أكره هذه اللعبه...
أسئله محرجه أو تحديات سخيفه .يوافقوا جميعا و يجلسوا متربعين على الارضيه لأجلس بجانب زين بقله حيله و تجلب سول زجاجه جعه فارغه .
" لا غش لاخبث لاكذب.." يقول زين وهو يزفر.
"اليس الكذب سيكون الغش لما تعيد حديثك "اقول بقهقه لينظر لي بسخرية.
"لايهم انها قوانيني " يقول لنقهقه و يومئ الجميع.
يبدأ چيكوب بلف الزجاجه لتتوقف بين زين و سول
ليسألها زين "صراحه ام تحدي"
"صراحه" تقول له وهي تزفر وتضع يدها علي وجنتها بتوتر لأبتسم.
"اذا كنتي معجبه بأحدهم فعلا ، أريد معرفه ما أخر حرف من اسمه" يقول زين بعفويه لتثبت سول مكانها وهي تسعل.
"ما بكم ، ليس وكأني اطلب اسمه كاملاً على اي حال"يقول زين بتشتت و هو ينظر لبيتر الذي يدخل يده بين خصال شعره بجانبها ، منتظر كحالتنا.
"امممم انه ..انه حرف الـ'الراء' " تقول سول و هي تنظر لأصابعها و اشعر بـ انفاس بيتر غير المنتظمه
ليديرها زين لتتوقف بيني و بين هاري
اللعنه المقدسه''أقول بهدوء ليرمقني زين أبتسامته الغبيه كخاصه هاري."صراحه ام تحدي"يسألني هاري بخبث وهو يتربع.
" تحدي"اقول له بثقه و في عقلي انني هربت من سؤاله المحرج ولكنه فاجئني بشئ اسوء.
"اذن سأعد من واحد لعشره ، اريدك ان تذهبي لتجلبي ملابسي التي قمتي بسرقتها امس ، ولا اعلم لماذا "ينهي كلامه ليقهقه الجميع لأعض شفتي..
"لاتمزح ، ليس وكأنك ستسير عاري من دونها"اقول بخنق
ليبدأ بالعد و هو يضحك ضحكه جانبيه
"واحد.." يقول و هو يرفع اصبعيهلألعن بصوت مرتفع لأجري لغرفتي وامسك بملابسه سريعاً و أعود لغرفه المعيشه لأجده ينطق بـ"عشره"
لأقذف ملابسه بوجهه و انطق "اخرس ".
ليضحك و هو يومأ و زين يهمس بأذني"لعينه ڤيان ، الم تقولي انكم لم تضاجعوا امس".
لأقول لهاري" لقد أخذت ملابسك فقط من أجل أن الفستان كان يشعرني بالأختناق ولم أرد ان أرتديه أكثز ، كما أن الصحافه كانت بالخارج ،تعرف ".
لأجد چيكوب يبتسم لأنهض بعنف واصفعه علي رأسه "علي ماذا تضحك يا حقير".
ليجذبني بيتر من ملابسي لأجلس مره اخري، بينما چيك يرمقني بنظره انتِ الحقيرة.
يديرها زين مره اخرى لتتوقف بيني و بين هاري جيد!! انا من سيسأل.
"تحدي ام صراحه سيد ستايلز"اقول له بتذمر ليبتسم هو.
أنت تقرأ
"قيد التعديل" Perfect | مِــثْـالي
Fanfictionصمـمت الغلاف @hanna_jojo . ♥....................♥ وجدنا غريبين يوماً وكانت سماء الرّبيع تؤلّف نجماً... ونجماً وكنت أؤلف فقرة حبّ.. لعينيك.. غنّيتها! أتعلم عيناك أنّي انتظرت طويلاً كما انتظر الصّيف طائر ونمت.. كنوم المهاجر فعين...