لا تقلق...

3.6K 235 46
                                    

أبطال هذا الجزء : هاري- مارسل- زين.

أشخاص آخرين : الممرضة.

=============================

#في قسم الشرطة :

#هاري :

ارتاحت ملامح المحقق بعد أن أخبرته بموافقتي السريعة... أنا لم أفكر في الموضوع كثيراً ولا أنوي أن أفعل، إن كنت أريد أن أساعد مارسل ليكفر ذنوبه بحق، علي التوقف عن التفكير!

المحقق : جيد جداً...

قال و هو يسند ظهره إلى ظهر الكرسي...

المحقق : إذاً، سيكون علينا أن نبدأ بتهييئك لتتناسب مع المهمة...

هاري : كيف؟! أعني ليس و كأننا سنحتاج إلى أي عمليات تجميل!!

قلت باستعجاب و صوتي ممزوج ببعض السخرية لا أعلم من ماذا...

المحقق : لا، لن يكون هناك عمليات تجميل...

لقد أخذ مزحتي بجدية!

المحقق : على الأقل ليس لوجهك...

اتسعت عيناي...

هاري : ماذا تعني؟!

المحقق : لحسن الحظ، أنت و أخوك نسختان متطابقتان تماماً، في الوجه و الجسد...

هاري : حسناً؟

زين : في الست سنوات السابقة، حصل مارسل على بعض الوشوم في جسده، سيجب عليك أن تحصل على نفس تلك الوشوم...

المحقق : هذا صحيح، أيضاً سندربك على كيفية استعمال المسدس و كيفية القتال... و لكن قبل كل هذا يجب أن تعرف و تحفظ كل المعلومات عن تلك العصابة، حتى تعلم كيف تتصرف، و حتى لا تكشف... لذلك سيجب عليك أن تأتي هنا كثيراً...

بدأ جزء مني يخبرني بأنني تسرعت بالموافقة، يبدو أن هذا الأمر سيكون شاقاً جداً! هززت هذه الفكرة من رأسي و حاولت التركيز مع المحقق... لا يجب أن أفكر هكذا الآن...

اومئت برأسي ثم نظرت إلى الأسفل حيث كانت يداي متربعتان في حجري...

عندما وقع نظري على ساعتي، تذكرت أنني يجب أن أزور مارسل اليوم... نظرت في الساعة فوجدتها التاسعة و الربع، إذا ذهبت الآن، هناك احتمال أن أرى أخي و لو لخمس دقائق...

هاري : سيدي هل يمكنني الذهاب الآن؟

المحقق : نعم، و لكن كن جاهزاً لأننا سنستدعيك مجدداً قريباً... و تذكر، عليك ابقاء هذا الأمر سراً!! لا أحد يجب أن يعرف بهذا الأمر أبداً!!

هاري : حسناً... ماذا عن زين؟ هل سيأتي معي؟!

المحقق : ما زلنا نحتاج السيد مالك قليلاً، و لكن لا تقلق سيلحق بك قريباً...

هاري : حسناً...

قلت ثم قمت من مكاني...

قام زين من مكانه أيضاً ثم سلم عليّ...

الجانب المظلم لقلب جميلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن