أبطال هذا الجزء : زين- هاري- لوي.
أشخاص آخرين : المحقق- المخبر- نايل هوران.
==============================
#زين :
زين : ماذا تعني أننا لا نستطيع دفنه؟!
صرخت في وجه المحقق و ضربت بكفي على الطاولة أمامي.
هكذا هي حالي منذ يومان، منذ أن دخلت المستشفى مع هاري بعدما أطلقوا سراحي أخيراً فقط لأجد أن أخي و أعز صديق لي قد مات.
ما زالت تلك اللحظة تتردد في عقلي و كأنها أمامي الآن...
#منذ يومان :
زين : يا إلهي أخيراً أطلقوا سراحي!! كنت قد صدقت أنهم لن يتركوني حتى يحين وقت تنفيذ الخطة!!
قلت لهاري و نحن على الطريق و قد اقتربنا من المستشفى...
هاري : ماذا كانوا يفعلون معك بالداخل أصلاً؟
زين : كانوا يأخذون بعض المعلومات، الكثير في الواقع و ليس البعض. إنهم حقاً مصرون أن يوقعوا به هذه المرة!
هاري : أنا متوتر حقاً! متى سنبدأ؟!
زين : بعد شهر، كان من المفترض أن تجتمع العصابة مرة أخرى في خلال ثلاثة أسابيع، و لكنني اتصلت بليام و قلت له أنني و مارسل لن نستطيع الحضور، و بما أن مارسل كان سيتولى منصب نائب قائد العصابة، فإنه لن يستطيع البدء بدونه.
اكتفى هاري بهز رأسه ليخبرني أنه يستمع لي، و لكن النظرة على وجهه لم تطمئنني.
زين : ما بك؟!
هاري : لا أعلم، أشعر بشيء غريب.
زين : هل أنت مريض؟!
هاري : لا، لست مريضاً، و لكن قلبي مقبوض، ربما من التوتر.
زين : ربما. و لكن لا تخف أنا معك.
هاري : نعم، أعرف.
صمتنا قليلاً حتى وصلنا إلى موقف السيارات الخاص بالمستشفى.
زين : ما زال أمامنا ربع ساعة حتى وقت الزيارة، هل تمانع إذا دخلت اليوم؟ أنا لم أره منذ مدة و أريد حقاً الاطمئنان عليه.
عدل هاري صوته ثم نظر أمامه.
هاري : ااا... أنا آسف يا صديقي و لكن الزيارة منعت عنه تماماً.
زين : ماذا؟ لماذا؟!
انحنى هاري إلى الأمام و وضع مرفقيه على ركبتيه ثم خبأ رأسه في كفيّه حتى لم أعد أرى وجهه.
هاري : لقد ساءت حالته بالأمس، كاد قلبه أن يتوقف و انقذه الأطباء بصعوبة، و لكنه غائب عن الوعي و لم يستيقظ، فنقله الأطباء إلى قسم الإنعاش.
انقبض قلبي، لم أعلم ماذا أقول، الجميع يعلم أنه لا أحد يخرج من هذا القسم حياً، و كأن عليه لعنة.
أنت تقرأ
الجانب المظلم لقلب جميل
Fanfictionعندما يغير الغضب و الغيرة قلب شخص عرفته و احببته ، كيف سيشعرك هذا؟