومر شهران اخران دون ان يعثرو على اهل الطفل وفي احد الايام بينما اكيرا يبحث اثناء الهطل والرياح شديدة احس بالم كبير وفضيع في صدره لكنه لا يريد ان يستسلم للالم وتابع مسيره مستندا على الجدار البنايات رغم شدة الالم وفجاة تشوشت الرؤية وسقط ارضا مغما عليه
وفجاة بدا يسمع اصوات مالوفة لديه لكنه لا يذكر اصحابها الصوت 1(عزيزي هل انت بخير.....لقد قلقت عليك كثيرا)
.......اكيرا بقي صامت فهو لا يفهم ما حدث واين هو الان ومن هؤلاء الذين معه ثم اردف بصوت ضعيف(اي.....ا....اين انا........)
الضوت2(حمدا لله على سلامتك انت الان في المشفى .........وستبقى هنا لمدة اسبوعين لان نتاءج الفح.....)
ثم قاطعه صوت3قاءلا بينما يضع يده على فم صديقه صاحب صوت رقم2 قاءلا(لا تقلق سيدي فانت بخير واستاذن وخرج من الغرفة برفقة صاحب صوت 2
(ملاحضة صوت 1 هي زوجة اكيرا وصوت 2 هو الطبيب المختص بالعمليات لامراض الرءة وصوت 3 هو صديق الطبيب المختص بالعمليات وهو مثله طبيب للرءة )
خارج الغرفة امام غرفة اكيرا الطبيب كين وهو صاحب صوت 3 (ما الذي تفعله ايها الاحمق يجب ان لا يعرف بامر مرضه فهو لن يتحمل وسيرهقه التوتر والتفكير الكثير ).....
نضر دانتي الى صديقه ثم قال(انا اسف لكن لساني كاد يزل ....لا باس لن اخبره لكن هل تعرف زوجته بالامر )
اوما كين وقال(نعم ........انا قلق .....على الطفل )
نضر اليه دانتي باستغراب وقال(لكن..... اي طفل )
استند كين على الجدار وتنهد ثم قال(الا تعرف بامر الطفل الذي وجدته هذه الاسرة و....(واخبره ما حدث بامر الرصيع)وفي مكان اخر حيث غرفة اكيرا الزوجة في نفسها(يا الهي........ما هذه المصيبة التي وقعت بها اولا لم نعثر على والدا الطفل ثم يمرض زوجي بمرض في الرءة .........ماذا سافعل الان من سيهتم بالرضيع اثناء غيابي اذا مات زوجي والداي ماتا وليس لي اقارب لاضع الرضيع عنده )
وفجاة يقطع شرودها صوت سعال زوجها وهو يضع يده على فمه والدم يتناثر في كل مكان ويضع يده الاخرى على صدره كان يشعر بالم يفتك امعاءه (ما الامر اكيرا ...... اجبني .....اكيرا )
وذهبت ونادت الطبيب وعندما عاينو حالته من جديد وجدو انه لن يصمد طويلا
الطبيب كين(خرج من الغرفة وتوجه نحو زوجة اكيرا ثاءلا (انه لن يصمد طويلا وهو بحاجة لعملية لكن........لكن....اخفض راسه ثم اردف لكن نسبة نجاح العملية 20 %
حزنت الزوجة واومات موافق وموعد العملية بعد شهر ومر الشهر واجريت العملية بينما الزوجة تحمل الرضيع بين يديها وتنتضر الاخبار امام غرفة العمليات التي استغرقت 6 ساعات والهدوء مخيم في الارجاء ضوت عقارب الساعة يبدد الصمت الرياح الباردة التي تهب بشده على النوافذ نسمات الهواء التي تهج على الاشجار والغيوم المتجمعة بالسماء تعلن يوما شديد البرودة حاد الامطار
يتبع
........................................
هل ستنجح عملية اكيرا وهل ستعثر الزوجة على والدا الطفل هل سيموت زوجها وما قصة هذا الرضيع هذا ما ستعرفونه بالبارت القادم
أنت تقرأ
اخي من المستقبل (قيد التعديل)
Science Fictionقصة تتحدث عن اخو يلاحض غرابة تصرفات شقيقه وانه يحضر ادوات ليست من عصرهم كما انه فاءق الذكاء وفيما بعد يكتشف امره ماذا سيحدث وهل سيعترف شقيقه ولما هو من المستقبل وكيف هذا ما ستعرفونه بالقصة تابعو لتعرفو