أبطال هذا الجزء : هاري- لارا- مارسل- لوي.
أشخاص آخرين : والد هاري- والد لارا- زين.
============================
#في عقل هاري :
مرّ شهر على حفل عيد ميلاد التوأمان... و كان كل شيء تقريباً على ما يرام، أو هذا ما بدا عليه الأمر!
فمنذ يوم الحفل بدأت فتيات المدينة اللاتي حضرن ليجذبن هاري إليهن و لم يستطعن بنشر الإشاعات المخزية عن لارا و هاري... و من لن يصدق كلاماً جاء إليه عن ابن أغنى أغنياء البلد كلها!!
كانت غيرة الفتيات من لارا هي ما سببت تلك الإشاعات، أما ما ساعد في نشرها فهو حب الناس لمعرفة فضائح غيرهم... حتى لو لم تكن حقيقية...
حاول هاري و لارا تجاهل هذه الإشاعات قدر المستطاع... و لكنها أيضاً كانت سببًا لكثير من المشاكل و المشاجرات بينهم...
و لكنهم حاولوا الصمود و الوقوف أمام هذه الإشاعات... حتى وصلت إحدى هذه الإشاعات إلى عائلتي لارا و هاري و كانت من أكثر الإشاعات بشاعة...
#في المساء:
#في بيت هاري :
نادى والد هاري و مارسل عليهما من الطابق السفلي بينما كان يجلس على كرسيه الخاص بجانب موقد النار... فنزل التوأمان بسرعة...
الوالد : إجلسا يا ولداي...
فجلس الولدان في انتظار حديث والدهما...
الوالد : لقد وصلني بعض الكلام الذي لم يعجبني عنك يا هاري...
وسعت نظرة هاري فنظر إلى مارسل الذي كان ينظر إليه بنفس النظرة ثم نظر هاري إلى الأرض...
الوالد : لما لا تتكلم يا بني؟!
هاري : أ-أبي... هذه مجرد إشاعات!! أقسم لك!!
الوالد : نعم يا عزيزي أنا أعلم أنك لم و لن تفعل أي شيء من هذه الأشياء، أنا أثق بهذا تماماً و أصدقه... و لكن الناس لن يصدقوك، و هذا للأسف يُشَوِّه سمعتنا بين الناس...
ظل هاري ينظر إلى والده و قلبه يرتجف لأنه عَلِم أن أباه قد اتخذ قراراً بخصوص هذا...
الوالد : ألا يوجد لديك حلاً مناسباً؟!
نظر هاري إلى الأرض...
هاري : لا...
قالها بصوت منخفض لكن مسموع...
الوالد : إذاً... أخشى أننا سنلجأ إلى قراري أنا...
رفع هاري رأسه و نظر إلى والده بانتظار قراره...
الوالد : هاري... أنت ستكمل دراستك في الولايات المتحدة...
هاري : ماذا؟! أبي أرجوك لا!!
الوالد : لقد اتّخذت قراري... و لقد سألتك عمّا إذا كان لديك حل آخر و لم أجد...
هاري : أبي أرجوك!! دعنا نفكر معاً قليلاً ربما نتوصل لحل أفضل!!
أنت تقرأ
الجانب المظلم لقلب جميل
Fanfictionعندما يغير الغضب و الغيرة قلب شخص عرفته و احببته ، كيف سيشعرك هذا؟