رحلة بحث قصيرة

4.4K 252 19
                                    

أبطال هذا الجزء : زين- مارسل- سارا- لارا- هاري- لوي.

أشخاص آخرين : الممرضة- الممرض.

=============================

#زين :

وقفت أنا و سارا أمام السيارةِ قبل أن أذهب...

سارا : هل ستتأخر؟!

زين : الرحلة قد تأخذ أكثر من ستة أيام في الأوضاع الطبيعية...

سارا : ستة أيام؟!

زين : نعم... ثلاثة أيام للذهاب و مثلهم للرجوع و لا تنسي الوقت الذي سآخذه للبحث عن هاري...

سارا : ألا يمكنك أن تختصر المدة قليلاً؟!

زين : إذا قدت بسرعة و بدون استراحة سيستغرق الأمر يوم و نصف للذهاب و مثله للرجوع، و ادعي لي الله أن أجد هاري بسرعة...

سارا : و لكن ألن يكون هذا مجهوداً زائداً عليك؟!

زين : بلى... و لكن عليّ أن أجد هاري قبل فوات الأوان، أنا أدين لمارسل بهذا...

سارا : حسناً... شكراً جزيلاً لك...

زين : لا بأس... اوه اسمعي، سأعطيك مفتاح المرآب في حال احتجتم أي شيء...  إذا مشيت قليلاً باتجاه الشرق ستجدين محطة ركوب الحافلات... و هناك مدينة صغيرة على بعد ساعتين من هنا...

سارا : حسناً...

زين : ولا تنشغلي بمارسل و تنسي أمر صديقتك، عليك تفقدها من وقت لآخر... نحن لا نريد أي مشاكل!

سارا : لا تقلق، نحن متخاصمتين و لكن أنا لم أنسى أمرها...

زين : جيد، و بالطبع لن أوصيكِ على مارسل... أنا متأكد من أنك ستهتمين له جيداً...

سارا : نعم هذا صحيح...

زين : أرجو أن يستطيع التحمل حتى أعود...

سارا : أرجوك توقف عن قول هذا! سيتحمل و سيشفى و سيصبح بخير!! الآن هيا اذهب قبل أن يتأخر الوقت...

نظرت إلى الأرض ثم ركبت السيارة و انطلقت بها... و عندما خرجت على الطريق السريع أسرعت، و قدت باتجاه مدينتنا... لم اذهب هناك منذ زمن!!

أرجو أنها لم تتغير كثيراً... و أرجو أن أجد هاري بسرعة...

#سارا :

بعدما انطلق زين بالسيارة نحو المدينة ليجد هاري و يحضره إلى هنا، وقفت مكاني و لم اتحرك لفترة قصيرة، أفكر في آخر جملة قالها زين...

إنه شبه متأكد من هذه هي نهاية مارسل... لا ينفك عن النظر إليه بحزن و الكلام عنه و كأنه سيموت غداً...

لا أتوقف عن منعه من التحدث عنه هكذا... أنا لا أستطيع تقبل فكرة أن مارسل أصبحت أيامه معدودة!! لا أتوقف عن طرد الفكرة من رأسي... مع أنني أعلم أن من يصاب بهذه الأعراض لا ينجو منها أبداً...

الجانب المظلم لقلب جميلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن